القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VLC media player 2020 مجانا

تحميل برنامج VLC media player 2020 مجانا. أقدم لكم أحبابي الكرام مشغل الملتيميديا من صوتيات وفيديوهات، برنامج في إل سي VLC Media Player، والذي أنشأته شركة VideoLan، وهو مشغل وسائط صغير الحجم، ومصمم ليكون متوافقا مع جميع المنصات، كما يوفر إمكانية تشغيل معظم الملفات الصوتية، سواء كانت موسيقى أو ملفات فيديو.
قد ارتأيت أن أوفر لكم هذا البرنامج الشهير والغني عن التعريف، وذلك لما يتميز به من خصائص ثورية. وللإشارة فهو برنامج مفتوح المصدر
تحميل برنامج VLC media player 2020 مجانا

لماذا VLC Media Player هو الافضل؟

في إل سي علامة تجارية مرموقة و يثق العديد من المستخدمين فيها. وبرنامج VLC media player 2019 المتفوق على باقى البرامج الاخرى يدعم جميع صيغ الفيديوهات وتشغيل صيغ ال HD وداعم للبث المباشر على الشبكة المحلية.
يشتغل البرنامج بسرعة عالية جدا، فلا يهنق عند الاستعمال مثلما نجد الأمر في باقي المشغلات والتي قد تؤدي إلى تشنج الحاسوب بأكمله.
بخلاف Windows Media Player، لا يستخدم VLC Media Player برامج الترميز الخارجية، ولديه بالفعل كل ما تحتاجه لمشاهدة محتوى مرئي أو الاستماع إليه أو بثه. لذلك ليس من الضروري تثبيت العديد من برامج الترميز مثل Vista Codec Package أو الإضافات لـ Winamp! بمجرد تثبيت البرنامج، يصبح جاهزًا للاستخدام.
تحميل برنامج VLC media player لتشغيل الملتميديا
برنامج vlc قارئ حر، ويعمل على أكثر من نظام تشغيل حيث يعم تقريبا على تشغيل جميع أنواع الملتميديا، كما اشرت لذلك سابقا، ودعونا نتعرف الآن على أهم الميزات الثورية والاستثنائية التي يحملها، وتجعلنا لا نستغني عنه على حواسيبنا.

ماذا يفعل VLC Media Player؟

يقدم VLC Media Player البث على شبكة محلية أو على الإنترنت، بحيث يمكنك تشغيل راديو الويب الخاص بك بنقرة زر. يمكن اعتبار واجهة البرنامج ضعيفة من الناحية الجمالية، ولكن هذا ما يجعل من VLC مشغلا خفيفًا وعمليًا. ومع ذلك، إذا لم تعجبك هذه الواجهة، فيمكن تخصيصها بثيمات مختلفة.
بالإضافة إلى بساطة التعامل مع VLC Media Player نجد خيارات جميلة للغاية، مثل إدارة الترجمة التي تسمح لك بمشاهدة الأفلام في نسخها الأصلية، وذلك بعرضها باللغة التي تختارها. بالإضافة إلى ذلك، يدعم VLC Media Player معظم تنسيقات الوسائط المتعددة (Avi و DivX و Ogg و Mp3 و Wma وما إلى ذلك). يمكنه أيضًا تشغيل أقراص الصوت المضغوطة وأقراص DVD وكذلك Blu Ray. لذلك فهو مشغل وسائط متعدد الاستخدامات وسهل.
تحميل برنامج VLC media player لتشغيل الفيديو

مميزات برنامج VLC Media Player 

- مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مباشرة من البرنامج.
- تشغيل تقريبا جميع صيغ الفيديو والأوديو.
- لا يحتوي على أي إعلانات أو برامج خبيثة.
- تغيير صيغ الفيديوهات والملفات الصوتية.
- تشغيل الفيديوهات المضغوطة بصيغة رار Rar.
- تسجيل شاشة العرض بالفيديو من البرنامج.
- التحكم في البرنامج من خلال أي متصفح.
يمكنكم الحصول على البرنامج في إل سي VLC في آخر نسخه مجانا، ولا داعي للقلق فيما يخص الحجم، فهو يتميز بصغر حجمه عكس أغلب المشغلات المنتشرة على النت.


هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع