القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتعلم اي لغة من الصفر لسنة 2020

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اي لغة من الصفر. إن تعلم لغة جديدة ليس بالأمر السهل. في حين أن مدرس اللغة لا يمكن الاستغناء عنه، فإن تطبيقات تعلم اللغة قد أحدثت ثورة في الكثير من الأشياء وجعلت تعلم اللغة أسهل بكثير. مقارنةً بمواقع تعلم اللغة، تقدم التطبيقات تجربة أكثر تفاعلية لتعلم لغة جديدة.
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتعلم اي لغة من الصفر لسنة 2020

افضل تطبيقات اندرويد لتعلم أي لغة من الصفر

تطبيقات تعلم اللغة التالية هي أفضل تطبيقات أندرويد الموصى بها، بعدما قمت بتجربتها، لتعلم اللغات التي تريد من الصفر حتى الاتقان:

1. تطبيق Duolingo

Duolingo هو تطبيق ناجح للغاية يجمع بين الترفيه وتعليم اللغة. وفقًا لـ Expanded Ramblings، يبلغ عدد مستخدمي التطبيق الآن حوالي 300 مليون مستخدم.
تطبيق Duolingo
يقدم Duolingo مفهومًا فريدًا وتطبيقًا سهل الاستخدام، وهو تطبيق رائع يرافق رحلة اكتساب اللغة الخاصة بك، أيا كانت هذه اللغة، سواء اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الروسية أو غيرذلك. تم إنشاء الدورات التدريبية بواسطة متحدثين أصليين، لذلك لا يعتمد هذا التطبيق على بيانات مخزنة مسبقا أو خوارزميات تلقائية.

التطبيق مجاني، ولديه خيارات الترقية مع Duolingo Plus مقابل 9.99 دولارًا، والتي تضيف دروسًا مجانية، إلا أن الدروس المجانية كافية جدا. يوفر تطبيق الهاتف المحمول 25 لغة وهو مشهور للمتعلمين الناطقين باللغة العربية الذين يتعلمون لغات أخرى.

2. تطبيق HelloTalk

يهدف تطبيق HelloTalk إلى تسهيل التواصل والتحدث بطلاقة، وبأفضل الطرق بالاعتماد على محادثات حقيقية وفي الوقت الحقيقي من الناطقين باللغة التي تريد تعلمها. يسمح التطبيق للمستخدمين بالاتصال بأشخاص حقيقيين حول العالم، ويوفر دردشة مثل الواتس اب، إذ انه يحاكي واجهته.
تطبيق HelloTalk
هناك ميزة لهذا التطبيق. يريد نفس المتحدثين الأصليين المتاحين أيضًا إجراء تبادل متساوي وتعلم لغتك المستهدفة، لذا فإن التفاعل هو السمة البارزة للتطبيق.

علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على وظيفة ترجمة متكاملة تتخطى صعوبات إرسال رسائلك إلى مستخدمين آخرين باي لغة تريد، دون أي اخطاء لغوية، وكأن اللغة التي تتعلمها هي لغتك الأصلية.

3. تطبيق Mindsnacks

إذا كنت قد قلت سابقا بأن تطبيق Duolingo قد أدمج عنصر الترفيه في تعلم اللغة، فإن تطبيق Mindsnacks يأخذ المفهوم إلى مستوى آخر. هناك قائمة واسعة من اللغات المتاحة داخل التطبيق تأتي مع ثمانية إلى تسع ألعاب مصممة لتعلم القواعد اللغوية، والاستماع إلى المفردات.
تطبيق Mindsnacks
ستتمكن أيضًا من تصور تقدمك، نظرًا لأن التطبيق يدمج قدرات المراقبة. التصميم والواجهة ليسا أقل من البهجة والسرور التي ستستمتع من خلالهما وأنت تتعلم لغتك المفضلة.

4. تطبيق تعلم اللغات Busuu

Busuu هو تطبيق اجتماعي لتعلم اللغات في قالب ممتع للغاية. والتطبيق متاح على الويب ونظام الأندرويد ونظام iOS. وهو يدعم حاليًا 12 لغة، كما أنه مجاني بالكامل.
تطبيق تعلم اللغات Busuu
يسمح التطبيق للمستخدمين بتعلم الكلمات والحوارات البسيطة والأسئلة المتعلقة بالمحادثات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تسجيل الحوارات من قبل المتحدثين الأصليين، مما يقربك من تجربة تعلم اللغة.

كما أن هناك ميزات مهمة أخرى في التطبيق، بما في ذلك تقديم دورات تدريبية.

5. التطبيق الجميل لتعلم اللغات Babbel

Babbel هو تطبيق لغة رائع يركز بشدة على المفردات. يتيح Babbel أيضًا للمستخدمين تعلم وفهم اللغة من خلال إكمال العبارات وتكرارها.
التطبيق الجميل لتعلم اللغات Babbel

خلال كل درس، الذي يستمر من 10 إلى 15 دقيقة، ستتعلم كلمات جديدة، وستستمع إلى حوار، وستحصل على تعليمات قواعد اللغة، ثم ستراجع كل ما تعلمته وحفظته. بفضل تقنية الميكروفون، يمكنك التحقق من صحة نطقك؛ سوف تصحح لك بابل إذا كنت مخطئا.

يعد Babbel أيضًا سهل الاستخدام، مما يسمح لك باستخدام التطبيق دون اتصال بالإنترنت.

يحتوي التطبيق على أربعة مناهج مختلفة - التعرف على الصوت، والتعرف على الصور، والتهجئة وملء الفراغات. يركز Babbel بالتأكيد على جودة التعلم بدلاً من الكمية.

إذا بدأت في تعلم لغة وتوقفت ، سيساعدك Babbel على تحديد المكان الذي بدأت فيه.


تم تصميم جميع التطبيقات التي اقترحت عليكم في هذه التدوينة، لتلبية الاحتياجات المختلفة، سواء كنت تبدأ في تعلم لغة أو تحاول اختبار نفسك في لغة سبق وان تعلمتها. تم تصميمها جميعًا من قبل متحدثين أصليين في الحياة الواقعية، وبالتالي توفر لك تجربة تعليمية أكثر واقعية.

نظرًا لأن هذه التطبيقات مصممة للتكيف مع أنواع مختلفة من أنماط التعلم، تحقق من التطبيق الأنسب لك.

بمجرد أن تعرف أسلوب التعلم الخاص بك، سيكون لديك فهم أفضل لكيفية زيادة نقاط القوة لديك للتعلم بشكل فعال.

خذ الاختبار الآن وابدأ في التعلم بشكل أسرع باستخدام هاتقك!
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع