القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم أفضل 3 مواقع لتحويل النص المكتوب الى صوت مجاناً 2020


مرحبا بكم متابعي مدونتنا الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 3 مواقع تقوم بتحويل النص المكتوب الى صوت وطبعاً هذه المواقع تدعم اللغة العربية اما بصوت واحد أو أكثر والمهام التي تؤديها هذه المواقع مفيدة بشكل كبير جداً وخاص لأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يرغبون في تقديم محتوى صوتي .

حيث نجد أغلب القنوات في اليوتيوب تقدم محتوى رائع ومفيد ولكن صاحب القناة لا يستطيع تقديم الفيديوهات بصوته أو لا يستطيع دفع الأموال للمعلقين الصوتيين المشهورين وهنا يأتي دور هذه المواقع التي تحل لك هذه المشكلة وأحد المواقع التي سوف نشرحها يقدم لك خدمة رائعة وهي ظهور صورة المعلق وهو يقول الكلام ويمكنك استخدام هذا في قناتك أما الان فابقوا مع الشرح .

موقع تحويل الكتابة الى صوت Kukarella

يعتبر أحد أفضل المواقع لتحويل الكتابة الى صوت محكي وهو أظهر جودته مع العديد من المستخدمين وهو مدعوم من عدد من الشركات العالمية التي تضم جوجل وأمازون وميكروسوفت وهذا ما يؤكد كفاءة الموقع وجودته وما عليك سوى الدخول الى الموقع وبدون التسجيل يمكنك تحويل الكتابة الى صوت أو الصوت الى كتابة شريطة أن تكون الكتابة 500 حرف أو أقل في كل مرة تنقر فيها على خيار تحويل . قد يفيدك أفضل موقع وتطبيق لربح المال فقط من سماع الأغاني والموسيقى .

 كما يمكنك اختيار العديد من اللغات والشخصيات وهو يدعم ثلاثة أصوات للغة العربية ثم بعد التحويل يمكنك معاينة الصوت الناتج بسهولة ويمكنك أيضاً التسجيل في الموقع مجاناً لتحميل الصوت وبعد التسجيل انقر على ايقونة التحميل وسوف تحصل على رابط مباشر لتحميل الصوت وصيغته ستكون MP3 .


تحويل النص المكتوب الى صوت Text2Voice

هو أحد المواقع المشهورة في هذا المجال ويعتبر من أفضلها نظراً للميزات التي يقدمها حيث بعد الدخول الى الموقع سوف تتمكن من تحويل 2000 حرف كل مرة كحد أقصى ويمكنك كذلك وضع علامات الترقيم كالفواصل في النص المراد تحويله وذلك للحصول على نتيجة أفضل عند تحويل النص الى صوت وذلك لكي يبدو أن المعلق حقيقي وليس برنامج AI وهو يدعم اللغة العربية بصوت واحد فقط وهو لامرأة . قد يفيدك أفضل تطبيقين كاسر بروكسي VPN .

ولنتيجة أفضل ولتجنب الأخطاء يمكنك تشكيل الكلمات أو أخر حرف منها ويمكنك التعديل على الصوت ان أردت ويمكنك تعديل تردد الصوت والتحكم في السرعة التي يتكلم بها المعلق ويمكنك تحميل الصوت اما بصيغة OGG او MP3 ويمكنك اضافة مؤثرات للصوت بعد ذلك كله يمكنك تحميل الصوت بجودة عالية مجاناً برابط مباشر .


تحويل الكتابة الى كلام ttsdemo

هو من أفضل المواقع على الاطلاق ليس بسبب جودة الصوت أو الخيارات التي يوفرها انما بسبب أنه يوفر لك شخصية تقوم بالتحرك وبالإيماءات وبعد تحويل النص الى صوت سوف يتحرك فم هذه الشخصية كأنه معلق حي عن طريق هذا الموقع يمكنك سحب الفيديو والتعديل عليه كما تريد ثم رفعه مجدداً على اليوتيوب ويدعم الموقع العديد من اللغات لكل منها أصوات ذكرية وأنثوية مختلفة أما بالنسبة للغة العربية فهو يدعمها بخمسة أصوات ولتحويل النص المكتوب يجب أن يكون طوله 600 حرف أو أقل عند كل تحويل .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع