JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

طريقة اجراء مكالمات هاتفية من الكمبيوتر بدون انترنت 2020 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

مرحباً بكم زوار مدونة أشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نعلمكم طريقة اجراء مكالمات هاتفية عادية من الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة الى أي اتصال بالانترنت حيث كما نعلم يمكنك اجراء المكالمات على الكمبيوتر باستخدام تطبيق الواتساب والتيليجرام والماسنجر ولكن الان يمكنك حتى اجراء المكالمات الهاتفية من الكمبيوتر وذلك باستخدام تطبيق your phone والذي سوف تقوم بتثبيته على الهاتف والكمبيوتر أما الأن فابقوا مع الشرح .

طريقة اجراء مكالمات والرد على القادمة منها باستخدام الكمبيوتر بدون انترنت

أولاً كما ذكرنا تحتاج الى تثبيت تطبيق على هاتفك وتطبيق أخر على الكمبيوتر والتطبيقين كلاهما تم تصميمهما من قبل مايكروسوفت وهما مجانيان بالكامل بعد تحميل التطبيقين تأكد انه لديك أحدث نسخة من ويندوز 10 ثم بعد فتح التطبيقين يجب عليك تسجيل الدخول اليهما باستخدام حساب مايكروسوفت خاصتك بعدها اتبع الخطوات المطلوبة على الهاتف وعلى الكمبيوتر ومن ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول وربط الجهازين بشكل صحيح . قد يفيدك أفضل تطبيق لتحميل فيديوهات تيك توك والفيسبوك وانستقرام وحالات الواتساب .

وبعد التهيئة والارتباط يجب عليك ان تنتقل الى قسم المكالمات من برنامج your phone من الكمبيوتر وبعدها نشّط البلوتوث على الجهازين وانتظر حتى رؤية كلمة المرور لربط الجهازين ببلوتوث وبعد الارتباط يمكنك اجراء مكالمات هاتفية من الكمبيوتر بدون انترنت وذلك عن طريق الانتقال الى قسم المكالمات وكتابة اسم جهة اتصال من جهات اتصالك والنقر على زر الاتصال وسترتبط المكالمة من هاتفك ويمكنك التحدث باستخدام الكمبيوتر . قد يفيدك  تحميل تطبيق SayCheese لتصوير سيلفي رائع باستخدام هاتفين!



وأخيراً اذا تلقيت مكالمات على هاتفك أيضاً يمكنك تلقي اشعار على الكمبيوتر يعرفك بالشخص الذي اتصل ويمكنك أيضاً الرد عليه بدون أي مشكلة باستخدام الكمبيوتر وتجدر الإشارة الى ان التطبيق هذا ليس فقط للمكالمات الهاتفية بل يمكنك من فعل أي شيء باستخدام هاتفك على الكمبيوتر ويمكن أن نخصص له مقالة مفصلة في المستقبل نظراً لمدى أهميته . لتحميل التطبيق للاندرويد your phone  لتحميل البرنامج للكمبيوتر your phone .