JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل محاكي اندرويد Nox Player | أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل برامج محاكي اندرويد وهو يعتبر من افضل المحاكيات للعب لعبة ببجي الشهيرة على الكمبيوتر وبالنسبة الى محاكي اندرويد NoxPlayer فإنه يتوفر العديد من برامج محاكي اندرويد المنافسة له ولكنه يعتبر أفضلها وينافس للحصول على لقب افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر وهو يقدم عدد ضخم من تطبيقات والعاب الاندرويد .

شرح محاكي اندرويد NoxPlayer

ان كنت تبحث عن برنامج محاكي اندرويد يناسب جهازك ويعمل على الكمبيوتر فإن هذا المحاكي يعتبر من أفضل تطبيقات محاكي اندرويد وهو يعمل بالعديد من الانظمة ومنها نظام اندرويد 5.1 ويمكنك التغيير باستخدام خاصية Multi-Drive كما ان الميزة التي تميزه عن برامج محاكي اندرويد الأخرى مثل افضل محاكي اندرويد وهو Bluestacks هي الوصول الى الروت بكل سهولة حيث أن الوصول الى الروت في محاكي اندرويد Bluestacks صعب جداً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد LDPlayer | افضل محاكي اندرويد للعبة فري فاير .

ونجد أن محاكي اندرويد NoxPlayer يوفر الوصول الى الروت بكل سهولة وهذا ما يمنحه عدد كبير من الميزات الاضافية كما ان محاكي اندرويد NoxPlayer يتميز بالواجهة السهلة والبسيطة ويتميز أيضاً بتوافق وحدات التحكم والقدرات وهذه الميزات تجعله من أفضل برامج محاكي اندرويد المتاحة في الوقت الحالي كما أنه يمكنك لعب افضل الالعاب على المحاكي مثل لعبة ببجي وCOD ويمكنك ايضاً تشغيل أفضل التطبيقات عليه . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Windroy | أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف .


مميزات محاكي اندرويد NoxPlayer

  • محاكي اندرويد مجاني .
  • محاكي اندرويد بسيط وسريع .
  • محاكي اندرويد له واجهة بسيطة .
  • محاكي اندرويد يعمل على IOS والكمبيوتر .
  • محاكي اندرويد به اختصار لقطات شاشة وتسجيل فيديو .
  • محاكي اندرويد يمكنك من استخدام اللوحة المفضلة لك للعب .

طريقة تحميل محاكي اندرويد NoxPlayer

طبعاً محاكي اندرويد المتميز Nox Player مجاني بالكامل كما ذكرنا لكم ويمكنكم تحميله بسهولة من الانترنت من خلال موقعه الرسمي او من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة وبعد التحميل يمكنك اما تحميل التطبيقات من المتجر داخله او اضافة العاب وتطبيقات خارجية له وتثبيتها بكل سهولة ثم يمكنك الاستمتاع . للتحميل محاكي اندرويد NoxPlayer .