القائمة الرئيسية

الصفحات

ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 7 بخطوات بسيطة

ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 7، أمر يحتاجه جل مستخدمي هذا النظام، خاصة وأنها تستهلك رصيدا كبيرا من صبيب الإنترنت وتؤدي إلى ثقل الجهاز، لذلك سنشرح في هذا الدرس طريقة منع نظام الويندوز من القيام بهذه التحديثات إلا بعد موافقتنا.
ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 7 بخطوات بسيطة

غالبا ما يصدم المستخدمون عندما يجدون بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لم يتوقف عن التشغيل، رغم أنهم قاموا بإيقافه، حيث يظل عالقًا على شاشة زرقاء، مكتوب عليها: "من فضلك لا تقم بإيقاف تشغيل الجهاز أو فصله. تثبيت تحديثات 1 من 189 ..."، وقد تستمر العملية لأكثر من 30 دقيقة.
في الوقت الذي ينظره المستخدمون بصبر حتى يتم تثبيت جميع التحديثات التلقائية لنظام التشغيل ويندوز7، يخشون من مواجهة نفس مشكلات التحديث التلقائي مرة أخرى.
ولكن، لا تقلق! يمكنك بسهولة تعطيل وظيفة "تثبيت التحديثات تلقائيًا" من خلال تغيير بعض الإعدادات في ويندوز 7 وفقًا لاحتياجاتك. وما عليك سوى قراءة هذه المقالة لمعرفة الخطوات التفصيلية حول كيفية إيقاف التحديثات التلقائية على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7.

كيفية ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 7

عمومًا، تحدث مشكلات التحديث التلقائي لنظام التشغيل ويندوز 7 للمستخدمين بعد قيامهم بإعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز أو ترقيته، نظرًا لأن وظيفة "تثبيت التحديثات تلقائيًا" هي خيار افتراضي وسيتم تشغيله بمجرد اكتشاف أي تحديث لنظام التشغيل. ومع ذلك، بغض النظر عن سبب مواجهتك لمشكلات التحديث المماثلة، إليك خطوات بسيطة لإيقاف تشغيل وظيفة التحديث التلقائي المزعجة هذه:
  • قم بتسجيل الدخول إلى نظام التشغيل ويندوز 7.
  • انقر فوق Start
  • ثم Control panel
  • ثم System and security
  • حدد خيار Windows Update
  • قم بإيقاف تشغيل التحديث التلقائي.
  • وأخيرا، انقر فوق "موافق".
وبعد ذلك، يمكنك استخدام الكمبيوتر الخاص بك بحرية ولن تواجه مشكلات التحديث التلقائي لنظام التشغيل ويندوز 7 مرة أخرى.

هذا شرح حصري بالفيديو

نصائح وملاحظات حول ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 7

1). لا تقم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر إجباريًا أثناء تعطله في مشكلات التحديث التلقائي للونيدوز.

في الاستخدام اليومي، عندما يكون الكمبيوتر عالقًا في مثل هذه المشاكل المتعلقة بالتحديث التلقائي للشاشة الزرقاء، غالبًا ما ينقر أصحاب أجهزة الكمبيوتر على زر إيقاف التشغيل لإغلاق جهاز الكمبيوتر قسريًا بعد انتظارهم لفترة طويلة. 
ومع ذلك، وبغض النظر عن المدة التي تستغرقها عملية استكمال تثبيت التحديث، يُقترح في الغالب عدم إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو فصل الجهاز لتجنب أي تلف في جهاز الكمبيوتر أو تلف نظام تشغيل الكمبيوتر.

اقرأ أيضا: طريقة إظهار الملفات المخفية في الويندوز

2). اختر كيف يمكن لويندوز تثبيت التحديثات وفقًا لاحتياجاتك.

تذكر أيضًا تحديد كيفية قيام ويندوز بتثبيت التحديثات وفقًا لاحتياجاتك. وبالمناسبة، باستثناء خيار "تثبيت التحديثات تلقائيًا"، لا يوصى بخيار "عدم التحقق من وجود تحديثات" نظرًا لأن نظام التشغيل القديم قد يؤدي أيضًا إلى مشكلات مختلفة للكمبيوتر الشخصي، مثل مشكلات تشنج الكمبيوتر بشكل متكرر، لا يمكن لجهاز الكمبيوتر بدء التشغيل، خطأ في تحميل نظام التشغيل الكمبيوتر، والعديد من المشاكل الأخرى.

3). حفظ النسخ الاحتياطي لبيانات الكمبيوتر بشكل جيد في كل وقت.

بغض النظر عن ما يفترض أن تقوم به لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، في حالة وجود أي مشاكل في فقدان البيانات، تذكر أيضًا حفظ نسخ احتياطية للبيانات جيدًا طوال الوقت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع