القائمة الرئيسية

الصفحات







الربح من الانترنت عن طريق حل اكواد ال captcha بكل سهولة

السلام عليكم. سأشرح في هذا الدرس كيفية الربح من الانترنت عن طريق حل اكواد ال captcha بكل سهولة.
وإذا كانت تتنوع طرق الربح على الإنترنت، إلا أنها تختلف من حيث القيمة المقدرة للأرباح ومدى مصداقية الموقع الذي نتعامل معه، وأنا في بحثي أختار أفضلها والمجربة من قبلي شخصيا حتى لا يقع أحد الإخوة في أي مشاكل، لذلك أقدم لكم اليوم طريقة مضمونة بإذن الله تعالى للربح من الأنترنت وذلك عن طريق كتابة أكواد الكابتشا Captcha.
الربح من الانترنت عن طريق حل اكواد ال captcha بكل سهولة

وللتذكير فإن أكواد الكابتشا Captcha هي تلك الحروف والأرقام التي توجد على شكل صور، والتي يطلب منا إعادة كتابتها عند ولوجنا لبعض المواقع ليتأكد أصحابها بأننا أناس حقيقيون وليس مجرد روبوتات آلية، وبالتالي منع أي محاولة غش أو خداع.

اكسب 500 دولار مع 8 من أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق حل أكواد ال captcha

إذا كنت تبحث عن اسهل طريقة للربح من الإنترنت، فإن العمل على حل اكواد ال captcha هو أفضلها. هناك المئات من المواقع التي يمكنك من خلالها العمل في حل اكواد Captcha، لكن عددًا قليلاً فقط من هذه المواقع تدفع لأعضاءها بصدق وبصورة منتظمة.
لقد قمت بمراجعة العديد من المواقع الإلكترونية بما في ذلك Captcha Club و 2Captchs و MegaTyper وغيرها، وقد اخترت بعضًا من أفضل مواقع الربح من حل captcha حيث يمكنك كسب أموال جيدة (إن لم يكن الكثير منها).


ما هي أكواد الكابتشا CAPTCHA ؟

أنا متأكد من أن لديك معرفة أساسية بالإنترنت ما دمت تقرأ هذا المقال. ولا بد أن يكون لديك حساب على مواقع مثل Facebook و Gmail و Yahoo إلخ.
إذا كنت قد انضممت إلى أي موقع من المواقع التي أشرت إليها أعلاه أو مواقع أخرى على الإنترنت، فأنت تعرف بالتأكيد الكابتشا Captcha. فالكابتشا عبارة عن صورة تحمل أكوادا يتوجب على المستخدم أن يعيد كتابتها، من اجل التحقق من كون هذا المستخدم كائن بشري، وليس برنامج آلي.

كيفية الربح عن طريق حل اكواد الكابتشا

هناك العديد من الشركات التي تحتاج إلى التسجيل بكميات كبيرة على الآلاف من المواقع على شبكة الإنترنت. يمكنهم إنشاء برنامج تلقائي لتسجيل الدخول على مواقع الويب المختلفة، لكن لا توجد تقنية لحل هذه captcha تلقائيًا. لذلك هم يحتاجون فيه إلى الإنسان لحل هذه الكابتشا.
عندما تنشئ برامجهم حسابات على هذه المواقع، فإنهم يصادفون Captcha ويرسلون صورتها ليقوم المستخدم بكتابتها يدويا. سيكون لديك وقت قصير جدًا لإدخال الأحرف الدقيقة المتوفرة في الصورة، ويجب أن تكون لديك دقة جيدة لحل هذه الصور.
وهذه هي الطريقة التي ستمكنك من كسب المال من الانترنت، أي من خلال كتابة أو حل أكواد الكابتشا من خلال هاتفك أو حاسوبك، ومن أي مكان، سواء المنزل أو المقهى أو غيرهما دون الحاجة لأي استثمار.

أفضل 8 مواقع الربح من كتابة أكواد الكابتشا

لقد جمعت لكم أفضل المواقع للربح من الإنترنت عن طريق حل أكواد captcha بعدما قمت بمراجعة العديد منها. لقد عمل الكثير من الأشخاص على هذه المواقع واستطاعوا تحقيق دخل إضافي من خلال العمل من المنزل.
لذلك يمكنك أيضًا أن تكسب من هذه الطريقة عبر الإنترنت دون القيام بأي استثمار.
إذا كنت مهتمًا، فتحقق من هذه المواقع الثمانية أدناه، انضم إليهم واحداً تلو الآخر وابدأ في حل كلمات التحقق للكابتشا.

1. MegaTypers

MegaTypers هو واحد من أفضل مواقع العمل عبر الإنترنت، حيث يدفعك لك من 0.45 دولار إلى 1.5 دولار لكل 1000 كابتشا تقوم بحلها. يكسب معظم المستخدمين ما يصل إلى 250 دولارًا شهريًا من هذا الموقع.
سيدفع لك الموقع عبر عدة طرق مثل PayPal و WebMoney و Payza و Western Union.

هذا الموقع، ارتأيت أن أن أشرحه بالتفصيل ليكون كنموذج عن باقي المواقع.
خطوات التسجيل في الموقع:
1. كتابة إيميلك بشكل صحيح لإرسال رابط التفعيل عليه من الموقع الربحي megatypers 
2.  كتابة كلمة السر
3.  كتابة اسمك بشكل صحيح
4.  الطريقة التي ترغب استلام ارباحك بها من موقع megatypers
5.  كود الإحالة الخاص بي : 89LR 
(وهو شرط من شروط التسجيل في موقع megatypers)
6. قم بالتعليم عليها وهي أنك لن تستخدم برامج معينة أثناء العمل على الموقع الربحي megatypers
7. اكتب كود الكابتشا لاتمام عملية التسجيل
8. اضغط على كلمة register لإنهاء التسجيل

الشرح بالفيديو
(خاص بمدونة أشياء تقنية)

التسجيل في Megatypers

اقرأ أيضا: الربح عن طريق الإعجاب بصفحات الفيسبوك

2. ProTypers

ProTypers هو موقع متخصص في إدخال البيانات. وهو موقع آخر قد تكسب من خلاله أكثر من 200 دولار شهريًا عن طريق حل اكواد captcha. يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى ProTypers.

التسجيل في ProTypers

3. Kolotibablo.com

توفر Kolotibablo.com وظائف عبر الإنترنت من المنزل منذ أكثر من خمس سنوات، وقد تلقى الكثير من الأشخاص مدفوعاتهم في الوقت المحدد. إنهم يدفعون ما يصل إلى دولار واحد أو أكثر لكل 1000 صورة كابتش مطبوعة.
يستخدم Kolotibablo.com نظام التصنيف لدفع مبلغ أكبر للأعضاء الأكثر كفاءة. إذا أظهرت المزيد من الجدية، سوف تتلقى المزيد من المال. في البداية، تحتاج إلى العمل بجد قليلاً لربح المال ولكن مع مرور الوقت، ستكسب بجهد أقل.

انضم إلى Kolotibablo

4. FastTypers

FastTypers هو الموقع الذي يضم عشرات الآلاف من الأعضاء، ويدفع لهم ما يصل إلى 1.5 دولار لكل 1000 كابتشا. سيكون معدل حل captcha أعلى خلال ساعات الليل خاصة من الساعة 12 صباحًا إلى الساعة 5 صباحًا بتوقيت غرينتش.

يمكنك الانضمام حالا إلى FastTypers

5. 2Captcha

في هذا الموقع لن تكسب فقط دولارًا واحدًا لكل 1000 صورة captcha عادية، ولكنك ستحصل أيضًا على بعض المكافآت مقابل حل الكابتشا المعقدة. إضافة إلى كسب المال من خلال نظام الإحالة.
يمكنك رؤية أرباحك بمجرد أن تبدأ العمل في 2Captcha. يمكنك السحب من خلال Payza إذا وصلت إلى 1 دولار.

انضم إلى 2Captcha

6. QlinkGroup

يمكنك الحصول على أموال أسبوعيًا من QlinkGroup. يجب عليك كتابة ما لا يقل عن 800 كلمة تحقق في الأسبوع لاستلام دفعتك.
انضم إلى QlinkGroup

7. CaptchaTypers

يعمل العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم على CaptchaTypers ويحققون حوالي 200 دولار شهريًا من خلال إدخال captcha. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا الموقع، فأنت بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني إلى aptchatypers@gmail.com وستتلقى تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك مجانًا.
تحتاج إلى الكتابة بسرعة دون مهلة وإلا سيتم حظر هويتك لمدة 30 دقيقة. معدلها يختلف مع الوقت. ستحصل على أقصى معدلات بين الساعة 9 مساءً إلى الساعة 9 صباحًا بتوقيت غرينتش.

8. Pix2Profits

هو موقع آخر لحل أكواد ال captcha عبر الإنترنت، والذي يدفع مبالغ أعلى لكل 1000 حل. تم إغلاق التسجيلات الجديدة إلى الموقع بالفعل. تحتاج إلى زيارة الموقع بانتظام للتأكد من فتح التسجيل مرة أخرى.

ملاحظات حول العمل في مواقع حل اكواد الكابتشا


  • حل أكواد الكابتشا ليس شيئًا يمكنك من خلاله تحقيق دخل كبير. هذه وظيفة شاقة والمال الذي تجنيه هنا أقل. يمكنك كسب حوالي 100 دولار إلى 300 دولار شهريًا إذا كنت تعمل على الأقل 4 ساعات يوميًا.
  • ستطلب منك بعض المواقع تنزيل برنامج خاص بها، وستحتاج إلى كتابة كلمة التحقق بعد تسجيل الدخول إلى هذه البرامج.
  • تحتاج إلى إنشاء حسابك على PayPal أو Payza أو أبناك إلكترونية أخرى قبل الانضمام إلى هذه المواقع حتى تتمكن من تلقي أرباحك على الفور.
  • يجب أن تجرب جميع مواقع الويب بحد أدنى من الرصيد وتحقق من بعض الأشياء مثل الدفع في الوقت المحدد، والراحة في العمل، وكسب المزيد من المال في وقت أقل.
  • يمكنك أيضا البحث عن هذه الأنواع من الوظائف في العديد من المواقع المستقلة مثل Freelancer و Elance و Odesk إلخ. العديد من الشركات تنشر هذه الوظائف بهذه المواقع بشكل منتظم.
وفي الأخير، آمل أن يساعد هذا المقال أولئك الذين لا يبحثون عن فرص كسب أموال كبيرة. هذه وظيفة جيدة للربح من الإنترنت، ولو 100 دولار في الشهر.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع