القائمة الرئيسية

الصفحات

أقترح عليكم أيها الأعزاء هذا اليوم تطبيقا جديدا، وهو تطبيق غذاؤك من فصيلة دمك لمستخدمي أجهزة الأيفون والايباد، وهو تطبيق يساعد مستخدميه على معرفة الأطعمة المناسبة والغير مناسبة لكل شخص حسب فصيلة الدم، لكل أنواع الغذاء مثل الحبوب واللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك والحليب ومشتقاته والزيوت والدهون والمكسرات والبذور والبقوليات والدقيق والخضراوات والفواكه والعصائر والمشروبات والبهارات، وذلك حفاظًا على الصحة من الامراض.
تنزيل تطبيق غذاؤك من فصيلة دمك للأيفون
لقد تم تصميم هذا التطبيق من خلاصة أبحاث ثلة من أساتذة الطب الطبيعى والباحثين في علم الوراثة وفصائل الدم، وخصائص الطعام وتفاعلاته مع الجسم حسب فئة الدم.
التطبيق به العديد من الوجبات التي تتفق فقط مع الأغذية المسموح بتناولها، مما سيجعل الغذاء صحيا ومفيدا للجسم والعقل، وسيساعد على تقليل الأمراض وزيادة النشاط البدني بمرور الوقت ومحاربة الشيخوخة.
الوجبات المتوفرة في التطبيق تم تحضيرها من قبل نخبة من الطهاة خصيصًا لهذا البرنامج فقط لضمان جودة الوجبات ولضمان توفر مكوناتها في الأسواق العربية، كما أنه يقدم نصائح حول أفضل أنواع الرياضة المناسبة للجسم وفقًا لفصيلة الدم.
فهذا التطبيق "غذاؤك من فصيلة دمك" يقدم نصائح حول الغذاء المناسب لكم وفق فصيلة دمكم، فقد أثبتت الدراسات العلمية والاختبارات الطبية بأن لكل فصيلة دم أصناف خاصة من الطعام تلائمها.
فقد يتسبب طعام معين في تأثيرات هرمونية لا يعرف في الغالب أسبابها الحقيقية، كون أن تأثيرات الطعام من الناحية التفاعلية لا تظهر إلا بعد مرور مدة معينة حسب طبيعة الطعام و كميته، فمثلا هناك بعض الأطعمة تؤدي إلى تنحيف فصيلة الدم o+ ، بينما هناك بعض الاطعمة تزيد في وزن فصيلة الدم a+، إلى غير ذلك.
ومادام لكل فصيلة دم خصائصها، فإن طبيعة الطعام المناسب تختلف حسب هذه الخصائص، لذلك فبرنامج غذاؤك من فصيلة دمك هو دليلك لغذاء صحي ومتوازن مع احتياجاتك الفيزيولوجية.

حاولوأ أن تتبعوا نصائح البرنامج فصحتكم بالدنيا



رابط التحميل

للمزيد من برامج الآيفون تابع الرابط التالي: برامج الآيفون

ولا تبخلوا علينا بالردود أعزائي المتابعين
هل اعجبك الموضوع :
المحتويات