القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Snagit لتصوير شاشة الكمبيوتر كامل و بالسريال


أقدم لكم أحبابي الكرام برنامج Snagit كامل وبالسريال، وهو برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بالصوت والصورة أو بالصورة فقط، وانشاء شروحات بكل سهولة فهو برنامج لايستغنى عنه الكثير، خاصة أصحاب المواقع والقنوات على اليوتيوب.
Snagit-كامل-و-بالسريال

يسمح نظام ويندوز بطباعة وتصوير الشاشة من خلال لوحة المفاتيح، ولكن لا يوفر امكانيات كثيرة. لذلك، قد تحتاج إلى تحميل برنامج مثل SnagIt مع كجن، فهو سيساعد على التقاط صور للشاشة وكذلك تسجيل مقاطع الفيديو. وحتى إذا كنت ترغب في تسجيل دروس تقنية او تعليمية أو غيرها بالفيديو، فهذا هو التطبيق الأكثر كفاءة لهذا الغرض.
لديك الحرية في اختيار ما يمكنك التقاطه على الشاشة، هل النافذة بأكملها أو جزء معين. لذلك، يكفي سحب النافذة إلى المناطق التي ترغب في التقاط صور أو فيديو لها. بمجرد الانتهاء، يمكنك الانتقال لتحرير هذه الصور أو الفيديو المسجل لجعلها أفضل. 
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي القائمة الرئيسية للبرنامج على قلم يمكنك من خلاله تسليط الضوء على مناطق في الصورة بألوان مختلفة؛ يمكنك أيضًا إضافة صور رسومية وتأثيرات الظلال والعناصر المرئية. في الواقع، تتوفر معظم وظائف التحرير الشائعة للصور في هذا التطبيق.

اقرأ أيضا: افتح جميع ملفاتك ببرنامج واحد مهما كان نوعها

برنامج سناجيت Snagit مع الكراك والسريال

قبل اي شيء، يجب أن نعرف بان البرنامج يمكن له مشاركة الملفات التي سنقوم بإنتاجها. بالإضافة إلى ذلك، يدعم أيضًا وظيفة التصدير والاستيراد. باختصار، عندما تحتاج إلى التقاط مقطع فيديو أو لقطة شاشة لنشاطك على سطح المكتب، فهذا هو الخيار الأمثل.
يتيح تسجيل الفيديو للشخص في الطرف الآخر سماع صوتك بالفعل. لذلك في المرة التالية التي تقوم فيها بإعداد دروس لمدونتك أو موقعك من خلال كتابة مقالات أو إنشاء كتب الكترونية، فكّر في تسجيل مقطع فيديو بدلاً من ذلك. بتحميل برنامج Snagit مجانا، يمكنك تسجيل الفيديو الخاص بك ومشاركته في غضون ثوان.

الميزات الرئيسية لبرنامج Snagit:

يتميز Snagit بسهولة التعامل معه، حيث يمكن إنشاء شروحات بطريقة مبسطة بفضل المحرر القوي للصور الذي يمتلكه، والذي تجد به كل الإمكانيات الرائعة التي سوف تجعل منك محترفا في انشاء الشروحات بالفيديو.
كما أن له الكثير من المميزات الرائعة الأخرى والتي لا تعد، فمن جهة تستطيع عمل شروحات بالفيديو، ومن جهة أخرى تستطيع ألتقاط الصور والتعديل عليها، وإضافة رموز وكتابات ووسوم... يعني تستطيع بهذا البرنامج إنشاء أروع الشروحات وإضافة التأثيرات إلى لقطات الشاشة والكثير الكثير.

تنسيق مراسلاتك

اترك زملاء العمل والعملاء يتساءلون كيف استجبت لرسائلهم بسرعة واحترافية. يمكنك الرد باستخدام الصور التي تم ترميزها ومقاطع الفيديو السريعة بدلاً من النص التقليدي.

حفظ الوقت

تعتبر الصور حيوية للتواصل عبر الإنترنت. تتيح لك الصور ومقاطع الفيديو التعبير عن وجهة نظرك بوضوح حتى تتمكن من قضاء وقت أقل في التواصل والمزيد من الوقت في إنجاز العمل.

التقاط المعلومات الرئيسية

احفظ المقاطع من المقالات أو صفحات الويب أو المستندات عبر الإنترنت. تسليط الضوء على معلومات أو معطيات معينةمن خلال التقاط صور لها، وتنظيم البحوث الخاصة بك عن طريق الكلمات الرئيسية، وتبادل المعلومات الهامة.

التقاط الصور بشكل سريع

يمكنك أخذ لقطة شاشة لكامل الصفحة بسرعة. احصل على منطقة التمرير الأفقية أو الرأسية أو بأكملها بنقرة واحدة باستخدام برنامج SnagIt.

التقاط  صور بانورامية

التقط صورًا بانورامية ومخطوطات أفقية لصفحات الويب، يمكنك تحريرها يدويًا.

إنشاء صور متحركة

تحويل أي تسجيل قصير إلى صور متحركة من نوع GIF.

اقرأ أيضا: طريقة فتح اي برنامج من لوحة المفاتيح

متطلبات النظام لتشغيل برنامج SnagIt:

  • متوافق مع ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 - 32 بت و 64 بت.
  • المعالج: معالج أحادي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز.
  • NET Framework: 4.6 أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت كافية للتثبيت.

كيفية تثبيت برنامج SnagIt وتفعيله

  • أولاً، قم بتنزيل الملف الموجود في الاسفل
  • قم بتثبيت البرنامج
  • قم بفك ضغط المجلد وفتحه. 
  • انسخ ملف الكراك والصقه في المجلد الذي ثبتت فيه البرنامج.
  • اضغط على زر "تنشيط" إلى الإصدار الكامل.
  • وأخيرا، مبروك عليك.

حمل البرنامج برابط مباشر


لا تنسونا من ردودكم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع