تحميل برنامج فك الضغط وينرار كامل مدى الحياة (نسخة 2020)

حمل البرنامج الشهير الوينرار Winrar, تحميل وين رار 64 بت عربي كامل, winrar 32 bit عربي كامل, تحميل برنامج winrar 64 bit, تحميل برنامج rar للاندرويد, برنامج winrar كامل مع الكراك, تحميل برنامج winrar كامل, تحميل برنامج winrar 2016, تحميل برنامج winrar 32 bit
أقدم لكم أيها الفضلاء برنامج فك الضغط وينرار  Winrarكامل في آخر نسخه وبالمجان، وهو خاص بنظام الويندوز، فقط لعيون متابعي مدونة أشياء تقنية، وان شاء الله سأقوم من حين لاخر بتوفير مجموعة من البرامج الخاصة بالكمبيوتر للتحميل مجانا، سواء لنظام الويندوز أو الماك.
وكما تعلمون فبرنامج الوينرار  Winrarهو لضغط وفك الضغط عن الملفات المضغوطة، سواء في ملف واحد أو في ملفات مختلفة بأي مكان من الكمبيوتر مما يقلص حجمها ويسهل عملية إرسالها عند الحاجة عبر البريد الإلكتروني، ويقبل صيغا كثيرة مثل RAR و ZIP وغيرهما، ولا غنى عنه لأي كمبيوتر.
حمل-البرنامج-الشهير-الوينرار-Winrar-في-أخر-نسخه

مميزات برنامج الوينرار:

  • يقوم برنامج وينرار WinRar بضغط أي ملف، بغض النظر عن نوعه، سواء كان تنسيق RAR أو ZIP، أو صيغ ISO المستخدم لضغط الأقراص المضغوطة، كما يمكنه فك ضغط هذه الملفات.
  • برنامج وينرار WinRar لديه واجهة مستخدم بسيطة للغاية، فهو غير معقد للتعامل معه حتى من طرف المستخدمين العاديين.
  • يعد وينرار برنامج ضغط وفك الضغط الأسهل في العالم، إذ يمكن لأي شخص في العالم استخراج محتويات أي ملف أو مرفق عن طريق فقط الضغط على الزر الأيمن على الملف المضغوط.
  • يتعامل وينرار WinRar مع جميع أنظمةتشغيل Windows XP أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 9 في جميع أنحاء العالم.
  • يستخدم WinRar أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم وأصبح أول برنامج لضغط الملفات، أو فك الضغط عن ملفات مضغوطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يشتمل البرنامج على أكثر من 50 لغة، بما في ذلك اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • فاز مصممو WinRar بالعديد من الجوائز الدولية في مجال البرمجيات.
  • يقوم برنامج WinRar بإلغاء ضغط الملفات حتى ثلاثة أضعاف حجم الملف.
ماذا تنتظر لتحميل هذا البرنامج الرهيب والذي لا غنى عنه لاي كمبيوتر؟؟

حمل من أحد الرابطين (التحميل مباشر) 

يمكنكم تحميل برامج أخرى للكمبيوتر بنظام الويندوز مثل:

إرسال تعليق

ارسل لنا رسالتك .. سنرد عليك قريباً
سسسسسس
سسسسسسسس