القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل برنامج iphone pc suite (أفضل إصدار)

تحميل برنامج iphone pc suite. يعتبر برنامج آيفون بيسي سويت iphone pc suite أهم برنامج لإدارة هواتف الآيفون ولوحات الآيباد، وهي بديل عن برنامج آي تونز Itunes يمكنك ان تدير النغمات والرسائل والصور والاتصالات والكاميرا والتقويم والملاحظات وسجلات المكالمات وغيرها عن طريق الكمبيوتر بنظام الويندوز.
تحميل برنامج iphone pc suite (أفضل إصدار)
برنامج بي سي سويت iphone pc suite هو برنامج مجاني، بالاضافة للدعم الفني المجاني، وله مصادر مجانية للتحميل والتنزيل (الصور والفيديو والموسيقى والتطبيقات والثيمات) ومشاركتها بين الاصدقاء على هاتف الأيفون، وحيث يمكنك إدارة هاتفك المحمول بسهولة وامان، واستعادة واستيراد المكالمات وتسجيلات الرسائل القصيرة، كما يمكنك ايضا ضبط النغمات والثيمات والخلفيات وإدارة النظام بأكمله والذاكرة والتسجيل في الهاتف، إضافة وحذف البرامج والعديد العديد من المميزات.


ميزات برنامج iPhone PC Suite


  • النسخ الاحتياطي للصور والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى ومقاطع الفيديو وقوائم التشغيل و Podcast و iTunes U من ايفون إلى الكمبيوتر الشخصي و iTunes Library كبرنامج نسخ احتياطي للأيفون.
  • مزامنة الملفات من مكتبة iTunes والكمبيوتر إلى iPhone و iPad و iPod كبديل لبرنامج iTunes.
  • نقل البيانات بين iPad و iPhone و iPod، على سبيل المثال من iPhone إلى iPad ومن iPhone إلى iPhone و iPod إلى iPhone و iPad إلى iPhone والمزيد.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة مكتبة اي تيونز بسهولة دون قلق من فقدان البيانات.
  • تحويل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى تنسيقات iPhone و iPad و iPod المدعومة.
  • إضافة وتعديل وتجميع ونسخ جهات اتصال الايفون، وحذف جهات اتصال مكررة على الهاتف، واستيراد جهات اتصال من ملفات vCard و Outlook والمزيد.
  • نسخ المقاطع الموسيقية في الهاتف وقوائم التشغيل والتقييمات وعدد مرات التشغيل إلى برنامج iTunes والكمبيوتر الشخصي.
  • النسخ الاحتياطي للرسائل النصية (SMS) و MMS و iMessages.
  • إدارة الصور في iPhone و iPad و iPod: إنشاء ألبومات صور جديدة وحذف الصور على الأيفون دفعة واحدة.
  • إنشاء قوائم تشغيل جديدة وتنظيم الموسيقى ونسخ قوائم التشغيل الاحتياطية والنسخ الاحتياطي.
  • متوافق تمامًا مع iOS 12 وجميع اصدارات iPhone و iPad و iPod.

يقوم iPhone PC Suite بما لا يمكن لـ iTunes فعله 

  • نسخ احتياطي لجهات اتصال الهاتف (بما في ذلك iCloud و Exchange و Google و Yahoo و AOL وجهات اتصال Outlook) والرسائل النصية (SMS) و MMS و iMessages والموسيقى ( بما في ذلك التصنيفات، وعدد مرات التشغيل، وقوائم التشغيل)، والصور، وألبومات الصور، والأفلام ومقاطع الفيديو، والبودكاست، و iTunes U، والبرامج التلفزيونية، والكتب الصوتية.
  •  يختلف النسخ الاحتياطي لـ  iPhone pc suite عن النسخ باستخدام iTunes، حيث يتم حفظ جميع الملفات المنقولة من الأيفون إلى الكمبيوتر الشخصي و iTunes مع iPhone PC Suite كتنسيقات شائعة بدلاً من ملفات النسخ الاحتياطي غير القابلة للقراءة في iTunes (قاعدة بيانات SQLite). 
  • بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي لبيانات iPhone بشكل انتقائي، يمكنك أيضًا استعادة iPhone مع ملفات النسخ الاحتياطي المحددة باستخدام برنامج النسخ الاحتياطي دون مسح المحتوى والإعدادات على الهاتف وفقدان البيانات التي تم إنشاؤها بعد النسخ الاحتياطي.

مزامنة iPhone كبديل لبرنامج iTunes


  • لا يقوم برنامج iPhone PC Suite فقط بالنسخ الاحتياطي للأيفون، ولكن أيضًا مزامنة الملفات من الكمبيوتر و iTunes Library إلى iPhone. 
  • سيتم تحويل جميع المقاطع الموسيقية ومقاطع الفيديو المنقولة من جهاز الكمبيوتر أو iTunes إلى iPhone تلقائيًا إلى تنسيقات iPhone المدعومة إذا لزم الأمر. 
  • يتيح لك البرنامج أيضا استيراد جهات اتصال من ملفات vCard و Outlook Express و Windows Address Book و Windows Live Mail و Outlook إلى هاتفك مباشرة. 
  • بمساعدة iPhone PC Suite، لن تخاف بشأن محو بياناتك، نظرًا لأن البرنامج سيمنع iTunes من المزامنة التلقائية مع iPhone الخاص بك.

نقل البيانات بين iPad و iPhone و iPod

بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي للبيانات من iPod و iPad و iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي و iTunes، ومزامنة الملفات من PC و iTunes إلى iPhone و iPad و iPod، يمكّنك iPhone PC Suite أيضًا من نقل البيانات بين iPhone و iPad و iPod مباشرة مفيد عند التبديل إلى iPhone أو iPad أو iPod جديد. 
يتوافق نقل ملفات iPhone بشكل كامل مع جميع أجهزة iPhone و iPad و iPad mini و iPod touch و iPod classic و shuffle iPod و iPod nano، بما في ذلك أحدث الإصدارات، مثل  iPhone XS و iPhone XR و iPad Pro و iPad 2018 و iPad mini 4.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج مزامنة أجهزة الايفون على الويندوز والماك

إدارة ملفات الايفون

بالإضافة إلى نقل الملفات بين iPhone و iPad و iPod و PC و iTunes، يتيح لك iPhone PC Suite أيضًا إدارة ملفات هاتفك الايفون مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: إضافة جهات اتصال جديدة، وتعديل جهات الاتصال، ومجموعة جهات الاتصال، وإزالة تكرارات جهات الاتصال. 
إضافة قوائم تشغيل موسيقى وفيديو جديدة، وتنظيم موسيقى ومقاطع فيديو في قوائم التشغيل.
إنشاء ألبومات صور جديدة، إضافة صور إلى ألبومات وحذف الصور وألبومات الصور دفعة واحدة.

مزامنة وإدارة ونقل البيانات بسهولة من خلال برنامج iPhone PC Suite

بغض النظر عما تريد القيام به، سواء مزامنة هاتفك الأيفون، أو النسخ الاحتياطي له، أو نقل البيانات، أو إدارة الملفات، يتيح لك iPhone PC Suite نقل الملفات بين الكمبيوتر و iTunes و iPhone و iPad و iPod دون عناء من خلال السحب والإفلات. سيتم تحويل مقاطع الفيديو أو الصوتيات التي تم سحبها إلى فئة "الموسيقى" تلقائيًا إلى تنسيقات الصوت المتوافقة مع iPhone، و "Movies" من فئة iPhone يدعم تنسيقات الفيديو للتشغيل السلس على iPhone. 
يعد استخدام iPhone PC Suite أسهل بكثير من استخدام iTunes. علاوة على ذلك، يعمل iPhone PC Suite ما لا يستطيع iTunes القيام به: النسخ الاحتياطي لبيانات iPhone دون قيود، وحذف جهات الاتصال المكررة، والمزيد.


تحميل برنامج iphone pc suite للتعامل مع الأيفون في آخر إصداراته


يمكنكم التحميل من الرابط

إذا أعجبك البرنامج لا تنسى أن تضيف كلمة إعجاب
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع