القائمة الرئيسية

الصفحات







التحميل من اليوتيوب mp3 بأسهل الطرق

أحيانا نصادف فيديوهات على منصة اليوتيوب، ولكن لا تعجبنا الصور التي يحتويها المقطع، أو أننا نريد الاحتفاظ فقط بالصوت المرفق مع الفيديو، لذلك في هذا الدرس سنتعرف معا على طرق التحميل من اليوتيوب mp3 للاستماع للصوت فقط، وبجودة عالية بدون الحاجة لاستخدام أي برنامج.

التحميل من اليوتيوب mp3 بأسهل الطرق

لم تكن مقاطع الفيديو على الويب شائعة وسهلة المشاركة كما هي الآن بعد إنشاء منصة اليوتيوب. من الشائع أن يشاهد الناس الأفلام والمقاطع الكوميدية والأخبار والأفلام الوثائقية والبرامج التعليمية وما إلى ذلك.
تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من ملياري مستخدم يشاهدون مقاطع فيديو اليوتيوب يوميا. 

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp3

اليوم، هناك رغبة كبيرة من الناس في تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى تنسيقات صوتية مختلفة مثل MP3. دعونا نرى أسهل طريقة من أجل التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp3.

لنتابع الشرح الحصري بالفيديو

رابط الموقع المستخدم في الشرح
http://www.youtube-mp3.org/


التحميل من اليوتيوب mp3 باستخدام افضل البرامج المجانية

1. Freemake

يعد Freemake YouTube MP3 Converter برنامجًا أنيقًا، يسمح لك بالبحث في المقطوعات والألبومات والفنانين، دون مغادرة واجهة التطبيق. 
يحتوي على شريط بحث متكامل لاستكشاف دليل يوتيوب حتى تتمكن من العثور على مقطع الفيديو المفضل لديك. بصرف النظر عن استخدام الكلمات الرئيسية، فإنه يدعم علامات التصنيف الشهيرة مثل # top100 أو # jazz للعثور على قوائم التشغيل من الأنواع المفضلة لديك. كما يتيح لك مشاركة المسارات المفضلة لديك على منصات الوسائط الاجتماعية، مثل الفيس بوك وتويتر.
يتميز هذا البرنامج المجاني بتكنولوجيا التنزيل المتعدد، مما يجعل من الممكن تحويل العديد من ملفات الفيديو مرة واحدة. هذا يعني أنه يمكنك البحث عن الملفات وتشغيلها وتنزيلها في نفس الوقت.
تنسيق الإخراج الافتراضي من Freemake هو MP3. يقوم بتنزيل الأغاني بأعلى معدل بت متاح، يصل إلى 320 كيلو بت في الثانية. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق صوتي آخر بصرف النظر عن إعداداته الافتراضية.

2. Any Video Converter Free

هذا البرنامج هو الأسرع والأفضل لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى MP3. بصرف النظر عن وظيفته الأساسية، يوفر العديد من الميزات الأخرى.
عملية تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى MP3 عملية بسيطة للغاية. تحتاج فقط إلى لصق عنوان URL لمقطع الفيديو الخاص بك وتحديد تنسيق الصوت المطلوب واضغط على زر "تحويل الآن". 
البرنامج يدعم أنواع مختلفة من ملفات الفيديو والصيغ الصوتية.

3. DVDVideoSoft

DVDVideoSoft هو أداة بسيطة لتحويل فيديوهات اليوتيوب لصيغة mp3. يأتي مزودًا بالعديد من الخيارات المفيدة: تخطي التنزيلات والصور المصغرة للفيديو وإنشاء قوائم تشغيل iTunes والإغلاق التلقائي والتنزيل السريع.
البرنامج يعمل بشكل جيد على ويندوز وماك. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لفيديو اليوتيوب ولصقه في مربع البحث المتاح، ثم انقر فوق زر التنزيل.
افتراضيًا، يحول البرنامج مقاطع الفيديو إلى MP3. يمكنك أيضًا حفظ مقاطع فيديو يوتيوب بصيغ FLAC و M4A و AAC و WAC و OGG.

4. 4K Youtube to mp3

4K YouTube to MP3 هي أداة مرنة مخصصة لفصل الصوت من مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الواجهة البسيطة هي الشيء الأكثر إثارة للإعجاب حول هذا البرنامج. 
إنه لا يتوفر على إعدادات معقدة، وينتقل مباشرة إلى ما هو مطلوب منه - تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت. 
كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط روابط فيديوهاتك المفضلة. بالإضافة إلى فيديوهات اليوتيوب، يمكن للبرنامج أيضًا تحويل مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من المنصات الشائعة الأخرى: Vevo و SoundCloud و Vimeo و Facebook وغير ذلك. حتى أنه يتيح لك استخراج المقاطع الصوتية من مقاطع فيديو المضمنة في صفحة HTML.
يضم مشغلًا مدمجًا حتى تتمكن من الاستماع إلى الملفات التي تم تنزيلها داخل التطبيق. 
يقوم البرنامج بتنزيل الصوت بجودة أصلية، وهو مطابق تمامًا لما تم تخزينه على الموقع. كما أنه يدعم عمليات النقل التلقائي إلى iTunes، والتي يمكنك نقلها لاحقًا إلى جهاز iPhone أو iPod.

5. ClipGrab

يتميز ClipGrab بواجهة بسيطة. إذا كنت تبحث عن محول فيديو يوتيوب إلى MP3، فإن ClipGrab هو البرنامج الذي سيناسبك. وهو يأتي مع متصفح Opera، والذي يمكنك تجنبه أثناء عملية التثبيت.
يحتوي البرنامج على وظيفة بحث متكاملة توفر لك الوقت عند نسخ عناوين URL ولصقها. إنه يحلل الرابط / الكلمة الرئيسية التي تضيفها بسرعة ويقدم لك "انتزاع مقطع" بمجرد تحديد ألتنسيق. 
يوفر ClipGrab الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحويل التنسيقات واختيار جودة الملف.

6. 4K Video Downloader

تم تصميم 4K Video Downloader لتنزيل مقاطع فيديو كاملة ودعم مختلف المواقع. Vimeo ويوتيوب و Flickr و DailyMotion. يتطلب فقط بضع خطوات لتنزيل الفيديو الخاص بك، مما يعني أنه سهل الاستخدام للغاية.
أولاً، تحتاج إلى نسخ عنوان URL من المتصفح الخاص بك، ثم انقر فوق الزر "لصق عنوان URL" عبر واجهته. 
ثانيًا، يمكنك الاختيار بين استخراج الفيديو أو الصوت. بعد ذلك، يتيح لك إخفاء الملف المستخرج بتنسيق من اختيارك. يحتوي البرنامج على ثلاث صيغ لتنزيل المقاطع الصوتية؛ MP3 و OGG و M4A.

7. Converto

يبدو برنامج Converto مشابهًا جدًا لأدوات الإنترنت الأخرى التي يمكنها تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3. يمكنك تحميل المقاطع الصوتية بتنسيق MP4 أو MP3.
عملية تحويل مقاطع فيديو يوتيوب عبر Converto عملية بسيطة. عليك فقط نسخ عنوان URL ولصقه على Converto.io، وبعد تحديد التنسيق المطلوب، انقر فوق الزر "تحويل". سيقوم تطبيق الويب بالباقي بمفرده.
الخدمة متوفرة حصريًا كأداة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير مقاطع فردية من الملف الذي تم تنزيله وتغيير جودة الفيديو الخاص بالتنزيلات. علاوة على ذلك، يضيف Converto صورة الألبوم إلى جميع ملفات MP3 التي تم تنزيلها.

أخيرا، عند اختيار أداة تحويل، من الضروري تحديد الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك واختيار أفضل محول يوتيوب إلى MP3 الذي يناسب احتياجاتك. ومع هذا، فإنني على يقين من أنك ستجد خيارًا واحدًا على الأقل في القائمة السابقة، سيلبي احتياجاتك.
وإذا كنت تعتقد أننا أغفلنا برنامجا مهما لتحويل الفيديوهات إلى mp3، قم بمشاركته معنا من خلال صندوق التعليقات.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع