القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل تطبيق دليل الطب البديل للايفون

بعيدا عن العلاجات الحديثة، والتي تعتمد على المواد الكيماوية للعلاج، والتي تسبب في الغالب أعراضا جانبية لا يحمد عقباها، يقترح برنامج دليل الطب البديل، علاجات طبيعية ومجربة من طرف مختصين في الطب البديل.
حمل-تطبيق-دليل-الطب-البديل-للايفون
ويعتمد الطب البديل على الأعشاب والمواد التي توجد في الطبيعة والتي لا تخضع للتعديلات الكيماوية المضرة، وقد وردت إشارات كثيرة عنه في السيرة النبوية العطرة، فيما يسمى الطب النبوي.
ويقترح برنامج دليل الطب البديل المعد بطريقة علمية واحترافية حوالي 100 مرض وطرق علاجها بمواد طبيعية بسيطة وفي المتناول، خاصة بمنطقتنا العربية الغنية طبيعيا.
المعلومات الواردة في التطبيق مرتبة ومنظمة لتلائم شاشة الايفون والايباد بصورة كاملة وبكل الاتجاهات لتسهيل القراءة، كما هناك امكانية لتكبير النص حسب الحاجة، وبالتالي الاستمتاع والاستفادة بما يحويه هذا التطبيق عن الطب البديل والعلاج البديل.
كما أن هذه المعلومات في هذا التطبيق مفصلة بصورة جيدة، وشرح وافي، ليكون خير عون عند الحاجة، دون الحاجة للبحث المضني في الانترنت.

محتويات تطبيق الطب البديل للايفون:

*الطب والتداوي بالنباتات.
*التداوي والعلاج بالاعشاب.
*التداوي بالحبوب.
*التداوي بالزيوت النباتية.
*التداوي بالفواكه المتنوعة.
*التداوي بالخضراوات الطازجة.


تنزيل تطبيق الطب البديل:

التطبيق خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام IOS من الأيفون والأيباد.

ولا ندري، ربما ستغلق الصيدليات أبوابها مع هذا البرنامج ههههه


تحميل التطبيق
تطبيق دليل الطب البديل


تنويه: من المعروف ان الطب البديل ينصح به في الكثير من الحالات، لكن لا تعتبر هذا التطبيق بمثابة استشارة طبية او علاج نهائي، يغني عن زيارة الطبيب.


للمزيد من برامج الآيفون تابع الرابط التالي: برامج الآيفون
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات