القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع لجلب سيرفرات iptv و cccam مجانية وتعمل بكفاءة

بعد بحث طويل استطعت أن أجد لكم أفضل المواقع على الإطلاق لتحميل سيرفرات iptv و cccam مجانا، وهي متجددة باستمرار ومجانية لجميع الأجهزة لن تجدوأ أحسن منها مهما بحثتم على الإنترنت.
أفضل المواقع لجلب سيرفرات iptv و cccam مجانية وتعمل بكفاءة

ما هو السيرفر؟

قبل أن نتعرف على أفضل مواقع تحميل سيرفرات مجانية، اسمحوا لي أن أقدم لكم تعريفا عن السيرفر. السيرفر هو عبارة عن وسيلة من وسائل فك تشفير القنوات الفضائية، حيث يعتبر من أنجح الطرق وأكثرها كفاءة، حيث يعتمد في مبدئه على بث الكروت الأصلية، والتي تمكن المستخدم العادي من التقاط كل الباقات والقنوات المشفرة  بدلا من شراء كارت الكنال ساتليت بأثمنة باهضة. بث القنوات باستخدام السيرفرات يتم عبر الانترنت.

سيرفرات سيسكام مجانية

ما هو سيرفر سيسكام؟

سيرفر CCcam أو خادم مشاركة البطاقات ليس مصطلحا عاديا أو شائعا لعامة الناس، بل يعرفه فقط المتخصصون في مجال السيرفرات.
وسيرفر سيكام Cccam عند الحصول عليه فهو نظام المشاركة أو الشيرنج، حيث يكون هناك شخص لديه اشتراك رسمي ومفعل ويقوم بمشاركة بيانات الكارت الخاصة يه مع مجموعة من الناس عبر الأنترنت، عن طريق سيرفر يتكون من العناصر التالية:
 Host و Port و USERNAME و PASSWORD.

كيف يعمل سيرفر CCcam؟

يجب أن نحاول التركيز أكثر على عناصر سيرفر CCcam. هو أحد الابتكارات التي تسمح للشخص بمشاركة مجموعة محددة من قنوات التلفزيون مع أشخاص آخرين عبر بطاقة خاصة.
في هذا الإجراء، يمكنك مشاركة عضويتك مع العديد من العملاء من خلال الحصول على إشارة القمر الصناعي، والتي يسهل فهمها بشكل استثنائي. على الرغم من أن هذا الإجراء قد يعتبر غير قانوني في بعض البلدان حيث تكون العضوية في قنوات معينة محدودة، أي أن هذه التقنية تتيح لبعض العملاء الاستفادة القصوى من انخراطاتهم في لدى مزودي خدمة السيرفرات باستخدام بطاقة واحدة.
سأعرض عليكم الآن مواقع تتيح لك جلب سيرفرات سيسكام Cccam بشكل مجاني مدى الحياة.
1. freecccamnew (موقع عربي) 
2. cccam7
5. cccam3

أفضل المواقع للاستمتاع بسيرفرات IPTV المجانية في 2020 

عندما نتحدث عن البث عبر الإنترنت، نصادف العديد من التقنيات، وعلى رأسها تقنية IPTV. إننا نشهد تحولًا نموذجيًا من أوضاع البث التقليدية مثل البث التلفزيوني عبر الكابل أو عبر الساتل الفضائي، إلى البث عبر الإنترنت. ويقوم IPTV بدور رئيسي في هذه المرحلة الانتقالية.
من الأسهل من أي وقت مضى مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام على جهاز الاندرويد الخاص بك، وذلك بفضل البث التلفزيوني عبر الانترنت.
نعم، هناك عدة شركات تقدم خدمات البث عبر الانترنت، مثل NETFLIX و Amazon prime و Sling و PlayStation Vue. وهي خدمات مدفوعة، إلا أنك إذا بحثت جيدا، فلن تحتاج إلى الاشتراك المدفوعن. إذ يمكنك استخدام IPTV المجاني بدلاً من ذلك.
سوف تحصل على قائمة بأفضل المواقع لسيرفرات IPTV المجانية التي تعمل لشكل جيد. ولكل جهاز، لمشاهدة جميع القنوات على أجهزة الكمبيوتر، وهواتف الأندرويد وأجهزة الاستقبال. وهي تدعم العديد من اللغات، مثل العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية والإسبانية.
يمكنك الحصول على سيرفرات IPTV لهواتف الاندرويد والآيفون، وأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز والماك، وكذلك للأجهزة التي تعمل بنظامي Linux و Ubuntu، فضلاً عن freesat v8 و duosat و wondershare، إلخ. .

ما هو ملف M3U؟

M3U تعني عنوان URL لملفات MP3. إنه تنسيق مرتبط بشكل أساسي بقوائم التشغيل الصوتية، ولكن تم توسيعه ليشمل معلومات مرئية ويمكن استخدامه لملفات الوسائط المتعددة. تستخدم مشغلات الوسائط ملفات M3U لقائمة انتظار الملفات للتشغيل. إنه أحد التنسيقات الأكثر استخدامًا على مشغلات MP3 لتجميع الصوت والبث المباشر، وهو شائع جدًا في تقنية IPTV.
يحتوي ملف M3U على معلومات حول الوسائط التي تريد إضافتها إلى قائمة التشغيل. بالنسبة لخدمات IPTV، يمكنك إضافة بيانات إلى القنوات التي تريد مشاهدتها باستخدام ملف نصي لتحرير وتجميع الملف.

كيف يعمل ملف M3U؟

يمكن لمشغلات الوسائط أو مشغلات الصوت إنشاء قوائم تشغيل للأغاني أو الأفلام أو العروض أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام التطبيق نفسه. ثم يتم تجميعها في ملف قائمة تشغيل M3U واحد، والذي يمكن أيضًا فتحه باستخدام أي محرر نصوص لأن المعلومات المترجمة في الملف تستند إلى نص.
سيكون لكل وصف قناة سطرين. يحتوي السطر الأول على اسم القناة في قائمة التشغيل، ويحتوي السطر الثاني على العنوان المباشر للقناة على الخادم. يجب أن تحتوي أيضًا على اسم المستخدم وكلمة المرور للمستخدم لتحديد الهوية بشكل صحيح، بالإضافة إلى معرف القناة للوصول. 
سوف يتم قراءة السطرين المقابلين لكل قناة، وسيتم عرض كل اسم في قائمة القنوات. يتم إرسال طلب إلى الخادم المقصود ثم يقوم المشغل بإرسال طلبات مشفرة إلى الخادم. سيتم تحويل الحزم المستلمة إلى صور على جهازك المفضل ثم يتم عرض القناة المطلوبة.

تشغيل سيرفرات IPTV مجانا على برنامج VLC؟

1. من خلال ملف IPTV M3U

  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج VLC.
  • افتح VLC.
  • في الجزء العلوي من البرنامج، انقر فوق MEDIA.
  • حدد ملف m3u.
  • انتظر حتى يتم تحميل جميع القنوات.
  • اختر قناة واستمتع بالعرض.

2. من خلال رابط IPTV M3U

  • قم بتنزيل وتثبيت VLC.
  • افتح VLC.
  • في الجزء العلوي من البرنامج، انقر فوق MEDIA.
  • ضع رابط iptv M3U.
  • انتظر حتى يتم تحميل جميع القنوات.
  • اختر قناة واستمتع بالعرض.

كيفية تثبيت IPTV المجاني على تلفزيون ذكي؟

  • ابحث عن تطبيق "Smart IPTV" على شاشة تلفزيون Samsung / LG.
  • افتح تطبيق Smart TV.
  • (سترى على الشاشة أن لديك اختبارًا مجانيًا لهذا التطبيق لمدة 7 أيام فقط، ثم يتعين عليك دفع 5.49 يورو لهذا الرابط http://siptv.eu/activation/ للحصول على تنشيط مدى الحياة).
  • عنوان MAC الخاص بك المعروض على الشاشة، اكتبه.
  • انتقل إلى موقع الويب http://siptv.eu/mylist/
  • أدخل عنوان MAC الذي قمت بتدوينه مسبقًا من تطبيق Smart IPTV.
  • اختر الملف وانقر فوق تنزيل.

أفضل مواقع الحصول على سيرفرات iptv m3u مجانا

أفضل المواقع لسيرفرات IPTV المجانية، لمشاهدة جميع القنوات على أجهزة الكمبيوتر، والأندرويد وأجهزة الاستقبال.

آمل في الأخير أن تساعدك القائمة أعلاه في اختيار الموقع المناسب لاحتياجاتك من قائمة تشغيل M3U IPTV.
إذا كنت ترغب في إضافة شيء ما أو لديك سؤال، فأخبرنا في التعليقات أدناه. آمل أن تكون قد أحببت هذا المقال، وإذا كنت تريد أن تقول "شكرًا"، شاركه مع أصدقائك على فيسبوك و تويتر أو أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى.
هل اعجبك الموضوع :
عناصر الموضوع