JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

خدمة جديدة من فيسبوك لاستعراض أبرز اللقطات في حسابكم -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
أطلقت الشبكة الاجتماعية الفيسبوك Facebook، صفحة جديدة على موقعها الإلكتروني تتيح للمستخدمين استعراض أبرز اللقطات من حساباتهم الشخصية.
وتأتي تلك الصفحة على هامش احتفال الشبكة الاجتماعية الأبرز على الإنترنت بمرور عشرة أعوام على انطلاقها، حيث خرج موقع التواصل الاجتماعي للنور للمرة الأولى في الرابع من فبراير عام 2004.
وأوضح القائمون على الشبكة أن صفحة A Look Back ستتيح لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي رؤية فيديو يجمع أبرز اللقطات من حساباتهم الشخصية وذلك منذ إنضمامهم للشبكة الاجتماعية.
ويستعرض الفيديو أول لقطات المستخدم على الشبكة الاجتماعية، وأكثر المشاركات التي حظيت بإعجاب أصدقائه، إضافة إلى أبرز الصور التي قام بمشاركتها على حسابه الشخصي.
ويستطيع المستخدم مشاهدة الفيديو الخاص بحسابه عبر تسجيل دخوله إلى الشبكة الاجتماعية والإنتقال مباشرة إلى رابط صفحة خدمة A Look Back الجديدة، facebook.com/lookback، على موقع الفيسبوك.
يذكر أن الفيسبوك كان قد أطلق في عام 2004 كشبكة اجتماعية مخصصة للتواصل بين طلاب الجامعات الأمريكية، إلا أنه تطور خلال الأعوام العشرة الماضية ليصبح أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت، حيث وصل عدد مستخدميها إلى حدود كتابة هذه الأسطر إلى 1.23 مليار مستخدم.