القائمة الرئيسية

الصفحات







هل تعرف من زار بروفايلك على فيس بوك وأنت غائب؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، الكثير من مستخدمي الفيس بوك يرغبون بفضول معرفة من الشخص الذي يزور بروفايلاتهم خلسة، فربما كان صديقا مجهولا أو أحد يتجسس على كتاباتهم وصورهم، ولكن يعجزون عن معرفة هذا الشخص، لأن الفيسبوك لا يوفر لحد الآن خاصية تعقب من شاهدوا الملفات الشخصية للمستخدمين.
هل تعرف من زار بروفايلك على فيس بوك وأنت غائب؟
لذلك في هذه التدوينة سأريكم كيف تتعرفون على هوية من زار بروفايلاتكم على الفيسبوك، وسواء كنت غائبا أو تتصفح بروفايلك على الفيسبوك ستستطيع منذ الآن معرفة من زار أو يزور بروفايلك بطريقة مضمونة وقانونية، كونها لا تخالف سياسات الفيسبوك.

معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك من خلال إضافة جوجل كروم

للتعرف على المتسللين خلسة إلى صفحتك الشخصية على هذه الشبكة الاجتماعية ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي: من هنا وتحميل الأداة من خلال متصفح جوجل كروم، ثم الموافقة على تثبيتها.
بعد تحميل الأداة ستظهر أيقونتها في أعلى الشاشة بمتصفح جوجل كروم، قم بتفعيلها ومبروك عليك، سيظهر الآن كل المتجسسين بأسمائهم وحساباتهم.
ملاحظة: في التحديث الأخير للأداة تم إضافة ميزة التعرف على من زار بروفايلك على تويتر أيضا.

معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك من خلال التطبيق نفسه

تتمثل إحدى الميزات التي تتصدر المحادثات دائمًا بين المستخدمين في القدرة على معرفة من زار ملفاتهم الشخصية. لطالما كان لدى LinkedIn ذلك، إلا أنك تحتاج إلى أن تكون عضوًا متميزًا للوصول إلى القائمة الكاملة لمن قام بمشاهدة ملفك الشخصي. ولكن فيس بوك كان دائمًا ضد مشاركة هذه المعلومات مع المستخدمين.
ومع ذلك يبدو أن الأحداث الأخيرة أضعفت موقف الشركة.
نعم، يمكنك الآن معرفة من قام بمشاهدة ملفك الشخصي على فيس بوك. تتيح لك الميزة الجديدة معرفة من زار ملفك الشخصي في آخر 30 يومًا، بالإضافة إلى من قام بمشاهدة أحدث مشاركاتك.
الميزة توجد في إعدادات الخصوصية الخاصة بك، وهي متاحة فقط على تطبيق iOS في الوقت الحالي. للوصول إلى قائمة من قام بمشاهدة بروفايلك، افتح القائمة المنسدلة الرئيسية (الأسطر الثلاثة) وانتقل إلى الأسفل حتى تصل إلى "اختصارات الخصوصية". هناك، أسفل ميزة "فحص الخصوصية" الجديدة، ستجد "الجديد الذي شاهد ملفي الشخصي؟" اختيار.

أخبرنا في التعليقات إذا كان لديك طريقة الجديدة.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع