القائمة الرئيسية

الصفحات







كيفية ضغط الملفات اون لاين في ثواني

اليوم أصبح ممكنا ضغط الملفات اون لاين فقط، مهما بلغ حجمها. فقد نحتاج لضغط الملفات للتقليل من حجمها وذلك بهدف إخلاء مساحة مهمة على القرص الصلب أو لإرسالها عبر الإيمايل أو حتى لنقلها على مفتاح يو اس بي USB، إلا أننا نحتاج للقيام بذلك إلى تحميل برنامج لضغط الملفات مثل الوينرار.
كيفية ضغط الملفات اون لاين في ثواني
لا شك أن برنامج WinRAR هو أداة مفيدة للكمبيوتر لضغط الملفات وفك الضغط عنها، والتي لها امتدادات مثل .rar و .zip وغيرها من التنسيقات المشابهة. ومع ذلك، إذا كان لديك ملف مضغوط على الإنترنت مثل برامج التشغيل، والملفات التعليمية المضغوطة، وما إلى ذلك، فإن الطريقة الوحيدة لاستخراج هذه الملفات هي تنزيلها ثم استخراجها باستخدام أدوات غير متصلة بالإنترنت مثل WinRAR و Winzip و Windows decompressor وغيرها.
في بعض الأحيان، قد تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً. وإذا لم يكن لديك برنامج استخراج ملفات zip مثبت بالفعل، فستحتاج أولاً إلى الحصول على برنامج. الحل الأفضل لهذه العملية هو استخدام موقع Wobzip.
Wobzip هو أداة على الانترنت لضغط الملفات، وفك الضغط عن الملفات المضغوطة. يمكنك تحميل ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضغطه عبر الإنترنت مباشرةً.
موقع Wobzip الذي يقدم هذه الخدمة مجانا وبطريقة فعالة، هو موقع بسيط الاستخدام ولا يحتاج لشرح.

اقرأ أيضا: كيفية ضغط الملفات وفك الضغط عنها بدون برامج

مميزات موقع ضغط الملفات Wobzip

  • أداة مجانية لضغط الملفات اون لاين.
  • يدعم الكثير من التنسيقات مثل 7z و ZIP و GZIP و BZIP2 و TAR و RAR و CAB و ISO و ARJ و LZHCHM و Z و CPIO و RPM و DEB و NSIS.
  • الحد الأقصى لتحميل الملفات هو 100 ميغابايت.
  • لا يتطلب التسجيل.
  • بضغط الملفات من الروابط مباشرة.
  • يدعم الملفات المحمية بكلمة مرور. تحتاج إلى إدخال كلمة مرور الملف في المكان المخصص قبل بدء عملية الضغط.


لتجربة الموقع: http://www.wobzip.org/
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع