القائمة الرئيسية

الصفحات







جوجل تتيح لك بناء مجسمات ثلاثية الأبعاد

بناء مجسمات ثلاثية الأبعاد. كل يوم تفاجئنا شركة جوجل بتطبيقات وخدمات جديدة ومبدعة، ومؤخرا أطلقت شركة التكنولوجيا الأضخم على المستوى العالمي خدمة مبتكرة وممتعة في الآن نفسه، وهي التي أسمتها "ابني بواسطة كروم" BuildWithChrome لبناء مجسمات ثلاثية الأبعاد من خلال متصفح جوجل كروم Google Chrome.
جوجل تتيح لك بناء مجسمات ثلاثية الأبعاد
وينقسم الموقع إلى ثلاثة أقسام، الأول لبدء بناء الأشكال والمجسمات ثلاثية الأبعاد، والثاني لتعلم كيفية البناء باستخدام الموقع، فيما يختص القسم الثالث بعرض أبرز ما تم بناؤه من قبل المستخدمين.
مع Build with Chrome، تدعوك جوجل للعب الليغو Lego (لعبة المجسمات) من خلال متصفحك، ودمج الإنشاءات الخاصة بك في إصدار خاص من خريطة جوجل.
النهج التجاري واضح بالنسبة لشركة جوجل، فموقع Buildwithchrome.com لن يعمل إلا مع متصفحها جوجل كروم، وترمي الفكرة الرئيسية للمشروع إلى إمكانية تبادل أفكارنا وابداعاتنا من أي مكان في العالم.
من المؤكد أن فكرة بناء المجسمات على جهاز الكمبيوتر ليست جديدة، لكن فكرة مشاركة الإبداعات ودمجها في عالم رسم الخرائط المترابط تبدو مدهشة للغاية بالنسبة لنا.
في الوقت الحالي، لا تتوقع العثور على عجائب معمارية كبرى، ولكن، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بأجمل الإبداعات عبر منصة اليوتيوب.
للبدء في مغامرة Lego الرائعة، ستساعدك أكاديمية Build على الحصول على أساسيات بناء ونشر أعمالك. ومن الممكن انشاء المجسمات باستخدام اللمس على هاتفك أو جهازك اللوحي في جوجل كروم بكل سهولة.

فيديو لشرح خصائص الموقع
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع