القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانية واحترافية

يوجد الكثير من مواقع تعديل الصور اون لاين، كما أن البرامج الخاصة بتعديل ومعالجة الصور كثيرة هي الأخرى، إلا أن عملية التعديل على الصور قد تتطلب تحميل برامج ضخمة الحجم في الغالب، والتعامل معها ليس بالأمر اليسير، دون الحديث عن مشاكل التحميل والتثبيت والتفعيل، ولكن مع الموقع الذي أقترحه عليكم تستطيعون فعل الكثير بدون برامج وفي وقت وجيز وبشكل مجاني مائة في المائة.
أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانية واحترافية
لقد قمت في هذه التدوينة بجمع أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانية واحترافية.
يعتمد نجاحك كمصور على صور فوتوغرافية رائعة الجودة، وملفتة للنظر لعرض عملك في أحسن حلة. ومع المواقع التي ساقترحها لن تحتاج لشراء أي من برامج تعديل الصور الباهضة الثمن.



أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين

موقع GIMP

عندما يتعلق الأمر بمحررات الصور المجانية، فإن GIMP هو الملك. برنامج GIMP هو اختصار لبرنامج معالجة الصور من GNU، وهو الأقرب إلى برنامج Photoshop دون أن تدفع أي فلس. إنه مزود بعدد مثير للإعجاب من الوظائف ذات الجودة الاحترافية، والتي تسمح بضبط الصور، وتحتوي على مجموعة أدوات متكاملة تمامًا تتيح إنشاء أعمال فنية أصلية ذات جودة احترافية.
جميع المميزات المتوفرة تقريبا في برنامج الفوتوشوب، ستجدها في موقع GIMP. إذا كنت تريد المزيد من الخيارات، يمكنك أيضًا استخدام مكونات Photoshop الإضافية، والتي توفر لك مرونة لا مثيل لها مقارنة بأي محرر صور مجاني آخر. يعد GIMP أيضًا مفتوح المصدر، مما يعني أنه إذا كان لديك الدراية، فستتمكن من إضافة الميزات الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.
إذا كنت من ذوي الخبرة في برامج تحرير الصور، فسيسهل عليك التعامل مع GIMP، ولكن الأشخاص الذين ليسوا على دراية جيدة ببرامج تحرير الصور قد يجدون بعض الصعوبات في التعامل مع الموقع.



موقع Photoscape

بالنسبة لبرنامج مجاني، فإن Photoscape مثير للإعجاب حقًا، فهو رائع لتحرير وإدارة الصور الخاصة بك. يحتوي  Photoscape على عارض صور، وأدوات معالجتها، ومجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات لنقل صورك إلى المستوى الاحترافي.
حتى المستخدمين الجدد سيكونون قادرين على إنتاج صور استثنائية ذات مظهر احترافي في لحظات. يحتوي Photoscape على بعض الوظائف البسيطة لجعل صورك تبدو وكأنها لقطات تمثيلية، كما أنه يتيح أكثر من 240 شخصية وإطارًا وبروز، وأكثر من 1000 نمط لاستخدامها في تصميماتك.



موقع Pixlr editor

هل تبحث عن تعديل سريع على صورك؟ إذا، فموقع pixlr هو المناسب بالنسبة لك، ولن يطلب منك غير التسجيل قبل أن تتمكن من استخدام ميزاته العديدة.
يوفر عددًا من الوظائف البسيطة بنقرة واحدة ومجموعة أدوات قوية نسبيًا. ربما تكون أفضل ميزة لهذا التطبيق هي مدى سهولة استخدامه: فهو يحتوي على برامج تعليمية لإرشادك حول الميزات الأكثر تعقيدًا.
توفر الشركة أيضًا بعض الرسومات المجانية التي يمكنك استخدامها في تصميماتك، ومجموعة مختارة رائعة من الصور المجانية إذا دعت الحاجة.
وعلى الرغم من أن هذا التطبيق مجاني للاستخدام، إلا أن أفضل الميزات مدفوعة مع الأسف.


اقرأ أيضا: كيفية رفع صورك على اليوتيوب لإنشاء فيديو منها

Instasize photo editor

متوفر على كل من نظامي التشغيل iOS واندرويد، تم تصميم Instasize لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة. تصميمه الأنيق سهل الاستخدام وكثير الميزات والأدوات. يحتوي Instasize أيضًا على أكثر من 130 مرشحًا مستوحى من المصورين المحترفين لتختار منهم. لا بد أن تجد مرشحًا يناسب المظهر الجمالي الذي تبحث عنه.
تشمل الميزات المفيدة الأخرى أدوات التجميل القوية، والحدود الفريدة، ومنشئ الكولاج، ومحرر النصوص. مع Instasize، يمكن لأي شخص في أي مستوى مهارة إضافة لمسة شخصية واحترافية إلى الصور التي ينشرها عبر الإنترنت. الحد الوحيد هو إبداعك!



موقع Fotor

يعد محرر الصور المجاني Fotor لنظام التشغيل ويندوز أو متصفحات الويب أداة ممتازة مع واجهة مستخدم سهلة الفهم للغاية مما يجعله سهل الاستخدام. ويعد أداء Fotor رائعًا، فهو سريع الاستجابة ولن يبطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أوإضاعة وقتك الثمين.
يوفر Fotor مجموعة رائعة من المرشحات الذكية والتأثيرات، بالإضافة إلى أداة مجمعة للصور الفوتوغرافية، ويمكنه التعامل مع ملفات RAW دون مشاكل. 

يسمح Fotor أيضًا ببعض وظائف التصميم، مثل إنشاء البطاقات وصور الوسائط الاجتماعية والملصقات واللافتات والدعوات، وهي مفيدة للمدونين والمسوقين عبر الانترنت.
على الرغم من أن Fotor يفتقر إلى أي ميزات فنية حقيقية، إلا أنه مفيد لتحرير الصور بشكل عام لأولئك الذين لا يحتاجون وظائف متقدمة.



موقع Befunky

Befunky هو واحد من أفضل مواقع تعديل الصور في هذه القائمة. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من العناصر الرائعة لتعزيز جودة صورك. مثل Fotor، يحتوي Befunky أيضًا على العديد من عناصر التصميم التي تتيح لك إنشاء بطاقات بريدية جميلة وكتيبات وملصقات وشرائح لتقديم عروض PowerPoint.
على الرغم من أنه قد يفتقر إلى ميزات كثيرة، إلا أنه سيكون من الصعب عليك العثور على خيار أسرع وأكثر فاعلية لتعديل صورك في إطار زمني معقول مثله.



موقع PicMonkey

أفضل ميزة في PicMonkey هي سهولة الاستخدام مقارنة بالمواقع الأخرى. إنه واضح ومباشر وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام وبديهية يضم صانع صور رائع يتفوق على معظم برامج تحرير الصور.
كما أنه يحتوي على جميع أنواع القوالب المفيدة التي تساعد في تسريع سير العمل وكذلك تسهيل إنشاء صور للمدونات ومواقع الويب والمواد التسويقية.

بعد تعديل الصور يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني، يمكن إضافة أكثر من تأثير وكل تأثير يختلف عن الآخر ويمكنك التحكم بكل فلتر تقوم بإضافته من ناحية الألوان أو الوضوح وغيرها من الخصائص الأخرى لكل فلتر.

أخيرا، أي موقع لتعديل الصور كان مناسبا لك أكثر؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع