القائمة الرئيسية

الصفحات







يمكنك تغيير لون شريط المهام في الويندوز 7

تغيير لون شريط المهام. قد يمل مستخدموا ويندوز 7 من رؤية نفس اللون دائما على شريط المهام، خصوصا الذين يستخدمون حواسيبهم صباح مساء، بينما الأمر ليس قدرا محتوما فرغم أن هذا الشريط يكون افتراضيا في الويندوز 7 مثل ما هو مبين في الصورة أسفله، فيمكنك تغييره بكل سهولة، فقط اتبع الشرح.
يمكنك تغيير لون شريط المهام في الويندوز 7
في الإصدارات المختلفة من نظام تشغيل الويندوز، يكون لشريط المهام لون افتراضي مختلف قليلاً. ومع ذلك، ما هو ثابت حول اللون الافتراضي لشريط المهام عبر جميع إصدارات نظام تشغيل ويندوز هو حقيقة أن معظم المستخدمين يشعرون بالملل منه بسرعة كبيرة ويريدون تغييره. لحسن الحظ، لا يمكن تغيير لون شريط المهام على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز بالكامل فحسب، بل إنه إجراء بسيط جدًا، على الرغم من أن العملية الدقيقة تختلف قليلاً اعتمادًا على إصدار ويندوز الذي تستخدمه. إليك كيفية تغيير لون شريط المهام في نظام تشغيل الويندوز 7:

كيفية تغيير لون شريط المهام

بالتأكيد، يمكنك اختراق نظام الويندوز وتثبيت سمة مخصصة إذا كنت تريد ذلك حقًا، أو تدفع بعض المال مقابل حزمة برامج للقيام بذلك نيابة عنك. ما قد لا تعرفه هو أنه يمكنك استخدام خدعة بسيطة لتغيير لون شريط المهام بدون برامج مضافة، وبدون تغيير لون النافذة.
ولتغيير لون شريط المهام الخاص بالويندوز 7 يجب اتباع الخطوات التالية:
1) اضغط على سطح المكتب مع زر الفأرة الأيمن ثم انقر فوق "تخصيص"
2) الآن انقر على "لون النافذة "
3) ثم اختر اللون الذي تريده واضغط على زر "حفظ التغييرات"
4) النتيجة ... أنت الآن مع اللون الذي اخترته
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع