القائمة الرئيسية

الصفحات

أضف أفضل سورسات السيديا المهمة لهاتفك الآيفون

أفضل سورسات السيديا. تعتبر السيديا Cydia هي القلب النابض للجيلبريك، حيث بمجرد القيام بعملية الجيلبريك لهواتف الأيفون تظهر أيقونة السيديا، وهي عبارة عن متجر لهذا الجهاز تستطيع من خلاله تحميل وتثبيت العديد من التطبيقات والثيمات والكتب وأشياء أخرى كثيرة والتي قد تعدل العديد من الخصائص في الهاتف وإضافة خصائص جديدة مبتكرة وثورية.
أضف أفضل سورسات السيديا المهمة لهاتفك الآيفون
ولا يتم تثبيت الإضافات على جهاز الأيفون من خلال السيديا إلا بوجود ما يسمى السورسات Sources وهي عبارة عن مصادر مفتوحة للإضافات وضعت من قبل مظورين ومخترقين. إلا أن السورسات كثيرة وبعضها مفيد والآخر غير ذلك، وبتوجب علينا في كل مرة البحث عن سورسات جديدة، وإضافة العديد منها للحصول على خصائص وبرامج جيدة، إلا أننا سنقوم اليوم بإضافة جميع السورسات المهمة للسيديا دفعة واحدة، أي سنصيف سورسا واحدا يجمع عدة سورسات.

ما هي السيديا؟

سيديا Cydia هو تطبيق خارجي يمكن تثبيته على الآيفون و iPod و iPad وأي جهاز iOS آخر. يساعدك على تنزيل المزيد من الميزات والسمات، مثل متجر التطبيقات.
على الرغم من أن iOS يحتوي على متجر تطبيقات خاص به، إلا أن معظم الناس يستخدمون تطبيقات Cydia لأنها توفر ميزات أكثر من متجر التطبيقات Itunes. في تطبيقات Cydia، يمكنك العثور على كل من التطبيقات المجانية والمدفوعة، حيث تكون التطبيقات المدفوعة مجانية أو رخيصة جدًا بالمقارنة مع متجر التطبيقات الأصلي.

ما هي سورسات السيديا؟

سورسات السيديا هي المكان الذي يصدر من خلالها مطورو iOS تطبيقاتهم وتعديلاتهم وثيماتهم. إذا كنت تريد استخدام هذه التطبيقات أو الثيمات، فيجب عليك ربط سورس السيديا بتطبيق سيديا الخاص بك، لتكون عملية الاتصال سهلة للغاية.
بمجرد الانتهاء من عملية الدمج، ستتمكن من البحث وتنزيل أنواع مختلفة من التطبيقات والألعاب في جهاز iOS الخاص بك دون أي قيود. هناك العديد من سورسات السيديا المتاحة على الإنترنت، لاختصار المسافة عليك، قمنا بإدراج أفضل سورسات السيديا التي قد تكون مفيدة لك.

أفضل سورسات السيديا لهاتفك الآيفون

في هذه التدوينة، سوف أشارك معكم أفضل سورسات Cydia و Cydia Repos لنظام iOS.

سورس ModMyi

إنه سورس السيديا الأكثر شعبية، والذي يفضله العديد من مستخدمي الايفون. ترجع شعبيته إلى المجموعة الكبيرة من التطبيقات والألعاب التي يوفرها. يحتوي على قائمة مصنفة جيدًا من التطبيقات لمختلف الاستخدامات، مثل تطبيقات السفر والتعليم والترفيه.
باستخدام ModMyi repo، يمكنك أيضًا الوصول إلى أحدث الأخبار والتنزيلات. بعبارة بسيطة، يمكنك إدارة كل شيء من هاتفك بمجرد تثبيت سورس ModMyi.

سورس BigBoss

BigBoss هو واحد من أفضل سورسات السيديا المتاحة على الإنترنت. أفضل ما في سورس BigBoss هو أنه متاح كمستودع افتراضي بمجرد تثبيت تطبيق Cydia على جهازك.
يمكن أن يوفر لك هذا السورس الآلاف من الثيمات والتطبيقات، وما إلى ذلك. يتيح لك اعداد الجوانب الأساسية لجهازك مثل الرنات والاهتزازية. سترى بالتأكيد التغييرات في جهازك بمجرد تثبيت BigBoss Repo.

سورس Iphone Cake

iPhone Cake هو سورس سيديا الأكثر شهرة لنظام iOS. يُقال إن هذا هو أفضل برنامج Cydia Repo لأنه يتيح لك الاستفادة من التطبيقات والألعاب المهكرة. يمكنك الحصول على فئات مختلفة من الألعاب مثل ألعاب الحركة وألغاب المغامرات وألعاب المصارعة، وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك لجهاز iOS الخاص بك. لذا، لا ينبغي أن يفوتك هذا السورس الرائع لـ Cydia.

سورس hackyouriphone

يوفر Hackyouriphone الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على اختراق أجهزة iOS. إنه أحد أفضل مصادر السيديا لاختراق أي جهاز آبل أو iOS. هنا يمكنك الحصول على أفضل حزمة جيلبريك، وستتمكن من الحصول على معظم تطبيقات iOS المهكرة مجانًا. يوفر عددا ضخما من التطبيقات.

سورس Filippobiga

إنه واحد من أفضل سورسات السيديا التي يمكنها تحقيق كل ما يتمنوه مستخدمو أجهزة الآيفون. كما يمكن تخصيص مظهر جهازك بمساعدة Filippobiga. يمكنك إعادة تكوين وتعديل مظهر جهازك تمامًا بالطريقة التي تريدها. يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب أجهزة iOS الخاصة بك مثل المجلدات وشعار شركة الاتصالات والأيقونات وشاشة القفل والعديد من الخيارات الأخرى في جهازك.

كيفية اضافة السورسات للسيديا:

1- نقوم بفتح متجر السيديا 
2- نذهب لـ Manage
3- ثم بعد ذلك نضغط على Sources
manage

4- ومنها نضغط على Edit
sources

5- ثم Add
add source
6- ثم نضيف السورس الذي نريد.
7- بعد تثبيته نفتحه لنحمل ما نشاء من تطبيقات وألعاب وغيرها.

استنتاج
هنا قدمنا لك أفضل مصدر لمستودعات Cydia التي تم تعريفها لغرض مختلف. هناك العديد من أفضل مصادر Cydia المتاحة على الإنترنت ، يمكنك استكشاف مستودعات Cydia الأخرى أيضًا وتحديد أفضل واحد يمكن أن يلبي احتياجاتك. فما تنتظرون؟ ابدأ باستخدام مصادر Cydia هذه لجعل جهاز iOS يعمل بطريقتك الخاصة.
قم بالتعليق أدناه إذا كنت تعرف أي سورس جيد لـ Cydia حتى نتمكن من تحديث قائمتنا.
هل اعجبك الموضوع :
عناصر الموضوع