القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب بيانو على الكيبورد لنظامي الويندوز والماك

العاب بيانو على الكيبورد. كثير من الناس يحبون من وقت لآخر العزف على آلة موسيقية. خاصة إن كانت هذه الآلة الموسيقية هي البيانو.
توجد على الإنترنت مجموعة من التطبيقات الموسيقية التي تمنحك فرصة العزف على الغيتار أوالطبول أو البيانو أو غيرها.
العاب بيانو على الكيبورد لنظامي الويندوز والماك
لا يوجد شيء يشبه الشعور بصوت جميل يأتي من آلة أنيقة مثل البيانو. والبيانو هو واحد من الآلات القليلة التي تتطلب القليل من التعلم من أجل إنتاج مقاطع موسيقية.
لذا عندما تبدأ، تذكر أنك لست بحاجة إلى أن تكون متقنا للعزف على هذه الآلة بالكامل أو تعلم عزف أغنية كاملة على الفور. إن مجرد تعلم نغمات البيانو، حتى لو كانت قليلة، سيسمح لك بإحياء هذه الآلة وتجعلك تريد المزيد!

5 العاب بيانو على الكيبورد للويندوز والماك

عندما يكون التعلم ممتعًا، يكون القيام به أسهل! تعتبر الألعاب طريقة رائعة للأطفال والبالغين لتعلم أي شيء، بما في ذلك البيانو. فيما يلي بعض الخيارات لألعاب البيانو عبر الإنترنت التي تجعل من تعلم نوتات البيانو أمرًا سهلاً.

1. عازف البيانو

من موقع FunBrain.com، يمكن لعب البيانو عبر الإنترنت ولديها أربعة مستويات من الصعوبة. في المستوى الأسهل، ستحتاج إلى اختيار المفتاح الصحيح على الكيبورد. على هذا المستوى، يتم تسمية المفاتيح. تعمل المستويات الأكثر صعوبة على إزالة التسميات وإضافة نوتات تتجاوز الأساسيات. على الرغم من أن هذه اللعبة مخصصة للأطفال، إلا أنها مفيدة لأي شخص، وهي سهلة الاستخدام حقًا.

2. بيانو Zebra

يأخذ بيانو Zebra نهجًا مختلفًا مع لعبة البيانوعلى الكيبورد. يبرز هذا البرنامج مفتاحًا على الكيبورد، ويجب عليك اختيار الحرف المقابل للنوتة. يعد التبديل بين اختيار الحرف واختيار المفتاح عند استخدام هذه البرامج المختلفة طريقة رائعة لتعزيز معرفتك بالبيانو.

3. برنامج Synthesia

Synthesia هو برنامج شامل يبدأ بأساسيات تعلم النوتات على البيانو، ويمنحك فرصة عزفه على الكيبورد بحاسوبك. 
يتضمن هذا التطبيق 150 من النوتات الموسيقية للأغاني الأكثر شهرة على المستوى العالمي والجاهزة للعزف مع إمكانية تسجيلها وتخزينها على حاسوبك. 
سيكون عليك تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الحصول على تطبيق iOS من App Store.
تحميل Synthesia لنظام التشغيل ويندوز
تحميل Synthesia لنظام التشغيل ماك

4. مدرس البيانو

يعد Piano Tutor طريقة سريعة لاختبار نفسك على التعرف على النوتات الموسيقية. يتم تسجيلك أثناء تحديد النوتات على الكيبورد، وهناك وضع مرئي وصوتي حتى تتمكن من التدرب على سماع النوتات أيضًا. إذا قمت بالاختيار الخاطئ، فستعرض اللعبة الإجابة الصحيحة، وهو أمر مفيد للتعلم السريع.

5. NoteCard

NoteCard هو برنامج صغير يحتوي على بعض الميزات الرائعة. يمكنك اختبار مهاراتك في العزف على البيانو من خلال الكيبورد، أو على تعلم النوتات الموسيقية. يمكن للعديد من الأشخاص استخدام البرنامج وحفظ بياناتهم في حساباتهم الخاصة. هناك أيضًا ميزة اختبار تسجل نتائجك وتسمح لك بتتبع تقدمك في العزف.

يمكن أن يكون تعلم البيانو سريعًا وسهلاً باستخدام أي واحد من ألعاب البيانو على الكيبورد ممتعة عبر الإنترنت. تُعد هذه الألعاب طريقة رائعة لتتعلم أيضا بعض النوتات الموسيقية.
هل اعجبك الموضوع :
المحتويات