القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة طائرات للكمبيوتر من العملاق مايكروسوفت مجانا

تحميل لعبة طائرات للكمبيوتر. سبق لي أن طرحت في تدوينتين سابقتين فكرة تجربة التحليق الافتراضي وقيادة طائرة ركاب أو الهليكوبتر من خلال موقعين على الإنترنت، واليوم اقترح عليكم عيش نفس التجربة ولكن هذه المرة مع اللعبة الخطيرة جدا Microsoft Flight والتي ستستطيع من خلالها التحليق بطائرات حقيقية مدنية وعسكرية.
جرب-التحليق-بطائرات-حقيقية
إن Microsoft Flight Simulator، لعبة تحمل اسمًا يستحضر ذكريات سعيدة للكثير من الناس، ستبهر بجودة رسوماتها. يكفي القول بأنه في بعض مدارس الطيران، يتم الاستعانة بلعبة Flight Simulator X، والتي يعود تاريخها إلى عام 2006.
ستطير بواسطة اللعبة أكثر من 2 مليون مدينة حول العالم؛ تم تصميم 40.000 مطار، بمجموع حوالي 200 مليون كيلومتر مربع من الأراضي والمياه !

مميزات لعبة طائرات الكمبيوتر Microsoft Flight

1. سحر السحابة في اللعبة

استخدمت في لعبة Microsoft Flight Simulator تقنية السحابة والعرض المرئي بدقة 4K. إن بنية اللعبة لا تزال تقليدية تمامًا. يقوم الكمبيوتر ببناء الصورة ومحاكاة المستوى. الفرق الكبير في البيانات. لأنها تجعل الكوكب بأكمله بمستوى غير مسبوق من التفاصيل.
تقوم Asobo بتجميع كميات لا حصر لها من البيانات التي سيستخدمها الكمبيوتر لتشغيلها، كما هو الحال من محرك أقراص ثابت فعلي - صغير جدًا بحيث لا يحتوي على جميع الملفات اللازمة لنمذجة كوكب الأرض بأكمله. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون من المناسب تقديم كل شيء في مكان واحد.

2. جودة لم تظهر في جهاز أي محاكاة من قبل

بالإضافة إلى السحابة، قررت Asobo أن تثق في التعلم الآلي، المسؤول عن معالجة البيانات، وتصحيحها إذا لزم الأمر، وقبل كل شيء، تجنب المطورين أن يسألوا عنصرًا واحدًا عن كل عنصر يشكل الأرض (مثال: وضع الأشجار عند الحاجة). "تمكن الخوارزمية من ارتكاب عدد قليل جدًا من الأخطاء. يقدم هذا جودة غير مسبوقة في جهاز محاكاة.

3. ما مدى وفاء لعبة Microsoft Flight Simulator للواقع؟

ذجميع المنازل موجودة، وجميع الطرق موجودة، وجميع الأشجار موجودة، مع أخطاء قليلة للغاية. في القطب الشمالي تضيف اللعبة أشياء مثل الثلج أو العشب. ولكن هناك أماكن، بفضل صور الأقمار الصناعية بدقة 1 سم، نحصل على نفس العشب.
الواقعية اللافتة
هناك أيضا تأثيرات الثلج التي يمكن لمحرك اللعبة أن يحاكيها. مهما كانت البيئة الحضرية أو الريفية أو الجبلية أو الصحراوية، فإن الممر واقعي بشكل لافت للنظر.
أكثر من ذلك يمكننا رؤية حتى الجانب السفلي من الطائرة أثناء الطيران والحركات التي ترتجف كما في الواقع.
تستند الزخارف الواقعية على الصور الجوية المأخوذة من قاعدة بيانات بينج، والتي يتم معالجتها بواسطة نظام Azure السحابي من Microsoft. 2 Po من البيانات الجغرافية كانت ضرورية لتطوير العالم الافتراضي لـ Flight Simulator!

فيديو تجريبي للعبة

4. في لعبة Microsoft Flight Simulator جميع المطارات الموجودة على وجه الأرض

قال مطوروها إن Microsoft Flight Simulator لديها جميع المطارات في العالم.
يكشف Sven Mestas، مصمم الألعاب الرئيسي في الاستوديو الفرنسي Asobo عن العمل المذهل الذي قام به فريق المطار، والذي توسع في 24000 مطار محاكاة في FSX عام 2006، إلى الهدف الطموح الضخم المحدد للعبة.
توقع رؤية المطارات من جميع الأنواع، من مهابط الريف الصغيرة إلى المطارات الدولية الشهيرة، من المطارات الموجودة في الجزر الصغيرة إلى المطارات المجاورة للمدن. تشمل المطارات المعروضة في الفيديو مطار زومباثلي في بلغاريا، ومطار جون إف كينيدي الدولي في الولايات المتحدة الامريكية ...
استخدم المطورون عملية من ثلاث خطوات وأداة تم إنشاؤها خصيصًا لتحرير آلاف المطارات في اللعبة. أولاً، يتتبع المطورون العناصر المنطقية مباشرةً على خريطة عرض بينج Bing الجوية. ثم يرسمون محيط المطار، ويليه المدرج، ويحددون ممرات السيارات ويضعون مواقف للسيارات وفقًا لبيانات العالم الحقيقي.
ثانيًا، يحدد المطورون الأسطح. وأخيرًا، يتم تطبيق المعالجة اللاحقة تلقائيًا عبر خوارزمية خاصة.
المطارات في اللعبة مفصلة بشكل لا يصدق. لديهم حتى جوارب رياح متحركة تغير الاتجاه وفقًا للرياح الافتراضية. أعطت Asobo مزيدًا من الاهتمام لـ 80 مطارًا من أكثر المطارات تشغيلًا، وتسمية الممرات واللافتات وفقًا للبيانات الرسمية.
تمت محاكاة حياة المطار أيضًا، حيث يتجول الناس ويتنقلون بسياراتهم على الطرق ليلًا ونهارًا.


تحميل لعبة طائرات للكمبيوتر Flight Simulator

إلى متى إذا ستنتظر لتحميل لعبة Flight Simulator؟ الإصدار الجديد من لعبة الطيران الشهيرة من مايكروسوفت جاهزة للتحميل برابط مباشر.

حجم هذه النسخة: 798 ميغا
لتحميل اللعبة 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات