القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع لتحميل قوالب بلوجر اجنبية احترافية ومجانية

مواقع تحميل قوالب بلوجر اجنبية. السلام عليكم ورحمة الله، أول هاجس يكون عند الذين يريدون إنشاء مدونة على منصة بلوجر Blogger هو إيجاد القالب المناسب، فيتيهون في كثرة المواقع التي تعرض القوالب الخاصة ببلوجر، إلى جانب أن أكثر هذه القوالب إما غربية أو معربة بشكل سيئ مما لا يساعد على إنشاء محتوى عربي في المستوى المنشود.
أفضل المواقع لتحميل قوالب بلوجر اجنبية احترافية ومجانية
وكما تعلمون فإن القالب يساهم بجزء كبير في سيو المدونة إما سلبا أو إيجابا، حسب برمجته وتصميمه ومدى توافقه مع مختلف الأجهزة، خاصة الهواتف الذكية التي يتزايد استخدامها في الإبحار على الإنترنت يوما بعد يوم، لذلك أقترح عليكم أفضل المواقع لتحميل القالب المناسب لمدونتكم ولاستراتيجيات السيو.


افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر اجنبية

الموقع الأول: mybloggerthemes


mybloggerthemes
هل تبحث عن قوالب بلوجر احترافية ومجانية لمدونتك؟ الق نظرة على هذا الموقع الذي يمكنك من خلاله العثور على الآلاف من قوالب بلوجر المجانية بأفضل جودة. MyBloggerThemes هي مدونة خاصة تحتوي على قوالب بلوجر. القوالب الموجودة في الموقع هي القوالب التي تم إنشاؤها في الغالب من قبل مدونين محترفين، والذين يمتلكون المواهب والقدرات الممتازة من حيث إنشاء قوالب بلوجر، هناك أيضًا قوالب تم إنشائها من قبل صاحب الموقع نفسه.
http://www.mybloggerthemes.com


الموقع الثاني: bloggerthemes


bloggerthemes
الكثير من الميزات، يحتويها هذا الموقع الخاص بتحميل قوالب بلوجر جاهزة، وذات جودة عالية مع أجمل التصاميم. ومن الأدوات المشتركة في القوالب التي يقترحها الموقع، أداة التبويب، أداة الاشتراك بالبريد الإلكتروني، القائمة المنسدلة، التنقل التفصيلي، قائمة التنقل بالصفحة، عرض الشرائح، اعلانات ادسنس جاهزة وأزرار مواقع التواصل الاجتماعي والمزيد.
يضم الموقع منتدى خاص بالدعم والمساعدة وطرح الأفكار والاقتراحات من الخبراء.
يمكنك تنزيل أي قالب بلوجر بنقرة واحدة. لن يتم التحويل إلى صفحة أخرى أو مواقع ويب أخرى لتنزيله. لا إعلانات، لا إعادة توجيه، لا وقت انتظار.
http://www.bloggerthemes.net


الموقع الثالث: btemplates


btemplates
تم إنشاء موقع BTemplates سنة 2008، وهو أول مزود لقوالب بلوجر، ولديه حاليًا أكبر مجموعة قوالب على النت. يتميز BTemplates بقوالب من مدونين ومصممين مختلفين، ويتم اختبار كل قالب على عرض حي ويتم تطبيق العديد من التحسينات والإصلاحات في كل مرة.
إذا كانت لديك أسئلة حول كيفية تثبيت اي قالب بلوجر وكيفية استخدامه، فتأكد من مراجعة قسم الأسئلة الشائعة بالموقع. أيضًا، تحتوي بعض القوالب على "إعدادات قالب" خاصة، يرجى قراءة هذه التعليمات للاستفادة من جميع الميزات الموجودة في القوالب. 

http://btemplates.com


الموقع الرابع: probtemplates


probtemplates
موقع probtemplates i هو واحد من أفضل مزودي قوالب بلوجر المجانية للمدونين. ستجدون قوالب مجلات وقوالب تقنية وقوالب رياضية ... مجانية عالية الجودة بأدوات احترافية، مثل مواضع الاعلانات والقوائم المنسدلة وأزرار المشاركة وغيرها كثير. جميع القوالب مهيأة لمحركات البحث.

http://www.probtemplates.com

الموقع الخامس: newbloggerthemes

newbloggerthemes
كل القوالب التي يقدمها الموقع متجاوبة (مناسبة للجوّال) وسهلة الاستخدام للغاية ولها ميزات كثيرة. يأتي كل قالب بلوجر مع مجموعة مختارة من الأدوات مثل القوائم والأزرار الاجتماعية ومزلاج النشر.
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تثبيت أي قالب بلوجر على الموقع فيكفي مراجعة دليل تثبيت القوالب.
http://newbloggerthemes.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

المحتويات