القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل emule البرنامج الرهيب لتبادل الملفات مجانا

تحميل emule برنامج تبادل الملفات. نعم، هو البرنامج الرهيب الذي يمكنه جلب أي نوع من الملفات والبرامج والألعاب وأشياء كثيرة في وقت وجيز جدا، ليس فقط من الأنترنت بل حتى من حواسيب أشخاص آخرين.
تحميل emule البرنامج الرهيب لتبادل الملفات مجانا

تعريف برنامج emule

برنامج البغل Emule هو إحدى البرامج التي تسمى Peer to Peer أو بالعربي تسمى الند للند وهو عبارة عن برنامج مشاركة الملفات والبرامج بين الأشخاص حول العالم، وهو يتميز عن باقي برامج الـ P2P الأخرى بعدة ميزات.
يتميز البرنامج بمشاركة ملفات الوسائط المتعددة والمستندات بسهولة. بفضل سياسة المصدر المفتوح، يستطيع العديد من المطورين المساهمة في المشروع. 
ظهرت النسخة الأولى من eMule في السوق عام 2002، مع دعم متكامل للاتصال بشبكة eDoney و Kad الشهيرة. أصبح هذا التطبيق شائعًا جدًا في السنوات التالية بسبب قدرته على إدارة الاتصالات بين المستخدمين بذكاء، مما يجعل عمليات نقل الملفات بشكل أسرع. ميزة أخرى شائعة جدًا هي القدرة على معاينة ملفات الصوت والفيديو التي لم يتم الانتهاء من تنزيلها.
يقدم التطبيق 7 فئات رئيسية، وهي قائمة خادم Kad، وقوائم خادم eDonkey، والتحويلات، والبحث، والملفات المشتركة، والرسائل. ويمكن الوصول إلى خيارات تخصيص التطبيق بسهولة عبر الأزرار الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من لوحة التحكم.

مميزات برنامج emule

1- توفير البرامج والسيديهات والكتب الإلكترونية بمختلف أنواعها والنادرة منها أيضاً.
2- سهولة الاستخدام.
3- يوفر ميزة البحث المبسط.
4- امكانية التنظيم والتنزيل والتصنيف والفرز بين عدد كبير من الملفات.
5- سيرفرات البرنامج تدعم بشكل كبير البرامج والكتب التعليمية.
6- يساعد نظام قائمة الانتظار والائتمان في التطبيق على ضمان حصول الجميع على الملف الذي يريده من خلال الترويج لتلك التي يتم تحميلها مرة أخرى إلى الشبكة.
7- البرنامج مجاني بالكامل. كما أن البرنامج خالٍ تمامًا من أي برامج إعلانية وبرامج تجسس وإلخ. البرنامج صنع من أجل المتعة والمعرفة، وليس من أجل المال.
8- يتحقق البرنامج من خلو الملفات من الأخطاء.
9- يساعد نظام التحكم الذكي على تسريع تصحيح الأجزاء التالفة من الملفات.
10- تتيح لك الأولويات التلقائية وإدارة المصدر بدء العديد من التنزيلات دون الحاجة إلى مراقبتها.
11- تتيح لك وظيفة المعاينة إلقاء نظرة على مقاطع الفيديو والمحفوظات الخاصة بك قبل اكتمالها. لمعاينة الفيديو، يوصى باستخدام برنامج VLC الشهير جدًا.
12- يتميز التطبيق بخدمات الويب التي يتيح لك الوصول السريع من وإلى الإنترنت.
13- للعثور على الملف الذي تريده، يقدم التطبيق مجموعة واسعة من إمكانيات البحث التي تشمل: الخوادم (المحلية والعالمية) والقائمة على الويب (Jigle و Filedonkey و Kad).
14- باستخدام نظام المراسلة والصداقة، يمكنك إرسال رسائل إلى عملاء آخرين وإضافتهم كأصدقاء. في قائمة أصدقائك، يمكنك دائمًا معرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء متصلاً بالإنترنت.

تحميل emule مجانا

حجم البرنامج: 3,4 ميغا

للتحميل 
هل اعجبك الموضوع :
عناصر الموضوع