القائمة الرئيسية

الصفحات







الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا وربح المال بطريقة مضمونة

نعم يمكنكم الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا وربح المال عبر عدة طرق، وتحويله مباشرة إلى حسابكم، وسحبه من أي صراف آلي عبر هذه البطاقة التي ستصلكم حتى باب منزلكم أينما كنتم تقيمون، وذلك بشكل مجاني.
الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا وربح المال بطريقة مضمونة
لقد أردت ان أطرح هذا الموضوع بعدما لاحظت بأن العديد من إخواننا في الدول العربية إما ليس لهم القدرة على امتلاك بطاقة فيزا أو ماستر كارد دوليين، ليتمكنوا من التعامل بها عبر الإنترنت سواء للدفع أو السحب، أو أن المصارف التي يتعاملون معها لا تقدم بطاقات مصرفية دولية أصلا.

ما هي بطاقة ماستر كارد ؟

ماستركارد (MasterCard) هي شركة أمريكية تقوم بتقديم خدمات المنتجات المصرفية لعملاء البنوك. يصدرون بطاقات الدفع، مثل بطاقات الائتمان أو الخصم أو الشحن أو الدفع المسبق. ماستركارد هي إحدى شركات أنظمة الدفع الرائدة في العالم.
تشبه بطاقة ماستركارد الائتمانية بطاقة فيزا. الميزة الرئيسية هي السماح للعملاء باقتراض الأموال من البنك المصدر للدفع مقابل أي سلعة. يمكن للعملاء سداد الرصيد المستحق في وقت لاحق. يتم ذكر جميع هذه المتطلبات لصاحب البطاقة في وقت فتح الحساب. إذا لم يتم الدفع في غضون الوقت، يتم تطبيق الفائدة.

كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا

احصل على بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بك في بضع خطوات سهلة، انقر على الرابط أدناه واملأ النموذج البسيط، وتابع الشرح الخاص بالفيديو. 
بمجرد تلقي رسالة التأكيد الإلكترونية، سيصبح حسابك مفتوح! الآن، سيتم توصيل بطاقة Epayments المدفوعة مقدمًا إلى منزلك في غضون 10 أيام عمل. 
يمكنك تفعيل بطاقتك من نفس الموقع والاستمتاع بالمزايا التي توفرها على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تصبح عميلاً تم التحقق منه عبر عملية تعريف بسيطة لتوسيع حدود إنفاقك وإيداعك. للقيام بذلك، يمكنك إكمال إجراء التحقق هذا في بوابة العميل عن طريق تحميل نسخ من إثبات إقامتك (على سبيل المثال، فاتورة الماء أو الكهرباء) والهوية (مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية). سيتم مراجعة طلبك في اليوم التالي للتحقق من حسابك في أقرب وقت ممكن.

أولا، قم بزيارة رابط التسجيل في الموقع

ثم نتابع الشرح بالفيديو 
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع