سامسونغ تعلن عن آخر ابتكاراتها

ذكرت جريدة هسبريس الإلكترونية بأن شركة "سامسونغ إلكترونيك" أعلنت اليوم (4 شتنبر 2014) عن إنتاجاتها الجديدة التي ستطرح في الأسواق خلال شهر أكتوبر القادم، وذلك خلال ندوة صحفية عقدت بمدينة برلين الألمانية بحضور صحفيين من كافة أنحاء العالم.
سامسونغ-تعلن-عن-آخر-ابتكاراتها
وقد قدمت الشركة جديدها "سامسونج جالاكسي نوت 4"، حيث أعلنت عن المميزات التي حملها والتي تجعل منه أكثر فعالية و أكثر تطورا، خصوصا مع القلم المرفق S Pen، والذي تم تطويره بطريقة جعلت منه أكثر مواكبة لتطورات الهاتف الجديد.
وقال مساعد مدير قسم الهواتف النقالة بسامسونغ إليكترونيك، ج.ك.شِين، "لقد استطعنا، بعملنا هذا، أن ننقل الورقة والقلم للعالم الرقمي، كما قمنا باستحضار جميع التكنولوجيات التي ينتظرها مستعملو هواتف الكالاكسي".
كما أشارت إلى أن "Galaxy Note Edge" هاتف أخر تم تقديمه في الحفل، حيث استطاعت سامسونج تطوير شاشات لمس لتجعلها منحنية الحافات، كما حققت مسعى تحويلها إلى جاذبية أكبر وهي تكتسي بألوان أربعة هي الأسود والأبيض، زيادة على الذهبي والوردي بالنسبة للنساء.
وقد أعلنت الشركة أنها ركزت في عملها على تطوير التقنيات والكاميرا والشكل، ليرقى للأذواق المتعطشة للجديد في عالم الإبداع التكنولوجي، والطامح لمنتوجات تواكب التطور الذي يعرفه المجال.
كما كشف سامسونغ عن ساعة Gear S الذكية، والتي تتوفر على خدمة الأنترنيت 3G، كما تمكن من الإجابة على المكالمات وعموم الاتصالات بطريقة سلسة وسهلة، وهي توفر أيضا خدمات تقنية متطورة من الجيل الجديد.
نفس الموعد شهد الإعلان عن تسويق جهاز سامسونغ للواقع الافتراضي، Gear VR، وهو الممكّن من مشاهدة منتجات سمعية بصرية بتقنية الأبعاد الثلاثة،ويتعلق الامر بجهاز يوضع على الراس والعينين بشكل يمكن مستخدمه، أيضا، القدرة على خوض ألعاب في واقع افتراضي.
ويشار الشركة الكبرى لصناعة الهواتف المحمولة قالت إن منتوجها الجديد، الذي تفخر سامسونغ بالبصم عليه، يتوفر على شاشة عرض من 5.7 بوصات، وينم عن استراتيجيات التصميم المتطورة التي تعتمدها الشركة وسط المنافسة التي تنخرط ضمنها

جديد قسم : تكنولوجيا