القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل برنامج ifunbox وشرح التعامل معه بالتفصيل

تحميل برنامج ifunbox. بعد الشرح الذي سبق لي أن قدمته حول برنامج آيتولز Itools للتعامل مع هاتف الأيفون، جاء الدور هذه المرة على برنامج آيفون بوكس Ifunbox الذي يقدم مميزات رائعة، مع سهولة التعامل معه مقارنة بالبرنامج الأول.
ويشار إلى أن كلا البرنامجين هما بديلين للبرنامج الرسمي المقدم من شركة أبل وهو آيتونز Itunes الذي يقدم خدمات محدودة مثل الريستور والباك آب وتحميل البرامج والألعاب، وأغلبها خدمات مؤدى عنها، حيث لا يمكن مثلا تحميل بعض المقاطع الموسيقية أو البرامج أو الألعاب إلا بعد الدفع عبر بطاقات الأيتونز أو بطاقات ائتمانية.iFunbox هو برنامج مصمم ليكون قادرًا على التعامل مع تطبيقات وملفات iPod أو iPad أو الآيفون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل برنامج ifunbox وشرح التعامل معه بالتفصيل
تعد أجهزة آبل المحمولة، سواء كانت iPods أو iPads أو أجهزة الآيفون، من أكثر الأجهزة المباعة في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض الإزعاج عندما يتعلق الأمر بالتعامل معها، لأنها تتطلب استخدام iTunes لتتمكن من إدارة محتوياتها، وهو أمر لم يعد ضروريا بفضل برنامج iFunbox.

تحميل برنامج ifunbox وشرح التعامل معه بالتفصيل

ميزات برنامج ifunbox

الغرض الأساسي من iFunBox هو السماح للمستخدم بالوصول إلى إدارة التطبيقات والملفات المخزنة على أجهزة آبل الخاصة به دون الحاجة إلى استخدام iTunes أو القيام بالجيلبريك، بحيث يكون من الممكن تجنب بعض القيود التي وضعتها شركة آبل.
بفضل iFunBox، سيتمكن المستخدمون من تنفيذ إجراءات متعددة:
  • إدارة محتويات الجهاز من خلال الصور المصغرة لتتمكن من إزالة تلك الصور التي لا تريدها.
  • تثبيت أو إنشاء نسخ احتياطية من التطبيق دون إضاعة أي وقت على الإطلاق.
  • حفظ أي تطبيق لتتمكن من استخدامه على أجهزة أخرى.
  • حفظ الألعاب.
  • استخدام الجهاز كقرص صلب محمول.
  • تثبيت تطبيقات iOS من حزم IPA.
  • إدارة سجلات الدردشة.
  • استيراد وتصدير ملفات الوسائط، مثل المقاطع الموسيقية ومقاطع الفيديو والصور والنغمات.

شرح التعامل مع برنامج ifunbox

شرح برنامج Ifunbox بالفيديو


تحميل برنامج ifunbox

إذا كنت مهتمًا بالبرنامج الذي سيسمح لك بإدارة أجهزة الآيبود والآيباد والآيفون دون أي صعوبة، فلا يلزمك سوى تنزيل iFunBox مجانًا.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع