القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل برنامج رفع الصوت في اليوتيوب إلى جانب طرق حصرية أخرى

في بعض الأحيان نصادف على منصة اليوتيوب فيديوهات مهمة ومفيدة، باعتبارها أكبر منصة لتقاسم ومشاهدة الفيديوهات، لكن نصاب بالصدمة عندما نجد صوتها منخفض، حيث لا يمكننا سماع محتواها بشكل جيد، فتضيع علينا فرصة الاستمتاع والاستفادة من فيديوهات كثيرة.
تحميل برنامج رفع الصوت في اليوتيوب إلى جانب طرق حصرية أخرى
إن انخفاض الصوت في بعض فيديوهات اليوتيوب يرجع لعدة أسباب، منها ما هو مرتبط بأدوات تسجيل الفيديو من برامج حاسوبية أو على الهاتف، ووسائل التسجيل من ميكروفونات مدمجة مع الأجهزة أو مستقلة، حيث تكون ضعيفة الجودة، كما أن ضعف الصوت في هذه الفيديوهات قد يكون مرتبطا بإمكانيات الجهاز المستقبل نفسه، أي الذي نستمع أو نشاهد من خلاله فيديو معين.
ومهما كان سبب مشكلة انخفاض الصوت أو ضعف جودته، سنطبق طرقا فعالة ومجربة لحلها، وبالتالي رفع صوت هذه الفيديوهات لأقصى حد والاستمتاع بمشاهدتها دون مشوشات.

طرق رفع الصوت في اليوتيوب

في بعض الأحيان، لا يكون الصوت في اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر مرتفعًا بما يكفي. تريد جعل فيديو يوتيوب أعلى صوتًا للحصول على تجربة سمعية بصرية أفضل. ومع ذلك، حتى عندما يتم تعيين الصوت على الحد الأقصى، فلا يزال لا يمكنك سماع الموسيقى بوضوح أو ما يقال داخل الفيديو.

الجزء 1: الطريقة العادية لرفع الصوت في اليوتيوب

إذا كنت لا تعرف كيفية رفع مستوى صوت اليوتيوب، فنحن هنا نعرض لك أولاً الطريقة الأساسية للتحكم في مستوى الصوت على فيديو في اليوتيوب.
  • الخطوة 1 انتقل إلى موقع يوتيوب وقم بتشغيل الفيديو الذي تريد رفع الصوت فيه.
  • الخطوة 2 يمكنك العثور على أيقونة الصوت في الجزء السفلي من نافذة الفيديو، ثم قم بتمرير المؤشر فوقه لتظهر شريط تمرير مستوى الصوت. ثم يمكنك سحب شريط تمرير مستوى الصوت إلى اليمين لجعل صوت فيديو اليوتيوب أعلى.
  • كذلك يمكنك رفع صوت الويندوز للحصول على صوت أعلى في اليوتيوب. حيث أن النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة الصوت سيتيح لك التحكم في المزيد من إعدادات الصوت. يمكنك ضبطها لجعل صوت مقاطع فيديو اليوتيوب أعلى.

الجزء 2: طريقة احترافية لجعل الصوت في مقاطع الفيديو أعلى

عادة ما يكون صوت مقاطع الفيديو على اليوتيوب عالي بما يكفي لضمان سماعها بوضوح. ومع ذلك، يتم تحميل ملايين مقاطع الفيديو بجودة صوت مختلفة على اليوتيوب. البعض منهم هادئ للغاية بالنسبة لك للحصول على صوت واضح.
وبالمثل، عندما تريد تحميل بعض مقاطع الفيديو على اليوتيوب، تحتاج أيضًا إلى تعديل مستوى صوت الفيديو لمنح المشاهدين تجربة صوتية جيدة. في بعض الأحيان، تحتاج إلى جعل مقاطع فيديو اليوتيوب أعلى صوتًا إذا كانت هادئة حتى مع مستوى الصوت الكامل على إعدادات الصوت.
قبل تحميل مقاطع الفيديو على اليوتيوب، من الأفضل تحريرها للحصول على أفضل التأثيرات. يمكن أن يعزز برنامج YouTube volume booster مستوى صوت الفيديو بسهولة. ما هو أكثر من ذلك، أن برنامج رفع الصوت هذا يحتوي على العديد من ميزات التحرير التي ستفيدك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية.
  • الخطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل برنامج رفع الصوت YouTube volume booster القوي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل 
برنامج YouTube volume booster للويندوز
تحميل برنامج YouTube volume booster للماك
  • الخطوة 2 انقر علىAdd file في شريط القائمة لتحميل فيديو يوتيوب الذي تريد رفع صوته.
  • الخطوة 3 انقر فوق Edit للدخول إلى نافذة تحرير الفيديو. هنا يمكنك رؤية العديد من خيارات التحرير مثل Rotate و Crop و 3D و Enhance و Effect و Watermark. في هذه الخطوة، خيار Effect هو الذي يجب استخدامه.
  • الخطوة 4 انقر فوق Effect لبضبط مستوى الصوت بحرية. يمكنك سحب شريط تمرير مستوى الصوت إلى اليمين لرفع مستوى الصوت على اليوتيوب. وبالمثل، يمكنك تقليل مستوى صوت فيديو اليوتيوب عن طريق سحب منزلق الصوت إلى اليسار.
  • بالإضافة إلى رفع الصوت، أثناء هذه الخطوة، يمكنك أيضًا ضبط تأثيرات الفيديو مثل Brightness و Contrast و Saturation و Hue والمزيد.
  • الخطوة 5 انقر فوق Apply لتأكيد العملية. ثم انقر فوق Convert لتصدير الفيديو المحرر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل القيام بذلك، يمكنك النقر فوق Profile لتحديد تنسيق الإخراج المناسب لفيديو اليوتيوب الخاص بك. يتم دعم أي تنسيق فيديو شائع، مثل YouTube FLV و MP4 و MOV و AVI و MKV وما إلى ذلك.

الجزء 3: رفع صوت مقاطع فيديو اليوتيوب عبر الانترنت

إذا كنت ترغب في رفع صوت مقاطع فيديو اليوتيوب عبر الإنترنت، فإن موقع VideoLouder سيقدم لك هذه الخدمة مجانا.
الخطوة 1 انتقل إلى موقع يوتيوب على متصفحك وابحث عن الفيديو الذي تريد رفع مستوى الصوت فيه. انسخ عنوان الفيديو الخاص به.
الخطوة 2 قم بتشغيل برنامج VideoLouder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق Download.
الخطوة 3 سيتم لصق رابط الفيديو المنسوخ تلقائيًا في البرنامج. انقر فوق Analyze لتحليل فيديو يوتيوب. بعد التحليل، يتم عرض خيارات متنوعة لتنزيل فيديو اليوتيوب. اختر المفضل لديك وانقر فوق OK لبدء تنزيل الفيديو.
الخطوة 4 بعد التنزيل، انقر فوق Edit ثم Effect لرفع مستوى الصوت.
الخطوة 5 انقر فوق Profile لاختيار التنسيق المناسب. ثم انقر فوق Convert لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 4: رفع الصوت من خلال أداة مجانية في جوجل كروم

لنتابع شرح كيفية رفع صوت فيديو على يوتيوب من خلال اداة جوجل كروم
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع