القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب باربع طرق سهلة للغاية

تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب. رأينا في درس سابق طرحته بمدونة أشياء تقنية كيف يمكن تحميل فيديو على اليوتيوب بكل سهولة وفي ثواني معدودة، ودون الحاجة لاستخدام برنامج خارجي، ولكن هل أنت في حاجة لتحميل جزء فقط من فيديو على اليوتيوب؟
تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب باربع طرق سهلة للغاية
إذا لن تكون مضطرا لتحميل الفيديو بكامله، وبالتالي ستحافظ على مساحة فارغة مهمة على جهازك سواء كان كمبيوتر أو هاتف جوال، وأيضا ستستطيع استخدام هذا الجزء في عروضك أو إن كنت تشتغل على برامج المونتاج، ولتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب فقط اتبع الشرح الحصري.

تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب

هل تتساءل إذا عن كيفية تنزيل جزء من فيديو على اليوتيوب؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. سنعرض لك هنا بعض الطرق السهلة والفعالة لتنزيل جزء من فيديو على اليوتيوب.

سبق وأن سألني أحد المتابعين: "هل هناك موقع أو برنامج يمكنني استخدامه لتحميل جزء فقط من مقطع فيديو على اليوتيوب؟ يتطلب المشروع الذي أعمل فيه حاليًا تنسيق مقاطع فيدو من عدة مصادر، ولم أتمكن من العثور على أداة اقتصاص موثوق بها. فهل تعرف كيفية تحميل جزء من فيديو يوتيوب؟ "

تمامًا مثل هذا المستخدم، قد ترغب أيضًا في تنزيل جزء من مقطع فيديو على اليوتيوب. هذا يعني أنك تريد فقط الاحتفاظ بالجزء الأكثر إثارة للاهتمام من فيديو اليوتيوب. هنا في هذه المقالة، سنعرض لك بعض الطرق البسيطة والآمنة لتنزيل جزء من فيديو على اليوتيوب عبر الإنترنت مجانًا.

الطريقة الأولى: YTCutter

YT Cutter هو أداة رائعة لتحميل فيديو يوتيوب، وهو قادر أيضا على تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب بسهولة. والاداة تدعم تصدير جزء من الفيديو بصيغة فيديو أو اوديو أو GIF، وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأخذ لقطات شاشة لفيديو اليوتيوب والمزيد من الميزات الأخرى. دعنا الآن نتبع الخطوات لتنزيل جزء من فيديو على اليوتيوب:
الخطوة 1. قم بزيارة موقع YT Cutter والصق رابط فيديو اليوتيوب في المكان المخصص. ثم انقر فوق Start.
الخطوة 2. ثم يمكنك معاينة فيديو يوتيوب عبر الإنترنت. ما عليك سوى تعيين وقت البدء ووقت الانتهاء لجزء فيديو اليوتيوب الذي تريد تنزيله، ومعاينته حتى تتأكد من النتيجة، وانقر فوق download لبدء تحميل جزء من فيديو يوتيوب عبر الإنترنت.

الطريقة الثانية: YT Cropper

YT Cropper هو أداة تقطيع فيديو يوتيوب على الإنترنت، ويمكن أن تساعدك في تنزيل جزء من فيديو يوتيوب. ما عليك سوى إدخال الرابط الخاص بالفيديو لإنشاء مقطع مدته مخصص من أي فيديو يوتيوب تختاره. انقر على "crop" للمطالبة بتحديد أوقات البدء والإيقاف لفيديو يوتيوب الذي تريد اقتصاصه. دعنا الآن نتحقق من كيفية تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب من خلال هذه الأداة:
الخطوة 1. انتقل إلى موقع YT Cropper والصق رابط الفيديو في المكان المخصص. انقر فوق "crop" للبدء.
الخطوة 2. ثم يمكنك سحب الشريط لضبط طول الفيديو، ويمكنك أيضًا إدخال وقت البدء ووقت الانتهاء يدويًا. ثم انقر فوق crop لاقتصاص الجزء الذي حددته.

الطريقة الثالثة: Clideo

Clideo هو محرر فيديو على الإنترنت يمكنه مساعدتك في تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب. يمكنك تحميل الفيديو من الكمبيوتر أو من Dropbox أو من Google Drive. لتحميل جزء من فيديو على اليوتيوب، ما عليك سوى نسخ ولصق مقطع فيديو اليوتيوب فلي المكان المخصص. دعنا نتحقق من الخطوات التفصيلية أدناه:
الخطوة 1. قم بزيارة موقع Clideo والصق رابط فيديو اليوتيوب.
الخطوة 2. ثم يمكنك تعيين وقت البدء ووقت الانتهاء للفيديو الخاص بك، أو يمكنك فقط سحب شريط الوقت لتعيينه. ثم انقر فوق cut للبدء.

هذا كل شيء عن كيفية تحميل جزء من فيديو على اليوتيوب عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تجربة طرق أخرى ومشاركتها معنا!

الطريقة الرابعة: Clipconverter

ClipConverter هو محول وسائط مجاني عبر الإنترنت يتيح لك تحويل أي رابط صوت أو فيديو إلى تنسيقات مختلفة، كما يسمح لك باقتصاص جزء من فيديو وتحميله.
للقيام بذلك من خلال هذا الموقع، اتبع الخطوات الآتية:
الخطوة 1. اذهب إلى موقع clipconverter.
الخطوة 2. الصق رابط الفيديو واضغط على "Continue".
الخطوة 3. اختر التنسيق (MP4 ،MP3 ،M4A) ووقت البدئ ووقت الانتهاء من خيارات التحويل.
الخطوة 4. اضغط على "startأ" في أسفل الصفحة لبدء التحويل.
الخطوة 5. قد يستغرق التحويل بضع دقائق. بعد الانتهاء، يمكنك تنزيل ما قمت بتحديده.

وهذا شرح حصري بالفيديو لمزيد من التوضيح
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع