القائمة الرئيسية

الصفحات







مايكروسوفت توفر الترجمة الفورية عبر سكايب

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن خاصية جديدة متطورة للترجمة الفورية أسمتها "Skype Translator" أو "مترجم سكايب"، ستكون على برنامجها الرائد سكايب Skype.
مايكروسوفت-توفر-الترجمة-الفورية-عبر-سكايب
وتقول مايكروسوفت بأن هذه الخاصية هي نتاج عشرة سنوات من العمل والبحث في مجالات التعرف على الصوت والترجمة التلقائية والذكاء الإصطناعي.

الترجمة الفورية عبر سكايب

ميزات مترجم سكايب

  • سواء كنت بحاجة إلى ترجمة الإنجليزية إلى العربية، أو الإنجليزية إلى الفرنسية، أو التواصل بصوت أو نص بعشرات اللغات، يمكن لـ Skype مساعدتك على القيام بكل ذلك في الوقت الفعلي، وكسر حواجز اللغة مع أصدقائك وعائلتك وعملائك وزملائك.
  • يمكن لمترجم سكايب حاليًا ترجمة المحادثات بعشر لغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والصينية (الماندارين) والإيطالية والبرتغالية (البرازيلية) والروسية.
  • ومترجم النصوص الخاص بسكايب متاح بأكثر من 60 لغة لمراسلة فورية واضحة وسلسة. بالطبع، يتم إضافة لغات جديدة في كل مرة، لذلك إذا كنت لا ترى اللغة أو اللهجة التي تحتاجها في قائمة اللغات المدعومة، قم بلتحقق لاحقا.
  • من أجل منحك أفضل تجربة ممكنة، يستخدم Skype Translator التعلم الآلي، مما يعني أنه كلما زاد استخدامه، كلما أصبح "أذكى"، وكانت تجربتك أفضل.
  • ونظرًا لأنه يمكنك الحصول على مترجم سكايب عبر الإنترنت للكمبيوتر وجهازك المحمول وجهازك اللوحي و Xbox، يمكنك استخدامه حيثما كنت، والتواصل بشكل أكثر وضوحًا (وفي الوقت الفعلي) في المنزل وفي المكتب، و في كل مكان بينهما.
ملاحظة: للحصول على أفضل النتائج، عند استخدام مترجم سكايب، تأكد من الاتصال بجهازك باستخدام سماعات الرأس والتحدث بوضوح.

أنظمة التشغيل المتوافقة مع برنامج Skype Translator

يتوفر Skype Translator على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 والإصدارات الأحدث، بالإضافة إلى أنظمة تشغيل Mac OS X و iOS و الأندرويد واللينكس.
لكن هذا ليس كل شيء فقد نشرت مايكروسوفت فيديو يظهر مدى فعالية هذه الخاصية الجديدة بمحادثة أجراها مدير الشركة العام ساتيا ناديلا حيث تتحدث هي باللغة الإنجليزية مع مسؤول أخر يتحدث اللغة الألمانية.

لنشاهد الفيديو:

ما رأيكم؟
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع