القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق مجانا

تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق. الكل يؤمن بأن متصفح جوجل كروم هو أول متصفح على الإنترنت، وذلك بالنظر لانتشاره والخصائص التي يوفرها، إلا إن هناك متصفح سليبنير Sleipnir الذي يعتبر البديل الجديد والقوي لمتصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس أو أي متصفح إنترنت آخر قمت باستخدامه سابقا.
تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق
يوفر لك متصفح سليبنير Sleipnir طرق عرض جديدة وسرعة عالية في عملية التصفح، وهو الافضل من ناحية استهلاك الذاكرة والحفاظ على بطارية الحاسوب كما يتميز بالتصميم البسيط والجذاب في نفس الوقت.
متصفح Sleipnir لا يسبب التشنجات التي تحدث مع ملفات الفلاش والجافا سكربت الموجودة في اغلب صفحات المواقع الالكترونية كما هو الشأن في جوجل كروم.

ميزات تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق

متصفح سريع وحديث

إذا كنت تتصفح الويب كل يوم، فلا بد أنك تريد تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق. متصفحات الويب التقليدية التي تعرض صفحات الويب هي في الواقع "أداة لقراءة النص". لذلك، قامت شركة Fenrir Inc التي صممت متصفح Sleipnir بالتحدي لجعل صفحات الويب أكثر من أي وقت مضى رسما جميلا ومليئة بالحيوية. إن جعل النص على جميع الصفحات جميلًا سيجعل عالم الويب بأكمله الذي تراه من الآن فصاعدا، في مكان أكثر جمالًا.

صفحات انترنت حديثة ومتجددة

هل تعتقد أن عرض صفحات انترنت بشكل حديث ومغاير عن المألوف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أمر متوقع للتو. مع تطور أداء العرض، مضى وقت طويل ونحن نرى نفس أشكال صفحات الانترنت على الكمبيوتر بشكل يثير الضجر أحيانا. بغض النظر عن هذا، فإن النص في المتصفحات اليومية يشبه نص لعبة الفيديو القديمة. مع ظهور Sleipnir، يمكنك في النهاية تصفح الويب بنص جميل شبيه بالحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

الجمال على قدم المساواة مع الاحترافية في متصفح Sleipnir

من أجل إبراز جمال وسهولة القراءة الموجودة أصلاً في النص ، يستخدم Sleipnir عرض الخط المعدل بشكل مستقل. تبدو الشاشة التي يمكنك تمييزها بنظرة خاطفة كما لو كانت اللمسات الأخيرة للمحترف باستخدام أدوات الرسومات. يعد تصفح الويب بنص جميل سهل القراءة ترفا حقيقيا على جهاز الكمبيوتر، ولكن مع Sleipnir من المتوقع.

تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق

المتصفح متوفر الآن لمعظم الأجهزة على أنظمة الويندوز والماك والأندرويد والآيفون
لتحميل نسختك:
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع