القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط وطريقة الحصول على مزايا وجوائز يوتيوب لصانعي المحتوى

شروط وطريقة الحصول على إحدى جوائز يوتيوب. تقدر اليوتيوب كثيرا صانعي المحتوى المبدعين، والذين يقدمون إضافات للمحتوى على هذه المنصة العالمية، في مجالات مختلفة، تعليمية وتقنية وعلمية وطبية وغيرها كثير. 
شروط وطريقة الحصول على مزايا وجوائز يوتيوب لصانعي المحتوى

بذلك سيكون حديثنا اليوم عن جوائز يوتيوب التي يتم منحها لصانعي المحتوى من خلال قنواتهم الخاصة، وهي وسام يتشرف به كل عامل من خلال الانترنت، لآنها تتويج لمجهوداته، وأمر الحصول عليها سهل إذا توفرت الإرادة والعمل المستمر والفعال.

شروط الحصول على مزايا وجوائز يوتيوب

هل تدير قناة يوتيوب؟ استكشف أنواع المزايا والجوائز الشرفية التي تمنحها لك المنصة.

مستويات ناشئي المحتوى على اليوتيوب

في البداية، تجدر الإشارة إلى أن أهم معيار يعتبره اليوتيوب هو عدد المشتركين. فبتزايد عدد المشتركين في قناتك، ستصل إلى مزايا جديدة في كل مرة.
اكتشف مستواك وتحقق من الفرص التي يقدمها لك يوتيوب.
الجرافيت: إنها المرحلة الأولى المتاحة لجميع منشئي المحتوى، الذين لم يتخطوا بعد حاجز الألف مشترك.
أوبال: مستوى الأوبال مخصص لمنشئي المحتوى الذين تتراوح أعمارهم بين ألف إلى 10 آلاف مشترك. أهم ميزة في هذه المرحلة هي فرصة الانضمام إلى فضاء منشئي المحتوى الخاص باليوتيوب.
برونز: إذا كان عدد المشتركين لديك يتراوح بين 10 آلاف و 100 ألف، فإنك تنتقل إلى المستوى البرونزي الذي يتيح لك فتح ميزة جديدة، على سبيل المثال الوصول إلى موارد الإنتاج والمشاركة في مسابقة YouTube NextUp.
فضي وما فوق: إن منشئي المحتوى الذين لديهم 100 ألف مشترك هم الأكثر تقديرًا. تشمل الأرباح الأكثر أهمية بالنسبة لهم جوائز منشئي المحتوى ودعوات إلى أحداث حصرية وفرصة لإقامة تعاون مع الشريك وغير ذلك الكثير.

جوائز منشئي المحتوى على اليوتيوب

لنبدأ بحقيقة أنه لا توجد أرباح إضافية لمنشئي المحتوى الأكثر شهرة على يوتيوب. إنها مجرد هدية للمستخدمين الذين سيتجاوزون عددًا معينًا من الاشتراكات.
هناك ثلاثة مستويات لجوائز المبدعين: الفضية والذهبية والماسية.
الدرع الفضي: يمكنك الوصول إلى 100 ألف مشترك والحصول على جائزة منشئ المحتوى الفضية أو تسمى كذلك الدرع الفضي.
إنها أدنى درجة، ولكنها لا تزال ذات قيمة كبيرة يمنحها يوتيوب. الجائزة على شكل زر تشغيل يوتيوب المميز، مطلية بالفضة ومؤطرة بأناقة، بحيث يمكن للفائز تعليقها على الحائط والافتخار بها.
الدرع الذهبي: احصل على مليون مشترك وستتلقى جائزة ذهبية لامعة على الحائط الخاص بك. إنها عبارة عن درع ذهبي، على شكل زر تشغيل اليوتيوب مطلي بالذهب إلى اسم قناة المستخدم.
الدرع الماسي: أخيرًا، إذا وصلت إلى عدد مذهل من 10 مليون مشترك فما فوق، فسيتم منحك الدرع الماسي أو ما يسمى جائزة Diamond Creator Award. إنها أثمن مكافأة، وتُظهر أنك أحد أكبر منشئي المحتوى على يوتيوب.

طريقة الحصول على إحدى جوائز يوتيوب

اذا توافرت الشروط الآتية يمكنك الحصول على إحدى هذه الجوائز وبجدارة: 
1 - تجاوز القناة الخاصة بك عدد المشتركين المطلوب.
2 - أن تكون النسبة الاجمالية للاعجابات "like" على الفيديوهات أكبر من عدم الإعجاب "dislike" بواقع 70% للاعجابات مقابل 30% لعدم الإعجاب.
3 - ان تكون القناة خالية من المخالفات و متوافقة مع خصوصيات وشروط اليوتيوب.
4 - ان تكون فيديوهات القناة بها تفاعل مثل التعليقات.


إذا استوفت القناة الشروط السابقة، فإن مؤلفها يتلقى إشعارًا برمز طلب فريد في لوحة استوديو مبدعي المحتوى. 
عندها تكون مؤهلا للحصول على إحدى الجوائز، يكفي الذهاب للرابط التالي:

واتبع المراحل ووافق على الشروط التي سيضعونها لك، وبمجرد الموافقة على البيانات، ستصلك الجائزة في غضون 6 إلى 10 أسابيع.

تُمنح جوائز منشئي المحتوى وفقًا لتقدير يوتيوب وحدها. إذا تم الحصول على اشتراكات غير شريفة، تحتفظ الخدمة بالحق في استبعاد مثل هذا المستخدم.
لذلك، حافظ على حسابك في وضع جيد دون مخالفات حقوق الطبع والنشر أو بدون زيادة عدد المشتركين بشكل مصطنع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع