القائمة الرئيسية

الصفحات







شرح Payza وانشاء حساب فيه وتفعيله بخطوات بسيطة

شرح payza. تتعدد البنوك الإلكترونية المنتتشرة على الشبكة العنكبوتية، إلا أن المميز منها والمضمون قليل جدا، حيث هناك بعض الأبناك المجهولة المصدر أو التي تقدم خدمات محدودة لعملائها ولا تتوفر الضمتانات الكافية للاطمئنان على الأموال المودعة فيها.
شرح Payza وانشاء حساب فيه وتفعيله بخطوات بسيطة
ومن أجل ضمان قانونية المعاملات المالية حددت مجموعة من المؤسسات المالية الدولية، وعلى رأسها البنك الدولي معايير إنشاء ومعاملات الأبناك الإلكترونية، كما أن البنك الفيدرالي الأمريكي والاتحاد الأوربي يضع إجراءات صارمة وشرطا دقيقة لقبول هذه الأبناك، وهو ما ينضبط له بنك Payza العالمي.


إلا أن الكثير من رواد الإنترنت لا يستطيعون التسجيل في هذا البنك لعدة أسباب، لذلك ارتأيت في هذا الدرس أن أقدم إليكم طريقة سريعة ومضمونة للتسجيل في البنك العالمي بايزا "Payza" الذي يكفي أن نعلم بأنه يحتل الرتبة الثانية على المستوى العالمي فيما يخص البنوك الإلكترونية بعد بنك الباي بال "PayPal"، على الرغم من أنني أحبذه شخصيا على هذا الأخير، فهو يوفر إمكانيات رائعة ويلقى رواجا مهما على الشبكة العنكبوتية، وهو متوفر للتعامل معه في أغلب المتاجر الإلكترونية ومطلوب لديها.

شرح payza وانشاء حساب فيه وتفعيله

شرح Payza البنك الالكتروني العالمي

هل تعلم أن PayPal ليست الطريقة الوحيدة لإرسال واستقبال الأموال عبر الانترنت على مستوى العالم؟ هناك العديد من البدائل، وأحيانًا تعمل بشكل أفضل كثيرًا للأشخاص الذين يحصلون على دخل عبر الإنترنت. قد تواجه مشاكل مع Paypal، والتي لا أريد مناقشتها هنا. ومع ذلك، فإن Payza هي واحدة من أفضل الطرق لتلقي مدفوعاتك. ستكون قادرًا على تحويل الأموال إلى حساباتك المصرفية، ويمكنك إرسال أموال إلى محفظتك وسحبها من ماكينة الصراف الآلي بعد طلب بطاقة الخصم واستلامها وتفعيلها!
سألني الكثير من الناس عن كيفية فتح حساب في بنك payza. لذلك أكتب هذه التدوينة لتيسير التسجيل في هذا البنك الالكتروني.
خطوتك الأولى هي التأكد من أن لديك متصفحًا آمنًا. Payza يشدد كثيرا على مسألة أمن المعلومات الشخصية للمستخدمين. قد تجد أنه إذا قمت بالتسجيل في بلد آخر بخلاف بلدك الأصلي، فقد يقوموا بتجميد حسابك حتى تتمكن من التحقق من هويتك ولماذا لست في بلدك الاصلي.

تنبيه: احرص على بذل العناية الواجبة وتأكد دائمًا من أن لديك برنامجًا لمكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة يعمل على الحماية في جميع المواقع الجديدة التي تدخلها. أنا لا أتحمل أي مسؤولية عن اختياراتك.

في هذه المقالة سوف تتعلم كل شيء من إنشاء حساب على payza لاستخدامه لسحب ودفع الأموال.

كيفية فتح حساب في payza

اتبع المراحل الآتية خطوة بخطوة لإنشاء حساب في Payza:
  • سواء لحساب شخصي (تسوق وإرسال الأموال) أو حساب تجاري (بيع وإدارة الأعمال) اذهب إلى رابط التسجيل: التسجيل في بيزا
  • واختر تسجيل Sign Up
التسجيل في بيزا
  • اختر بلدك وحدد إما شخصي Personal أو تجاري Business:
شخصي Personal أو تجاري Business
  • بعد اختيار نوع الحساب، سواء شخصي أو تجاري، ستحصل على نموذج كما هو موضح أدناه حيث تحتاج إلى كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
بالنسبة للحساب الشخصي، سيبدو كما يلي:
حساب شخصي

بالنسبة إلى الحساب التجاري، سيبدو كما يلي:
حساب تجاري
  • انقر على GET STARTED بعد ملء التفاصيل أعلاه.
  • ثم انتقل إلى حساب البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه وتحقق من صحة عنوان بريدك الإلكتروني. انقر على الرابط لتنشيط حسابك وسيتم نقلك إلى لوحة تحكم Payza.
الرابط لتنشيط حسابك
  • عد إلى حسابك على Payza وحمّل المستندات اللازمة للتحقق من هويتك وعنوانك. سيتم توفير الخيارات التي عليك اتباعها.
  • لكي يتم إثبات ملكيتك كعضو في Payza في حساب شخصي، ستحتاج إلى تقديم صورة شخصية ووثيقة إثبات العنوان.
 إثبات ملكيتك كعضو

كيفية تفعيل حساب payza

لإرسال المستندات الخاصة بك، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات السهلة:
1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payza الخاص بك.
2. انقر على اسمك بجوار الصورة الرمزية على اليسار وانقر على "Validation" في القائمة التي تظهر.
3. انقر على "Requested Documents".
4. حدد نوع معرف الصورة الخاص بك وقم بتحميله إلى حسابك.
5. حدد نوع مستند إثبات العنوان وقم بتحميله إلى حسابك.
6. انقر على "Next".
7. راجع المستندات المقدمة وانقر على "Send".

يجب التأكد من أن كلا المستندين مرئيان بوضوح بتنسيق JPG. بمجرد إرسال مستندات التحقق الخاصة بك، يرجى الانتظار من 4 إلى 5 أيام عمل لمراجعتها.
بالنسبة لوثيقة هوية صادرة عن الحكومة، مثل جواز السفر، رخصة القيادة، بطاقة التعريف. يجب أن يكون اسمك وتاريخ ميلادك واضحين ويجب أن يتطابقان مع المعلومات الموجودة في حساب Payza الخاص بك. يجب أن يكون رقم المعرّف مرئيًا أيضًا. يجب أن تكون وثيقة التعريف هذه صالحة وغير منتهية الصلاحية، ويجب أن تكون ثلاث (3) حواف من المستند مرئية.
وبالنسبة لإثبات العنوان، مثل كشف حساب البنك أو كشف بطاقة الائتمان أو فاتورة الهاتف أو فاتورة المرافق. يجب أن يتطابق الاسم والعنوان مع المعلومات المدرجة في حساب Payza الخاص بك. يرجى التأكد من أن الاسم وتاريخ الكشف المتكرر مرئيان وأنه مؤرخ في غضون الأشهر الستة الماضية.
بمجرد التحقق، يمكنك اضافة الحسابات المصرفية التي قد ترغب في تحويل أموالك إليها. لاحظ أنه لا يمكن لجميع البلدان إجراء تحويل. هناك خيارات أخرى أيضًا للحصول على أموالك.

يمكنك أيضا متابعة الشرح الحصري بالفيديو لتفعيل التسجيل في البنك الإلكتروني العالمي Payza
فقط تابع الشرح

ولأي استفسار أنا في الخدمة
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع