القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج GoodSync لمزامنة الآيفون والأندرويد مع الكمبيوتر

برنامج Goodsync. يمكنكم الآن مزامنة أجهزة آيفون وأندرويد مع حواسيب ويندوز وماك بكل سهولة من خلال برنامج GoodSync مع الأجهزة التي تعمل بنظامي آي أو إس على آيفون وآيباد أو أندرويد، دون الحاجة إلى رفعها على الإنترنت.
تحميل برنامج GoodSync لمزامنة أجهزة الآيفون والأندرويد مع الكمبيوتر

ما هو برنامج GoodSync ؟

GoodSync هو برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات. يتم استخدامه لمزامنة الملفات بين جهازين، إما على جهاز كمبيوتر واحد، أو بين جهاز كمبيوتر وجهاز تخزين آخر (على سبيل المثال كمبيوتر آخر، قرص قابل للإزالة، محرك أقراص محمول أو هاتف ذكي) أو بين جهاز كمبيوتر وجهاز كمبيوتر أو خادم.

GoodSync


ميزات برنامج GoodSync

GoodSync هو متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز اللينكس والماك، إلى جانب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام iOS. يمتلك ميزتين رئيسيتين: File Backup (مزامنة أحادية الاتجاه) و File Sync (مزامنة ثنائية الاتجاه). في الواقع، يعد النسخ الاحتياطي للملفات طريقة أخرى لمزامنة الملفات.
إلى جانب ذلك، يتيح لك GoodSync النسخ الاحتياطي أو مزامنة الملفات إلى مواقع أخرى، مثل Synology NAS و WD NAS و QNAP NAS و Misc NAS وحتى Google Drive و Dropbox و OneDrive وما إلى ذلك.


كيفية مزامنة الملفات مع GoodSync في الويندوز؟

بعد تثبيت GoodSync، سيتم أيضًا تثبيت GoodSync explorer (يساعدك على عرض وتنزيل وتحميل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وأي خادم بعيد على الإنترنت). الآن، قم بإنشاء حساب GoodSync جديد للاستمتاع بهذه الميزات. إذا لم تستخدم GoodSync مطلقًا، فسوف تقوم بإنشاء ارتباط جديد على البرنامج، ثم اتبع الخطوات لإنشاء نسخة احتياطية للملف:
1. انقر فوق "new Job"، وأدخل اسم الوظيفة (النسخ الاحتياطي لملفاتي)، ثم انقر فوق نوع الوظيفة: النسخ الاحتياطي أو المزامنة (هنا النسخ الاحتياطي)، واضغط على "OK".
تنبيه: نوع النسخ الاحتياطي فقط نسخ الملفات والمجلدات من مجلد إلى آخر.
تم تغيير نشر نوع المزامنة من اليسار إلى اليمين ومن اليمين إلى اليسار، يتم استبعاد الملفات المخفية وملفات النظام افتراضيًا.
2. في الجزء العلوي من النافذة، انقر فوق رمز الملف/المجلد لتحديد الملفات التي سيتم نسخها احتياطيًا، وهنا نختار محرك الأقراص C.
3. ثم اختر مسار وجهة لحفظ هذه الملفات.
4. انقر فوق تحليل وانتظر النتائج وفقًا لبيانات GoodSync لإعداد الملفات.
5. بعد الانتهاء من التحليل، انقر فوق Sync الذي تم تحليله بالفعل.

إلى جانب ذلك، يمكنك تثبيت GoodSync2Go على محرك أقراص قابل للإزالة، مثل محرك أقراص USB محمول أو محرك أقراص ثابت محمول لتخزين قائمة المهام والإعدادات الأخرى على القرص القابل للإزالة. 
ويتيح لك GoodSync مزامنة تطبيقات محددة مثل RoboForm و Outlook و Windows Mail و Quickbooks وما إلى ذلك. حول ما هو GoodSync Connect، يمكنك اللجوء إلى GoodSync للمساعدة في توصيل أجهزتك عبر GoodSync Connect لنقل الملف.
تتيح لك ميزة النسخ الاحتياطي نسخ الصور وملفات MP3 والملفات المهمة احتياطيًا.
النسخ الاحتياطي ومزامنة المستندات الهامة الخاصة بك مع GoodSync سهلة بنقرة واحدة. ويمكن جدولة ذلك أيضًا باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات التلقائية. فيما يلي الواجهة الرئيسية لـ GoodSync.

قيود برنامج GoodSync

على الرغم من أنه يوفر لك ميزة رائعة للنسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، إلا أن هناك بعض القيود التي يجب الانتباه إليها:
  • يقوم GoodSync فقط بمزامنة الملف والمجلدات التي تنتمي إلى الملفات والمجلدات الشخصية الخاصة بك.
  • لا يمكن النسخ الاحتياطي لملفات النظام والملفات أوالمجلدات المخفية.
  • هناك العديد من الرموز المختلفة التي يجب أن تكون على دراية بها ويصعب تذكرها.

هل هناك أي بديل مجاني لـ GoodSync في أجهزة كمبيوتر بنظام ويندوز؟ 

كأفضل برنامج نسخ احتياطي ومزامنة مجاني هناك AOMEI Backupper Standard، فإنه يسمح لك بالنسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات وتقسيم حتى القرص الصلب بالكامل، بالإضافة إلى استنساخ القرص الصلب، ونظام تشغيل الويندوز والتقسيم إلى SSD، إلخ. يمكن أن يكون أفضل إصدار مجاني بديل GoodSync.
تم تصميم AOMEI Backupper Standard لنظام التشغيل ويندوز بجميع اصداراته، ولديه واجهة بديهية ونظيفة تتيح لك التعامل معها بسهولة. مع هذا البرنامج، يمكنك الحصول على خيار أكثر مرونة وتقدما. يمكنك مزامنة العديد من الملفات كما تريد، كما يمكنك إنشاء مهام متعددة معه.
تتيح لك ميزة مزامنة الملفات مزامنة الملفات والمجلدات تلقائيًا. يُسمح لك بمزامنة أي مجلدات مع Google Drive و OneDrive و NAS ومحرك أقراص ثابت خارجي، وما إلى ذلك. بمجرد نقرات قليلة ، يمكنك مزامنة الملفات والمجلدات كما تريد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع