الخطة الكبرى لتحقيق دخل شهري من الإنترنت

السلام عليكم


استمرارا في طرح شروحات حول الربح من الإنترنت أقدم لكم اليوم ما أسميتها بالخطة الكبرى لتحقيق دخل شهري من الإنترنت بطريقة سهلة ولكن فعالة، وأنا أقصد ما أقول، حيث سنتبع استراتيجية ذكية وبقليل من الخبرة والصبر سنحقق أهدافنا واستقلالنا المادي. 
الخطة-الكبرى-لتحقيق-دخل-شهري-من-الإنترنت
طريقة الربح التي سأشرحها تدخل ضمن نطاق الفوركس (تداول العملات) الذي لم يعد يخفى عليكم بأنه المجال الأكثر ربحية تماما على الإنترنت حيث يتداول يوميا تريليونات الدولارات في سوق عالمية مفتوحة ولكن مقننة.

الكثير من الإخوة والأخوات قد يتخوفون من الدخول إلى مجال الفوركس لعدة اعتبارات سأقوم بذكر بعضها، وكيف أننا سنتجاوزها من خلال خطتي المطروحة في الفيديو.

تجاوز إكراهات التداول في سوق الفوركس:

الإكراه الأول: ما مدى شرعية هذه المعاملات ؟

الحل: طبعا أنا لست مؤهلا لأفتي في ذلك ويمكنكم الاطلاع على افتاوى المرتبطة بالموضوع على بعض المواقع الاسلامية، ثم هناك حساب اسلامي توفره شركة الوساطة التي سنتعامل معها.


الإكراه الثاني: لا تملك خبرة في مجال الفوركس ؟

الحل: هناك  أولا دروس كثيرة على الإنترنت وخاصة اليوتيوب تشرح بالتفصيل استراتيجيات التداول، ثانيا سأقدم لكم الاستراتيجيات الأكثر ربحية في مجال الفوركس ضمن خطة محكمة.


الإكراه الثالث: لا تملك المال ؟

الحل: شركة الوساطة تقدم بونص ترحيبي للأعضاء الجدد أي أنك ستبدأ دون أن تستثمر ولا فلسا واحدا من أموالك، والخطة التي سأشرحها يمكنك من خلالها البدء برصيد البونص المجاني.


الإكراه الرابع: مصداقية شركة الوساطة ؟

الحل: يمكنكم الاطلاع على التراخيص والجوائز العالمية التي حصدتها الشركة نظير جودة خدماتها والتزامها بالقوانين الدوليةالمعمول بها في تداول الفوركس والتي يؤطرها البنك الدولي ومنظمة التجارة العالمية والبنك المركزي الأوربي والأبناك الفيدرالية للدول الكبرى، مع العالم أني تعاملت مع الشركة لعدة سنوات وكانت النتائج أفضل من المتوقع، حيث أسحب أرباحي بكل سهولة ومن أراد دليلا على ذلك مستعد لتقديمه.

فقط تابعوا معي الشرح وأي استفسار لا تترددوا في طرحه


رابط التسجيل في الشركة مجانا: الرابط

جديد قسم : شروحات مصورة

إرسال تعليق