JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

مصور خلفية ويندوز إكس بي يكشف عن 3 خلفيات للهاتف الذكي -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
إن كنت ولدت في أواخر الثمانينيات أو أوائل التسعينيات فلا بد أنك قمت بتشغيل جهاز الكمبيوتر، وكانت صورة خلفية ويندوز إكس بي Windows xp هي أول صورة ظهرت أمام عينيك، هذه الخلفية التي تم تثبيتها افتراضيا على نظام الويندوز هي جزء لا يتجزأ من ثقافة الإنترنت خلال التسعينيات وأوائل سنة 2000.
تشارلز-تشاك-أورير


مصور خلفية ويندوز إكس بي يقدم لك 3 صور لهاتفك الذكي

تشارلز تشاك أورير Charles «Chuck» O’Rear، صاحب الصورة الأكثر شعبية على مر تاريخ الإنترنت، اكتسب سمعة كبيرة والكثير من المال بفضل ذلك، لكنه لم يتخل عن التصوير الفوتوغرافي، ففي الآونة الأخيرة، كشف الرجل النقاب عن عمله الجديد: زوايا جديدة من أمريكا New Angles of America.
فبعد أن شهدت خلفية ويندوز إكس بي نجاحا هائلا على شاشات الكمبيوتر لدينا، قرر الرجل غزو أجهزتنا النقالة بمجموعة من 3 صور كخلفيات للهاتف الذكي سواء كان بنظام أندرويد أو إي أو إس.
الصور الثلاث تعرض مناظر طبيعية برية بالولايات المتحدة الأمريكية، ورغم أنها مختلفة تماما عن عمله على خلفية نظام التشغيل ويندوز إكس بي، فهذه اللقطات الثلاث لاقت هي أيضا نجاحا باهرا، وخاصة في هواتف الإيدج أي الهواتف المقوسة. وقد قال تشارلز تشاك أورير: "إن الملايين يتصفحون الهاتف الذكي عدة مرات في اليوم، لذلك سيكون من الأفضل أن نضع لها خلفية نحبها وتجعلنا نشعر بإحساس جميل".

إليكم الصور الثلاثة لتشارلز تشاك أورير

زوايا-جديدة-من-أمريكا