فيسبوك تطلق تطبيقا جديدا ومميزا

Facebook-Local
قامت شركة فيسبوك بإصدار أحد أحدث تطبيقاتها، وهو Facebook Local، والذي يقال عنه بأنه سيكون المنافس الأقوى لتطبيق Yelp، فيما يُعتبر إعادة تجديد وتحديث لتطبيقها السابق والذي يسمى فيسبوك الأحداث "Facebook Events" الذي أطلقته الشبكة الاجتماعية الأشهر في العالم خلال العام الماضي لمساعدة المستخدمين على اكتشاف الأنشطة المختلفة مثل المهرجانات والملتقيات والمعارض.
yelp
وعانى تطبيق Facebook Events خلال العام الماضي من عدم حصوله على شعبية بين المستخدمين، حيث أشارت بعض التقارير المتخصصة بقياس شعبية التطبيقات إلى أن Events حصل على حوالي 100 ألف تحميل فقط.
facebook-event
هذا وتأمل فيسبوك في حصول التطبيق الجديد على المزيد من النجاح بالمقارنة مع تطبيق العام الماضي، وهو متوفر للأجهزة العاملة بواسطة أنظمة التشغيل المحمولة "IOS" و "أندرويد".
ويهدف  Facebook Localلمساعدة المستخدم على اكتشاف الأحداث التي تجري بالقرب منه، إلى جانب اكتشاف المطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن التي يمكن زيارتها ضمن منطقته الجغرافية، وأيضا الأماكن التي تواجد بها سابقاً، والصفحات التي حصلت على إعجابه، ويمكن تصفح الدليل الإرشادي للعثور على أشياء يمكن القيام بها بحسب الفئة، وعرض الأحداث والاماكن على الخريطة، وتصفية النتائج بأي تاريخ يريد المستخدم، والبحث أيضاً عن الأحداث والأماكن والأنشطة في أي منطقة أخرى.
يبقى أن ننوه بأن Facebook Local لا توجد به حاليا أي إعلانات، إلا أن الشركة أعلنت بأن الأمر قيد الدراسة، وتفكر في طريقة لعرضها بشكل يناسب التطبيق، وقد يساعد نجاحه وحصوله على شعبية كبيرة بين المستخدمين إلى تفكير الشركات ورجال الأعمال ببدل مزيد من الجهد والطاقة فيما يخص مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها الفيسبوك.

جديد قسم : فيسبوك

إرسال تعليق