القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم تفعيل الوضع الليلي في موقع يوتيوب الجديد؟

تفعيل الوضع الليلي في اليوتيوب. أعلنت شركة يوتيوب "youtube" عن إعادة تصميم موقعها الإلكتروني، حيث أضافت خاصية الوضع الليلي، والذي يسمى أيضا الوضع المظلم. ولكن كيف يمكننا تفعيله؟
كيف يتم تفعيل الوضع الليلي في موقع يوتيوب الجديد؟

كيفية الوصول إلى موقع يوتوب الجديد الذي يوفر ميزة الوضع الليلي


الكل بات يعلم بأن يوتيوب تستعد لإعادة تصميم موقعها على الانترنت، وقد أطلقت فعلا إصدارا تجريبيا خاصا، وأصبح الإصدار متاحا للمعاينة للجميع الآن. ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي: youtube.com/new لمعاينة الإصدار الجديد. ويمكننا بعد ذلك الرجوع إلى الإصدار القديم من خلال فتح قائمة الحساب، ثم بالنقر على "استعادة الإصدار الكلاسيكي من يوتوب".الوضع الليلي في موقع يوتيوب الجديد

تفعيل الوضع الليلي في اليوتيوب


إن الوضع الليلي الجديد، يسمح بتظليل الصفحات في موقع يوتيوب، وخلق سطوع مثالي في الليل على وجه التحديد، فيمر الموقع ببساطة من خلفية بيضاء إلى خلفية سوداء، مما يجعله في الواقع غير ساطع جدا عند عرض يوتيوب في الظلام أو الليل.
وللإشار فإن الوضع الليلي متاح حاليا فقط للكمبيوتر. وللأسف، هذه الميزة غير متوفر بعد على الهاتف الجوال، ولكن ليس هناك شك في أن يوتيوب سوف تعمم هذه الخاصية على باقي الأجهزة الأخرى.
وسمة يوتيوب المظلم أنه متاح على موقع يوتيوب على الويب وفي تطبيقات يوتيوب للجوّال لأجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد.

تفعيل الوضع الليلي لليوتيوب على الويب

على موقع سطح المكتب على موقع يوتيوب، انقر على رمز ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة. انقر على خيار "Dark Theme" في القائمة.
إذا لم تسجل الدخول، فانقر على زر القائمة (ثلاث نقاط رأسية) بدلاً من ذلك. ستجد نفس خيار "Dark Theme" هناك.
قم بتنشيط "Dark Theme" لتمكين المظهر الداكن ليوتيوب.
للتراجع عن هذا التغيير، انقر فوق ملف التعريف أو زر القائمة مرة أخرى، وحدد "Dark Theme"، وقم بإيقاف تشغيل هذا الخيار.
للحصول على وضع مظلم كامل على سطح المكتب، قم بتمكين الوضع المظلم في متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج. يمكنك أيضًا تمكين مظهر داكن في الجيمايل أيضًا. يمكنك أيضًا تنشيط الوضع الداكن في ويندوز 10.

تفعيل الوضع الليلي على اليوتيوب في الآيفون والآيباد

يحتوي تطبيق يوتيوب لأجهزة الآيفون والآيباد على خيار الوضع المظلم الخاص به أيضًا. لتمكينه، قم بفتح التطبيق واضغط على رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
انقر على "الإعدادات" في القائمة التي تظهر.
قم بتفعيل خيار Dark Theme في شاشة الإعدادات.
لاستخدام مظهر الإضاءة العادي في يوتيوب مرة أخرى، ارجع إلى نفس خيار Dark Theme وقم بتعطيله.

تفعيل الوضع الليلي لليوتيوب على أجهزة الأندرويد

توفر جوجل أيضا الوضع الليلي لتطبيق يوتيوب على أجهزة الاندرويد، على الرغم من أنه غير متاح على جميع الأجهزة حتى الآن.
إذا كان لديك خيار الوضع المظلم، فستجده بالنقر على رمز ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق يوتيوب ثم النقر على "الإعدادات".
اضغط على "عام" في شاشة الإعدادات.
إذا رأيت خيار الوضع المظلم على الشاشة العامة، فقم بتمكينه. إذا لم تجده، فسيتعين عليك الانتظار حتى تقوم جوجل بتمكين هذه الميزة على جهازك من خلال تحديث يوتيوب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع