جميع حلول مشكلة جوجل كروم لا يستجيب

قد يكون متصفحك جوجل كروم Google Chrome بطيئا أو لا يعمل، حيث لا يفتح اي صفحة ويب على الاطلاق، أو أنه يتوقف عن العمل فجأة، وأحيانا تظهر رسالة no sandbox، ولحل هذا النوع من المشاكل، قد يكون إعادة تثبيت المتصفح "reset" فكرة جيدة، ولكن ليس دائما، لذلك سنتطرق في هذا الدرس لكل الحلول الممكنة لمشكلة عدم فتح المواقع على متصفح جوجل كروم.
جميع حلول مشكلة عدم اشتغال google chrome

تعيين الإعدادات الرسمية لغوغل كروم

للعثور على الإعدادات الأصلية لغوغل كروم، يجب أولا الانتقال إلى إعدادات المتصفح  "settings" التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية، سواء على الكمبيوتر بنظام الويندوز أو نظام الماك.

بعد ذلك الذهاب إلى الإعدادات المتقدمة، ثم الضغط على إعادة التعيين.

ستظهر لك رسالة التأكيد على إعادة التعيين واستعادة الإعدادات الافتراضية للمتصفح الخاص بك، قم بالتأكيد عبر الضغظ على إعادة التعيين.

إعادة تعيين المتصفح عن طريق إزالة البرامج الخبيثة

من الممكن أن تكون مشكلة المتصفح لها علاقة بوجود بعض البرامج الخبيثة، والتي نقوم بتثبيتها خطأ أو فس غفلة منا أو حتى جهلا بخطورتها.

ولحل هذه المشكلة، أطلقت غوغل برنامجا يسمى أداة إزالة البرامج الخبيثة.
ستقوم الأداة بفحص جهاز الكمبيوتر وتحديد الأسباب المحتملة لأي مشكلات قد يواجهها غوغل كروم،  بسبب برامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها، والتي تسبب الكثير من المشاكل للمتصفح.


دائما قم بتحديث متصفح غوغل كروم


إن تحديث جوجل كروم أمر ضروري لتجنب المشاكل الأمنية والمشاكل المحتملة، وإذا كان لديك إصدار حديث من المتصفح، يمكنك الاستفادة من أحدث التحسينات المرتبطة بأدائه واستقراره.

هذا، ويمكن لمستخدمي كروم على نظام الويندوز من الاستفادة من أداة مكافحة الفيروسات المدمجة، والتي ستقوم بتنظيف كروم، واقتراح إزالة العناصر والإضافات الضارة، وكذلك الإعلانات المزعجة.

جديد قسم : كمبيوتر

إرسال تعليق