JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

مشكل كبير يواجه Iphone x: الهاتف لا يستجيب في الجو البارد -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
هاتف iphone x لا يستجيب في الجو البارد. بعد النجاح الذي حققه هاتف Iphone x على مستوى المبيعات عبر العالم، ها هو يواجه مشكلا قد يعصف بتوازن الشركة المصنعة أبل.
فقد ازدادت شكاوى المستخدمين في الآونة الأخيرة، وفي عدة مناطق من العالم، من أن شاشة Iphone x لا تستجيب في الطقس البارد جدا.

صحيح أن شركة أبل أعلنت بأنها تعمل على تحديث البرامج و الإصدارات لمعالجة هذه المسألة، إلا أن هذا الموضوع أثار العديد من التساؤلات حول كفاءة الهاتف، خصوصا وأن الخبر انتشر كالنار في الهشيم، والعديد من المستخدمين أبدوا امتعاضهم وعبروا عن صدمتهم البالغة.

وقد عبر أحد المستخدمين قائلا: "لقد لاحظت أن شاشة Iphone x الخاصة بي تصبح غير مستجيبة جدا بمجرد أن أخرج إلى الشارع في الهواء الطلق، فيستغرق الأمر أكثر من 5 ثواني وشاشتي تتوقف عن الاستجابة تماما، وأنا أحاول تشغيله، فهل هناك أي شخص آخر لديه هذه المشكلة؟ ".

ووفقا لمستخدم آخر تحدث في نفس الموضوع قائلا: "قفل وفتح الشاشة يقوم بإصلاح هذه المشكلة مؤقتا، لكنه يشكل مصدر إزعاج كبير".

ونشير إلى أن شركة أبل ردت في بيان جاء فيه: "نحن ندرك الحالات التي ستصبح فيها شاشة Iphone x غير مستجيبة بشكل مؤقت في بيئة باردة، وبعد عدة ثوان ستصبح الشاشة مستجيبة تماما مرة أخرى، وسيتم حل ذلك في تحديث قادم".