إليك أهم الميزات في هواتف غلاكسي j3 و J5 وJ7

جميع الهواتف الذكية لديها مجموعة من الميزات الخفية، ومن بينها هواتف  سامسونغ غلاكسي، إلا أن بعض المستخدمين يغفلون عنها، لذلك سأقوم في هذه التدوينة بعرض بعضها لكي تستفيدوا منها.
إليك أهم الميزات في هواتف غلاكسي j3 و J5 و J7

إلغاء تنشيط وضع العرض الدائم Always On Display mode:

هذه الخدعة هي تقليدية في أجهزة سامسونج، وهي توجد بشكل افتراضي، وفي "وضع العرض الدائم Always On Display mode"، يتم عرض التاريخ والوقت ونسبة البطارية ورموز الإشعارات. ويمكن أن يكون هذا الوضع مزعج للبعض، ولكن نحن يمكننا تعديله في أي وقت نريد.
وللقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات واختر وضع العرض الدائم Always On Display mode من القائمة بالجزء العلوي من الشاشة، ثم يمكنك بعد ذلك تغيير ما تشاء (على سبيل المثال، تغيير الساعة إلى التناظرية) أو إلغاء تنشيط الميزة تماما.



استخدام الشاشة بيد واحدة:


تعتبر هذه السلسلة من هواتف سامسونغ غلاكسي كبيرة الحجم، حيث يصل قطرها إلى 5.5 بوصة، لذلك استخدامها بيد واحدة صعب جدا، وربما حتى مستحيل. ولكن لحسن الحظ، سامسونج أخذت هذا في الاعتبار، ووفرت وسيلة لاستخدام الهاتف الذكي بيد واحدة. بل أكثر من ذلك يمكنك تكوين زر الصفحة الرئيسية Home button للتعديل على حجم الشاشة.
ولتفعيل الميزة، انتقل إلى الإعدادات وابحث عن الميزات المتقدمة. حدد "وضع استخدام بيد واحدة". حدد "اللمس". بعد ذلك يكفي الضغط على زر الصفحة الرئيسية Home button ثلاث مرات متتالية، لتكون قادرا على التحكم في حجم الشاشة.

ميزة اختبار كفاءة هاتفك:

من السهل معرفة ما إذا كان جهازك يعمل بشكل جيد أم لا، ولكن في كثير من الأحيان، بعد سقوطه أو لمسه بالماء، قد تضطر إلى إجراء بعض الاختبارات.
فقط أدخل رمز * # 0 * # في الهاتف للوصول إلى عدة أنواع من الاختبارات الضرورية لاختبار كفاءة هاتفك.

التقاط الصور دون لمس الشاشة:

لقد حدثت لنا جميعا، عندما نريد التقاط صورة بسرعة ولكن بمجرد فتح الهاتف الذكي الخاص بك، لتشغيل تطبيق الكاميرا والضغط على زر التصوير، نجد بأن الشيء الذي أردنا تصويره قد اختفى. ولكن لحسن الحظ مرة أخرى، أخذت الشركات المصنعة هذا في الاعتبار، وقدمت طرق أكثر بساطة لفتح الكاميرا وأخذ صورة. فعلى  جميع الهواتف الذكية سامسونغ، يكفي الضغط على زر الصفحة الرئيسية لفتح الكاميرا واستخدام أي من أزرار الصوت كزر من أجل التقاط صورة.

ميزات بسيطة ولكنها جميلة، أليس كذلك ؟

جديد قسم : الجوال

إرسال تعليق