اغتنموا الفرصة: كل دروس البرمجة على Udemy بعشر دولارات فقط

توفر أوديمي Udemy أكثر من 55،000 دورة على الانترنت، وحاليا تقدم هذه المنصة عرضا استثنائيا بمناسبة يوم الجمعة الأسود Black Friday، حيث أن كل دروس البرمجة متاحة بعشر دولارات فقط، إلى غاية 28 من نوفمبر.

وللإشارة، فإن أوديمي  Udemy هي منصة للتعلم عن بعد، إذ تضم عددا كبيرا من الدورات التدريبية المختلفة بأسعار منخفضة، كما تعد واحدة من العلامات التجارية التي تقدم خصومات تصل إلى 95٪ بمناسبة الجمعة السوداء Black Friday، وهي مناسبة لبدء التدريب على البرمجة في لغات متنوعة مثل SQL و Java !


تعلم SQL و Java:

ظهرت كلا اللغتين البرمجيتين عام 1986، وتعتمدان على قواعد البيانات العلائقية. ومن خلال هذا التدريب، سوف تتعلم كيفية التعامل معهما بكل سهولة، حتى وإن لم تكن لك دراية كافية بلغات البرمجة.

دورة برمجة جافا Java للمبتدئين:

جافا هي لغة البرمجة المستخدمة بشكل كبير في تطوير برامج الكمبيوتر، وتشتهر بمرونتها وقابليتها للتطوير على أنظمة التشغيل المختلفة، وهي اللغة الرئيسية المستخدمة لتطوير تطبيقات نظام التشغيل المجاني من جوجل "أندرويد".
ومع هذا التدريب، سوف تتعلم كيفية تطوير البرنامج الأول الخاص بك، خطوة بخطوة، إلى أن تتقن أساسيات هذه اللغة.


تدريب كامل على لغة الويب Développeur Web:

إن تعلم لغة الويب Développeur Web تكلف ثمنا باهظا، كونها لغة الحاضر والمستقبل، ولكن اليوم، أوديمي توفر لك الفرصة للتدرب على هذه اللغة أيضا فقط بـ 10 دولار. ويكفي أن تعرف بأنها تساعد على إنشاء مواقع الويب وملحقاتها، من خلال لغات HTML, CSS, Javascript, jQuery, Bootstrap, PHP, MySQL,  WordPress.

تعلم التجارة الإلكترونية من خلال الدروبشيبينغ Dropshipping:

الدروب شيبينغ هو مستقبل التجارة الإلكترونية، وهو أفضل طريقة لبدء عملك التجاري على الانترنت بكل أمان، ودون أن تحمل هم التسويق وشحن البضائع.

فمن خلال هذا التدريب، سوف تتعلم طريقة "التسليم المباشر"، وكيفية إنشاء متجرك على الانترنت، والعثور على المنتجات المناسبة للبيع، والقيام بحملات إعلانية ناجحة على الفيسبوك، وإطلاق العروض الترويجية، مع ضمان أرباح جيدة.

للاستفادة من التداريب: Udemy

جديد قسم : تكنولوجيا

إرسال تعليق