القائمة الرئيسية

الصفحات







أفضل طرق الربح من مواقع استطلاعات الرأي المضمونة

الربح من مواقع استطلاعات الرأي. تتعدد في وقتنا الحاضر مجالات الربح من خلال الإنترنت، إلا أنها تختلف من حيث طبيعة العمل المطلوب وصعوبته والهدف منه، وكذلك من حيث قيمة الأرباح المحصلة، فهناك بعض الإعمال التي تتطلب وقتا وجهدا كبيرين بينما النتيجة هزيلة لا تتعدى دولارا حتى عشر دولارات في اليوم، هذا إلى جانب أن هناك مواقع محتالة لن تجني منها غير التعب وإهدار الوقت.
أفضل طرق الربح من مواقع استطلاعات الرأي المضمونة
وفي هذه التدوينة اخترت لكم مجالا ربحيا مضمونا من خلال مواقع عالمية معروفة وموثوقة تقوم باستطلاعات رأي لصالح دول وشركات وأفراد بمقابل مادي يتم منح جزء منه للمستطلعين.
وتجذر الإشارة إلى أن استطلاع الرأي (Opinion poll) هو استقصاء لرأي عام لعينة ما، واستطلاعات الرأي تصمم لعرض آراء مجموعة من الناس من خلال إجراء سلسلة من الأسئلة ومن ثم استقراء الأجوبة المصرح بها والخروج بنتائج.

الربح من مواقع استطلاعات الرأي

إن الحصول على دخل بالإضافة إلى راتب عملك اليومي يمكن أن يسمح لك بالقيام بأشياء ربما كنت غير قادر على القيام بها.
ستتمكن من سداد المزيد من الديون، وتوفير المزيد من المال، والاستثمار أكثر، وربما الذهاب في عدد قليل من الإجازات هنا وهناك.
اليوم سأشارك معكم بعضًا من المواقع التي استخدمتها لكسب المال من استطلاعات الرأي، والتي قد ترغب في تجربتها أيضًا.

1. موقع استطلاعات الرأي Swagbucks 

اربح بعض الأموال الإضافية عن طريق إجراء استطلاعات باستخدام Swagbucks. اشترك الآن للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات!

2. موقع استطلاع الرأي Survey Junkie

شعارهم هو: "خذ الاستطلاعات، احصل على أموال ". إنها واحدة من أكثر المواقع شعبية على الإنترنت لكسب المال والمكافآت لمشاركة أفكارك عبر استطلاعات سهلة. بالتأكيد تستحق التجربة.

3. موقع Branded Surveys

قم بإنشاء ملف تعريف، وابدأ في إجراء الاستطلاعات وكسب النقود والجوائز. سيدفعون بمكافآت نقدية أو بطاقات هدايا.

4. موقع استطلاع الرأي MySurvey

 شارك في الاستبيانات واربح نقاطًا للحصول على مكافآت مثل PrePaid Visa.

5. موقع Survey Club

قم بإنشاء حساب وملء ملف تعريف وسيطابقونك للدراسات في منطقتك. شارك في استطلاعات الرأي وسوف يدفعون لك في بطاقات هدايا أمازون.

6. موقع PineCone Research

إحدى لجان أبحاث المستهلكين الرائدة. اربح مكافآت مقابل المشاركة في مجموعة متنوعة من مجموعات التركيز والاستطلاعات واللوحات عبر الإنترنت.

7. موقع MySoapBox

الاستطلاعات قصيرة بشكل عام وتدفع ما بين 0.25 دولار أمريكي. عمليات الاسترداد فورية في شكل رموز بطاقة هدايا (قسائم إلكترونية) 2 دولار (2000 نقطة) مكافأة تسجيل. لا يوجد حد أدنى للسحب النقدي بعد الوصول إلى مستوى 25 دولارًا.

8. موقع Springboard America

يتيح لك موقع Springboard America مشاركة آرائك حول كل شيء من المنتجات إلى السياسة، والحصول على مكافأة مقابل ذلك. 0.50 إلى 5 دولارات لكل استطلاع رأي. ابحث عن مجموعات التركيز التي تدفع 100 دولار أو أكثر!

9. منصة National Consumer Panel

امسح العناصر التي تشتريها عند التسوق، وستكسب نقاطًا يمكنك وضعها مقابل النقود وبطاقات مكافآت فيزا وبطاقات هدايا أمازون والمزيد.

10. موقع Opinion Outpost

اكسب النقود والمكافآت والمشاركة في سحب جائزة ربع سنوية بقيمة 10000 دولار!

11. موقع Survey Spot

شارك في الاستطلاعات عبر الإنترنت للحصول على مكافآت رائعة في بطاقات هدايا Amazon وبطاقات هدايا iTunes ومدفوعات PayPal والمزيد.

12. موقع Surveys2Cash

شارك في مجموعة متنوعة من استطلاعات الرأي وأبحاث السوق، ويمكنك كسب نقاط يمكن وضعها في بطاقات هدايا Amazon و iTunes و Starbucks، من بين مكافآت أخرى. الموقع سهل التسجيل والاستخدام.

13. Nielsen Digital Voice

انضم إلى الموقع، وقم بتنزيل تطبيق Nielsen الآمن. بصفتك عضوًا نشطًا في اللجنة، سيتم إدخالك في يانصيب شهري بقيمة 10000 دولار.

14. Google Opinion Rewards

احصل على رصيد يصل إلى دولار واحد في متجر Google Play في كل مرة تجيب فيها على أحد الاستطلاعات الرأي القصيرة. يمكنك تحميل الألعاب والتطبيقات مجانًا على متجر Google Play عبر الرصيد المكتسب على هذا التطبيق بسهولة.

15. Vindale Research

احصل على أموال نقدية عبر PayPal لمراجعة المنتجات أو إجراء استطلاعات الرأي مع Vindale Research.

16. موقع Reward Survey

يمكنك جمع نقاط مكافأة قيّمة من خلال المشاركة في اسظلاعات رأي قصيرة وبسيطة.

17. Prize Rebel 

هو موقع يمكنك من خلاله الحصول على أموال نقدية أو بطاقات هدايا مقابل القيام بأشياء مثل الإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو وغير ذلك.
موقع Prize Rebel
ملاحظة: يكفي التسجيل في كل موقع على حدة لتصلك استطلاعات الرأي التي ستجيب عليها وتربح منها المال.

هل لديك مواقع استطلاعات رأي أخرى جربتها من قبل ؟ أخبرنا عنها في التعليقات لو تكرمت.
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع