JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

طريقة التسوق الذكي من خلال أداة تقدمها جوجل كروم مجانا -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
التسوق الذكي. مع اقتراب عطلات نهاية السنة الميلادية، يزداد الاستهلاك والشراء عبر الإنترنت من مختلف منصات التجارة الإلكترونية مثل زالاندو Zalando، أمازون Amazon، علي بابا Alibaba، غيربيست Gearbest وغيرها، حيث تقدم عروضا مغرية وتقترح تخفيضات مذهلة.
ولكن مع الأسف قد نخدع في الكثير من الأحيان حيث تكون هذه التخفيضات غير واقعية ومجرد دعاية رخيصة لدفع رواد الإنترنت لاستهلاك منتوجاتهم، وهكذا فكرت شركة جوجل في مساعدة المتسوقين عبر الإنترنت حتى لا يسقطون في هذا الفخ من خلال متصفحها جوجل كروم Google Chrome! وذلك بفضل أداة إيسيبوكس Icebox، فكيف تعمل هذه الأداة؟
طريقة التسوق الذكي من خلال أداة تقدمها جوجل كروم مجانا
يعتبر جوجل كروم هو بالفعل متصفح الويب الأكثر شعبية، ويترك مساحة صغيرة للمنافسين مثل سفاري، إيدج أو فايرفوكس. وبفضل إضافة أداة إيسيبوكس Icebox، أصبح المتصفح الآن قادرا تماما على منعك من إنفاق الكثير من المال، من خلال أداة التسوق الذكي هذه.
فربما كنت تتجول على شبكة الإنترنت وفاجأة ظهر إعلان يخبرك: انها الجمعة السوداء و هناك تخفيضات مهمة على موقع أمازون، علي بابا أوغيربيست، فتجد نفسك تسحب بطاقة ائتمان من جيبك وتبدأ عملية الدفع، ولكن مع تنزيل أداة إيسيبوكس Icebox سيتغير الأمر!

طريقة التسوق الذكي بمساعدة جوجل كروم

كيف تعمل أداة إيسيبوكس Icebox؟ طريقة اشتغالها بسيطة، إذ بعد تثبيتها ستعمل بمجرد النقر على خيار "شراء"، فإذا قمت بالنقر على سبيل المثال على "شراء بنقرة واحدة" على الأمازون، فسيتم تأجيل الشراء حيث ستسألك الإضافة إذا كنت تفضل الانتظار قليلا، عندها لن تتم عملية الشراء إلا بانقضاء فترة معينة من الزمن. وكما ترون، يهدف إيسيبوكس خصوصا إلى وقف عمليات الشراء التي تتم بطرق احتيالية أو بدون وعي، وفي المقابل يساعدك على التسوق الذكي.
التسوق الذكي
وإذا كنت لا تزال ترغب في شراء أي شيء مقابل السعر المحدد في وقت لاحق، عليك أن تكون حرا في القيام بذلك! يستخدم إيسيبوكس أساسا لتجعلك تفكر مرتين قبل الإقدام على عملية الشراء. ويمكنك تعيين مدة الانتظار بين كل عملية شراء حسب رغبتك، والمدة القصوى هي 30 يوما، وبالمثل يمكنك اختيار المواقع التي سوف تعمل عليها أداة إيسيبوكس Icebox.
فإذا كنت تنفق كثيرا من المال في الآونة الأخيرة؟ انقر هنا لتحميل أداة إيسيبوكس Icebox من متجر جوجل كروم.