أداة من غوغل كروم ستساعدك على التسوق الذكي

مع اقتراب عطلات نهاية السنة الميلادية، يزداد الاستهلاك والشراء عبر الإنترنت من مختلف منصات التجارة الإلكترونية مثل زالاندو Zalando، أمازون Amazon، علي بابا Alibaba، غيربيست Gearbest وغيرها، حيث تقدم عروضا مغرية وتقترح تخفيضات مذهلة، ولكن مع الأسف قد نخدع في الكثير من الأحيان حيث تكون هذه التخفيضات غير واقعية ومجرد دعاية رخيصة لدفع رواد الإنترنت لاستهلاك منتوجاتهم، وهكذا فكرت شركة غوغل في مساعدة المتسوقين عبر الإنترنت حتى لا يسقطون في هذا الفخ من خلال متصفحها جوجل كروم Google Chrome! وذلك بفضل أداة إيسيبوكس Icebox، فكيف تعمل هذه الأداة؟
أداة-من-غوغل-كروم-ستساعدك-على-التسوق-الذكي
يعتبر جوجل كروم هو بالفعل متصفح الويب الأكثر شعبية، ويترك مساحة صغيرة للمنافسين مثل سفاري، إيدج أو فايرفوكس. وبفضل إضافة أداة إيسيبوكس Icebox، أصبح المتصفح الآن قادرا تماما على منعك من إنفاق الكثير من المال. فربما كنت تتجول على شبكة الإنترنت وفاجأة ظهر إعلان يخبرك: انها الجمعة السوداء و هناك تخفيضات مهمة على موقع أمازون، علي بابا أوغيربيست، فتجد نفسك تسحب بطاقة ائتمان من جيبك وتبدأ عملية الدفع، ولكن مع تنزيل أداة إيسيبوكس Icebox سيتغير الأمر!

غوغل كروم: كيف يمكن أن تمنعك إحدى الإضافات من إنفاق الكثير من المال!

كيف تعمل أداة إيسيبوكس Icebox؟ طريقة اشتغالها بسيطة، إذ بعد تثبيتها ستعمل بمجرد النقر على خيار "شراء"، فإذا قمت بالنقر على سبيل المثال على "شراء بنقرة واحدة" على الأمازون، فسيتم تأجيل الشراء حيث ستسألك الإضافة إذا كنت تفضل الانتظار قليلا، عندها لن تتم عملية الشراء إلا بانقضاء فترة معينة من الزمن. وكما ترون، يهدف إيسيبوكس خصوصا إلى وقف عمليات الشراء التي تتم بطرق احتيالية أو بدون وعي، وفي المقابل يساعدك على التسوق الذكي.
وإذا كنت لا تزال ترغب في شراء أي شيء مقابل السعر المحدد في وقت لاحق، عليك أن تكون حرا في القيام بذلك! يستخدم إيسيبوكس أساسا لتجعلك تفكر مرتين قبل الإقدام على عملية الشراء. ويمكنك تعيين مدة الانتظار بين كل عملية شراء حسب رغبتك، والمدة القصوى هي 30 يوما، وبالمثل يمكنك اختيار المواقع التي سوف تعمل عليها أداة إيسيبوكس Icebox.
فإذا كنت تنفق كثيرا في الآونة الأخيرة؟ انقر هنا لتحميل أداة إيسيبوكس Icebox من متجر غوغل كروم.

جديد قسم : جوجل

إرسال تعليق