حصريا: يمكنك الآن ربح المال عن طريق قراءة الرسائل الإلكترونية

هل ترغب في كسب المال بسهولة؟ هل تريد ربح المال من المنزل؟ وهل فكرت يوما بأنه يمكنك ربح المال من خلال قراء الرسائل الإلكترونية؟ اليوم سوف أقدم لك موقعا يستطيع تحقيق ذلك، وهو موقع مولينيو Moolineo، وهو موقع عالمي ولا غبار على مصداقيته وأكبر دليل هو النجاحات التي يحققها كل يوم.
ربح-المال-عن-طريق-قراءة-الرسائل-الإلكترونية
أنا متأكد من أنك ستربح المال من موقع مولينيو Moolineo بأقل جهد ومع إعطاء القليل من وقتك إذا اتبعتم كل النصائح التي سأقدمها لكم في هذه التدوينة.

ما هو مولينيو Moolineo؟

مولينيو Moolineo هو موقع للخدمات المدفوعة الأجر، وبعبارة أخرى، هو موقع يدفع لك لأداء مهام مثل قراءة رسالة إلكترونية أو زيارة موقع أو الاشتراك في عرض أو مسابقة.
نحن إذا نتحدث عن موقع يسمح لك بكسب المال بطرق مختلفة (قراءة الرسائل، زيارة المواقع ...) ولكن أيضا من خلال مراجعة المنتجات، والمشاركة في المسابقات والعروض.

كيفية كسب المال مع مولينيو Moolineo

على الصفحة الرئيسية، ستجد كل العروض المتاحة، والتي يمكن من خلالها كسب المال، وهي:
  • من خلال قراءة بريد إلكتروني.
  • عن طريق زيارة موقع إلكتروني معين.
  • من خلال مشاركة منشور على الفيسبوك.
  • عن طريق التسجيل في أحد العروض.
  • عن طريق إيداع الأموال على موقع.
والأرباح تختلف حسب المهمة المطلوبة، حيث تبدأ من 10 سنتات لقراءة بريد إلكتروني، وتصل إلى عدة عشرات من الدولارات، وفي هذه التدوينة سنركز على الربح من خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني. 

الربح من خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني

أسهل عمل على مولينيو هو قراءة البريد الإلكتروني، حيث سوف تحصل على 10 سنتات مقابل قراءة كل رسالة بريد إلكتروني، ويتم إيداع أموالك في حسابك على الفور.

كم يمكننا الربح من موقع مولينيو؟

ربما تتساءل كم يمكنك الربح من المال شهريا. في الحقيقة وبالنظر إلى عدد العروض المقدمة في اليوم، أعتقد بأنه يمكنك أن تكسب ما بين 30 و 50 دولار شهريا، حسب مجهودك الخاص،  وقد يبدو المبلغ ضعيف، ولكن بالنظر للمجهود القليل الذي ستبدله ومقارنة بمواقع أخرى لها نفس التخصص فهو جيد جدا كمدخول إضافي لعملك على الإنترنت.

أنقر هنا للتسجيل في مولينيو.

جديد قسم : الربح من الانترنت

إرسال تعليق