إنستاغرام تدعم حاليا صور GIF في قصصها

بعد أشهر من الشائعات مع محدودية المعلومات، إينستاجرام Instagram تدعم رسميا الصور من نوع جيف GIF كميزة جديدة لقصصها. فابتداء من اليوم، يمكنكم الرقص مع القطط وتضيفوا الجبن الطائر ... عل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بكم، فالخيارات لا حصر لها مع مئات الآلاف من الملصقات المتحركة للاختيار من بينها.
إنستاغرام-تدعم-حاليا-صور-GIF-في-قصصها
هذا وقد أعلنت إنستاغرام كذلك عن ميزة قادمة ستسمح للمستخدمين بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من أي حجم إلى القصص، لذا لن تضطر لاحقا إلى ضبطها على تنسيق معين.
للدخول إلى ملصقات جيف GIF، انقر على زر "إضافة ملصق" في الجزء العلوي من القصص كالمعتاد. من هناك، حدد خيار جيف GIF الجديد، وستظهر مكتبة من ملفات GIF. اسحب الصورة التي تريدها على صورتك أو مقطع الفيديو. هناك خيارات متنوعة لاختيار صور جيف حسب فئة معينة، أو البحث في المكتبة بأكملها.
إضافة إلى ذلك فإينستاجرام كما ذكرت سابقا ستدعم الصور ومقاطع الفيديو من أي حجم ليتم تحميلها إلى القصص، إذ بعد التمكين، ستستطيع تثبيت الصورة أو الفيديو الذي تم تحميله لمشاركته بحجمه الأصلي، لذلك لا يتعين عليك أن تشرح لأصدقائك سبب اقتطاع وجوههم أو أطراف منهم من قصصك، وتؤكد إنستاغرام أن الإطار المحيط بالصور سيتم ملؤه بتدرج اللون المخصص الذي يطابقها.
وأخيرا ملصقات وصور جيف متوفرة من اليوم على كل من أنظمة الأندرويد والآيفون، أما ميزة تغيير حجم الصور والفيديو في القصص سيتم طرحها في "الأسابيع المقبلة".

جديد قسم : فيسبوك