تعرف على كل مميزات هاتف Samsung Galaxy A8

بعدما أطلقت شركة سامسونج في مارس من العام الماضي هاتفها الذكي Galaxy A7، ها هي الشركة الكورية تطالعنا مع بداية هذا العام بهاتف جديد من نفس الفئة وهو Galaxy A8 والذي يعد مذهلا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، سواء من حيث التصميم الخارجي أو المواصفات الداخلية.
تعرف-على-كل-مميزات-هاتف-Samsung-Galaxy-A8
ويشتمل هاتف غالاكسي A8 بلوس على واحدة من أكثر الميزات تطورا في الهواتف الذكية لهذا العام، وهي شاشة إنفينيتي "Infinity Display". وبغض النظر عن غالاكسي S8 و S8 بلوس وغالاكسي نوت 8، فإن هاتف غالاكسي A8 بلوس هو أول هاتف يتميز بشاشة عرض سوبر أمولد "AMOLED" عالية الدقة، كما يتميز الهاتف بمقاومة للماء والغبار.

فما هي أهم مميزات  Samsung Galaxy A8 ؟

الشكل والتصميم: 

تصميم A8 زائد هو بالتأكيد الأفضل هذا العام لحدود الساعة، فشركة سامسونج قد حسنت بشكل كبير الشكل والمظهر مقارنة بباقي هواتف هذه سلسلة، حيث أعطى التصميم الزجاجي رونقا رائعا للجهاز.
والإطار العام للهاتف أطول بشكل هامشي من هاتف A7، ولكنه أيضا أرق قليلا من سابقه، ومغطى من كلا الجانبين الأمامي والخلفي ببلاطة من الزجاج المنحني مع طبقة من المعدن، مما يجعله جهازا جذابا جدا للنظر.
ويحتوي  A8 زائد على سبيكر من جهة اليمين فوق زر الطاقة / القفل، وهذا قد يبدو غريبا بعض الشيء في البداية ولكن سيعتاد المستخدم عليه بسرعة كبيرة، وأيضا على يمين الهاتف لدينا أزرار مستوى الصوت ومنفذ بطاقة سيم. ويتميز الجزء السفلي بوجود منفذ USB-C ومنفذ سماعة الرأس، في حين أن الجزء العلوي يحمل فتحة لبطاقة ذاطرة خارجية.
الجزء الوحيد الذي تحتاج سامسونج حقا لتحسينه هو موضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، حيث تم وضعه على الخلفية مباشرة أسفل وحدة الكاميرا الأساسية، وهذا قد يشكل إزعاجا لبعض المستحدمين.

الشاشة:

من المعروف أن سامسونج تقدم أفضل شاشة للهواتف الذكية، وغالاكسي A8 زائد لا يخرج هن هذه القاعدة، بل يتفوق عليها، فهو يأتي بشاشة سوبر أمولد 6 بوصة +Full HD بدقة 1080x2220 بكسل. هذا الهاتف مزود بتقنية سامسونج إكسينوس 7885 الثمانية النواة بطاقة 2.2 غيغاهرتز، مع وحدة معالجة الرسومات Mali G71، مع كثافة ألوان عالية الدقة، حيث يمكن تمييزها بوضوح حتى تحت أشعة الشمس أو تحت الإضاءة الساطعة، وهو بذلك يتفوق على كل منافسيه مثل هاتف OnePlus 5T.

إصدار نظام التشغيل: 

يوفر هاتف غالاكسي A8 زائد أحدث إصدار للأندرويد وهو إصدار Android Nougat 7.1.1، والذي يوفر عددا من الميزات مثل دعم الحسابات المزدوجة لتطبيقات الرسائل، وميزة إيقاف الإخطارات والمكالمات، والتصفح بيد واحدة، والدفع الإلكتروني الآمن ...
ويدعم الهاتف الواي-فاي والواي-فاي المباشر، وبلوتوث بإصدار 5.0، وماسح بصمات الأصابع مثبت على الخلفية، وأجهزة استشعار الدوران، ومستشعر القرب، وبوصلة وبارومتر. و A8 يوفر أيضا ميزة التعرف على الوجه.

الأداء:

و A8 زائد الرياضية ثماني النواة للتعامل مع المهام العادية وحتى بعض المهام الصعبة مع سهولة نسبية، مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين.
والألعاب تشتغل بكفاءة عالية على الهاتف، فالحركات سريعة والدخول والخروج منها سلس للغاية، مع إمكانية اللعب لفترة طويلة دون أن يسخن الجهاز، فهو يوفر مقاومة عالية لدرجات الحرارة المرتفعة وأيضا المنخفضة.
جودة المكالمات واستقبال الشبكة ممتازة، فالصوت من نوع استيريو الذي يمنع التشويش.إلى جانب توفر الهاتف على ميزة مقاومة الماء، حيث يمكن غمر الهاتف تماما في الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة إلى عمق يصل إلى 1.5 متر.

الكاميرا:

يتميز جهاز غالاكسي A8 بلوس بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بميزة الكشف التلقائي والضبط التلقائي للصورة ودعم فلاش ليد. وعلى الواجهة الأمامية توجد كاميرا مزدوجة واحدة بدقة 16 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل، مع جهازي استشعار. أما التصوير بالفيديو فتصل جودته إلى 1080 بكسل بسرعة 30 إطارا في الثانية على الكاميرات الأمامية والخلفية.
وتتميز الصور الملتقطة بالهاتف بدقة عالية مع تباين جيد في الألوان حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، مع الكثير من الوسائط والخيارات.

البطارية: 

الهاتف يأتي ببطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة (3,500 mAh) مع إدراج ميزة الشحن السريع.، حيث يمكن شحن الجهاز من 5 في المئة إلى 93 في المئة خلال ساعة و 35 دقيقة فقط، لذلك يمكننا القول بأن أداء البطارية ممتاز جدا.
وحيث يمكن إجراء المكالمات الهاتفية، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل، والتصفح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واستماع الموسيقى وتشغيل الفيديو لعدة ساعات دون ضرر خوف على هذه البطارية.

جديد قسم : تكنولوجيا

إرسال تعليق