القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إزالة الأجهزة القديمة من جوجل بلاي

إزالة الأجهزة من جوجل بلاي. بمرور الوقت سيواصل جوجل بلاي Google Play إضافة الأجهزة التي تستخدمها إلى حسابك في جوجل إلى قائمة أجهزة متجر بلاي.
كيفية إزالة الأجهزة القديمة من جوجل بلاي
العديد من هذه الأجهزة لم تعد تستعملها لأنك ربما بعتها أو فقدتها أو لم تعد تستعملها، وإذا استمرت هذه الأجهزة مقترنة مع حسابك في جوجل بلاي ستكون أجهزتك الجديدة في خطر، لذلك سأريك كيف يمكنك إزالة الأجهزة القديمة من قائمة أجهزة متجر جوجل بلاي.
أجهزة أندرويد القديمة للأسف لا يمكن إزالتها تماما من أرشيف جوجل بلاي بطريقة عادية، ولكن مع الطريقة التي سأريكم ستتمكنون من إزالتها وتنظيف قائمة أجهزة المتجر.

كيفية إزالة الأجهزة القديمة من جوجل بلاي

افتح متجر جوجل بلاي على متصفح الويب الخاص بك، وانقر على رمز ''الإعدادات"، سيؤدي هذا إلى عرض قائمة ''أجهزتي'' كما هو موضح في الصورة أسفله، حيث ستشاهد جميع أجهزتك مدرجة، ومعظمها تسمى ''جهاز لم يتم ذكر اسمه'' مع أرقام الإصدارات والمعلومات الأخرى.
عرض قائمة ''أجهزتي''
ضمن عمود المشاهدة ''Visibility'' سترى مربعات الاختيار في حقل ''عرض في القوائم''، قم بوضع علامة افتراضية على الكل، ولإزالة الجهاز من قائمة أجهزتي ''My Devices''، ما عليك سوى إلغاء تحديد المربع ولن يظهر لك في القائمة مرة أخرى.
وبالنقر على ''تحرير'' ستتمكن من تعيين الأجهزة الخاصة بك، والقيام بعملية تحديث لها إما من أجل تثبيتها أو إلغائها بشكل كلي.
تعيين الأجهزة الخاصة بك
من خلال صفحة الأجهزة ستطلع على معلومات وافية عن أجهزتك مثل اسم الجهاز وإصداره والشركة المصنعة إلى غير ذلك، وسيتم نشر أي تغييرات تجريها على جميع خدمات جوجل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عناصر الموضوع