JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل أفضل خمس كيبورد خاصة بهواتف الأندرويد -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
افضل كيبورد للاندرويد. إن واحدة من أهم نقاط قوة نظام الأندرويد بلا شك، هي إمكانية تعديله وتخصيصه بالكامل، إما بتطوير نظام جنيس ومعدل أو من خلال بعض التطبيقات المبتكرة، بما في ذلك امكانية استبدال الكيبورد (لوحة المفاتيح) الافتراضية، ههذه الأخيرة التي تعد من بين الأشياء الأكثر استخداما في الهواتف الذكية.

تحميل أفضل خمس كيبورد خاصة بهواتف الأندرويد
ومتجر جوجل بلاي مليء بلوحات المفاتيح البديلة عن لوحة المفاتيح الافتراضية، والتي قد تبدو مملة للعديد من المستخدمين، ولا تقدم مميزات تقنية كثيرة، عكس تلك المعدلة والتي يحاول المطورون من خلالها إحداث ثورة في الطريقة التي نكتب بها على الهاتف المحمول، وتضفي لمسات جمالية عليه، وخصائص متطورة وعملية.

قائمة افضل كيبورد للاندرويد:


1. كيبورد اندرويد Gboard

تتمتع هذه الكيبورد بواجهة بسيطة وممتعة جدا للاستخدام، وتوفر أي شيء يمكننا البحث عنه في أي لوحة مفاتيح متطورة، ومن أهم مميزاتها نجد التصحيح التلقائي، وتوفير بعض الاقتراحات الذكية في البحث، والاستخدام بيد واحدة، وأيضا تخزين كلمات المرور.

وتبقى أهم ميزة في لوحة غبوارد Gboard، هي امكانية الرسم بواسطة اللمس، سواء من أجل الكتابة أو البحث عن الرموز التعبيرية، بما في ذلك الصور المتحركة من نوع جيف GIF.

كيبورد اندرويد Gboard
تحميل Gboard


2. كيبورد اندرويد SwiftKey

كيبورد سويفتكي SwiftKey هي واحدة من أفضل لوحات المفاتيح البديلة للأندرويد، فهي لوحة ذكية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إلى جانب تميزها بسرعة الكتابة، حيث أن سويفتكي تتوقع الكلمات التالية أو الرموز التعبيرية التي تريد استخدامها وفقا لعاداتك (سواء على المدى الطويل، أو بعد مسح رسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية).

وأيضا فإن سويفتكي توفر ميزة التخصيص لضبط تخطيط المفاتيح، وحجم اللوحة وحتى موقعها واتجاهها، والممتع أنها ستحصي لك عدد الأخطاء التي ارتكبتها وأنواعها مع تصحيحها، ثم إبراز المفايح الأكثر استخداما على اللوحة.

كيبورد اندرويد SwiftKey


3. كيبورد الاندرويد Fleksy

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح ممتعة ومختلفة عن كل لوحات المفاتيح الأخرى، فإن فليكسي مناسبة لك، فيكيفي القيام ببعض الحركات بأصبعك على اللوحة لتحصل على نتائج مميزة، حيث أن كل حركة تؤدي وظيفة محددة.

كما يمكن تخصيص هذه اللوحة، من حيث الحجم واللون والخط، وإضافة أدوات جديدة أو إلغاؤها، ثم إضافة بعض المؤثرات البصرية، مثل تغيير لون المفتاح لكل كلمة أو تسليط الضوء على شكل معين...

كيبورد الاندرويد Fleksy 1كيبورد الاندرويد Fleksy 2
تحميل Fleksy

4. الكيبورد المميزة للاندرويد GO

كيبورد GO مناسبة جدا لمن يريدون إعطاء لمسة جمالية خاصة لهواتفهم أثناء الكتابة، مع ألوان زاهية، عالية الدقة، متدرجة ومتدفقة بالحياة، إلى جانب امكانية تخصيصها من حيث لون أو صورة الخلفية، وامكانية تحميل الرموز التعبيرية والصور المتحركة.
الكيبورد المميزة للاندرويد GO 1الكيبورد المميزة للاندرويد GO 2


5. كيبورد اندرويد Kika Emoji

هي كيبورد الإيموجي بامتياز، حيث يمكننا إيجاد اي شكل منها يخطر ببالنا، إلى جانب الرسومات الصغيرة والصور المتحركة والملصقات الكثيرة جدا والتي ستبهرنا بالتأكيد.

كما تقدم كيبورد كيكا العديد من الخصائص الأخرى مثل البحث عن طريق الصوت وإدخال الشرائح الرسومية، فضلا عن امكانية استخدام اللوحة بيد واحدة حتى على شاشات الهاتف الكبيرة.

كيبورد اندرويد Kika Emoji 1كيبورد اندرويد Kika Emoji 2